وجبة شهية في الهواء الطلق في ديرفيلدز مول

أطلق ديرفيلدز مول في أبوظبي باقة من العروض المميزة بمناسبة توسيع ممشى المطاعم، تتيح للزوار التمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق طيلة شهر مارس الجاري.

تشمل العروض أبرز مطاعم دير فيلدز مول، مثل كافيه بي كي بي الذي يقدم عرض قطعتين بسعر واحدة، ومطعم قصر الهند الذي يقدم حسماً بقيمة 50% على جميع أطباق الحساء والحلويات والمشروبات الساخنة. فيما يقدم مطعم أوف ذا هوك الأطفال بوجبات مجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع بالإضافة إلى طبق مقبلات مجاني عند شراء وجبتين رئيسيتين، ويقدم مطعم لابريوش وجبة أطفال مجانية مع كل وجبة رئيسية للكبار



أما مطعم بورصا كباب إيفي فيستقبل ضيوفه مع حسم بقيمة 25% على جميع فواتير الطعام. فيما ينتظر زوار مطعم إميرالد جريل آند مندي، خصم بقيمة 20% على جميع أطباق المطعم.

إلى جانب هذه العروض، تعود فعالية أنفق، دوّر، واربح بعد غيابها لمدة عام تلبيةً لرغبة الزوار، حيث تمنح المبادرة المتميزة العملاء حتى 31 مارس فرصةً لتدوير العجلة والفوز بجوائز فورية أو قسائم نقدية تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم إماراتي، عند إنفاق 200 درهماً إماراتياً في أي من متاجر التجزئة أو 500 درهماً إماراتياً في متجر كارفور. ويمكن للعملاء استرداد قيمة الجوائز ضمن مجموعة واسعة من المتاجر والوجهات، بما فيها باث أند بودي ووركس وهومز آر أس وجولدز جيم وأوبتك زون وغيرها.





فيديو:
أفضل تاب ولابتوب في جهاز واحد: هواوي Huawei Matebook E




Back To Top