الأصالة والفخامة في أجمل المجالس الرمضانية في دبي

تستقبل الخيم والمجالس الرمضانية في دبي زوارها في شهر رمضان المبارك من كل عام بأشهى المأكولات والحلويات، وأمتع البرامج الترفيهية، ونقدم لكم في هذا المقال قائمتنا لأجمل هذه الخيم والمجالس لعام 2022:

قاعة أرماني
تمثل قاعة أرماني في فندق أرماني دبي واحداً من أرقى الخيارات لقضاء وقتٍ مميز خلال برنامجها اليومي للإفطار والسحور طيلة شهر رمضان المبارك، وتجمع القاعة بين أصالة لمسات الأرابيسك الساحرة وبين خدمات الضيافة الراقية.

مواعيد وأسعار الوجبات:
- تمتد وجبة الإفطار من غروب الشمس وحتى الساعة التاسعة مساءً، وتبدأ تكلفة الوجبة للشخص الواحد من 295 درهماً.
- تمتد وجبة السحور من العاشرة مساءً وحتى الثانية ليلاً، وتبدأ تكلفة الوجبة للشخص الواحد من 195 درهماً.

العنوان: دبي، أرماني دبي، برج خليفة (048883666).



المجلس
يحظى زوار "المجلس" في مدينة جميرا بأجواءٍ مميزة تجمع بين الفخامة والراحة وأصالة لمسات "الأرابيسك"، وتضم مائدة الإفطار والسحور أشهى الوجبات التي تناسب جميع الأذواق.

مواعيد وأسعار الوجبات:
- تبدأ وجبة الإفطار مع غروب الشمس، وتبدأ تكلفة الوجبة لشخصٍ واحد من 220 درهماً.
- تمتد وجبة السحور من الساعة 9:30 مساءً إلى 3 ليلاً، والحد الأدنى للإنفاق على وجبة السحور للشخص الواحد 185 درهماً.

العنوان: دبي، مدينة جميرا (043665500).



خيمة أساطير
تستقبل خيمة أساطير في منتجع أتلانتس النخلة في دبي زوارها هذا العام بحلةٍ جديدة، ويتضمن البرنامج اليومي أشهى المأكولات مثل الشاورما والمشاوي والكباب ومختلف الأطباق العربية وغيرها، بالإضافة إلى الحلويات والمثلجات وأصناف الشوكولاتة، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالشيشة مع البرنامج الترفيهي اليومي.

مواعيد وأسعار الوجبات:
- تبدأ وجبة الإفطار مع غروب الشمس، وتبدأ تكلفة الوجبة للشخص الواحد من 240 درهماً من الاثنين إلى الخميس، ومن 260 درهماً من الجمعة إلى الأحد.
- تمتد وجبة السحور من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثالثة ليلاً، والحد الأدنى للإنفاق على وجبة السحور للشخص الواحد 170 درهماً.

العنوان: دبي، نخلة جميرا (044262626).


المجلس الرمضاني في مركز دبي التجاري العالمي:
يتميز المجلس الرمضاني، إضافةً لأجوائه الرمضانية الرائعة، بتقديمه مجموعة واسعة من أشهى الوجبات يومياً، يقوم بإعدادها فريق الطهاة لمركز دبي التجاري العالمي، حيث تتضمن قائمة السحور في المجلس الرمضاني أكثر من 70 طبقاً كل يوم.

مواعيد وأسعار الوجبات:
- تمتد وجبة الإفطار من السادسة حتى الثامنة مساءً، بتكلفة 165 درهم للشخص الواحد، وتكلفة 85 درهم للأطفال بين 5 و 12 عاماً، أما الأطفال بأعمارٍ أقل من 5 سنوات فيقدم لهم "المجلس" وجبة إفطارٍ مجانية.
- تمتد وجبة السحور من الساعة التاسعة مساءً وحتى التالثة ليلاً، والحد الأدنى للإنفاق على وجبة السحور للشخص الواحد 100 درهم.

العنوان: دبي، المركز التجاري العالمي، majlis.ae


Content Star


خيمة جميرا أبراج الإمارات
تقدم خيمة جميرا أبراج الإمارات لزوارها أشهى المأكولات الرمضانية لوجبة الإفطار، من اللحوم المشوية والمأكولات البحرية إلى الحلويات المميزة مثل كريم بروليه بالمانجو والكنافة بالشوكولاتة، وحتى الحلويات التقليدية اللذيذة مثل اللقيمات وأم علي، وتتميز خيمة جميرا بأجوائها المميزة وموقعها الساحر بجانب متحف المستقبل.

مواعيد وأسعار الوجبات:
تبدأ وجبة الإفطار من غروب الشمس، وتبدأ تكلفة الوجبة للشخص الواحد من 275 درهماً.

العنوان: دبي، جميرا أبراج الإمارات (043828900).


قاعة المسرح في دبي أوبرا
ستتحول قاعة المسرح في دبي أوبرا خلال شهر رمضان إلى صالةٍ لمآدب الإفطار، ويتضمن بوفيه الصالة منصةً لتحضير الطعام الطازج، ويقدم مجموعةً من الأطباق العربية والعالمية، إلى جانب الحلويات والعصائر، ويستمتع زوار القاعة بتناول المأكولات الشهية بأجواءٍ راقية، وعلى أنغام الموسيقى الشرقية والكلاسيكية الحية.

مواعيد وأسعار الوجبات:
تبدأ وجبة الإفطار مع غروب الشمس، وتبدأ تكلفة الوجبة للشخص الواحد من 290 درهماً، ومن 145 درهماً للأطفال من عمر 5 إلى 12 عاماً.

العنوان: دبي، دبي أوبرا، dubaiopera.com




فيديو:
أفضل موبايل صنعته شاومي: Xiaomi 12 Pro



Back To Top