ليالي رمضانية ساحرة مع عروض ذا فيرست كولكشن


يحلو اجتماع العائلة والأصدقاء في شهر رمضان المبارك للاستمتاع بوجبات الإفطار اللذيذة، والسهر والسمر على موائد السحور، وعيش كل لحظة من ليالي رمضان المبارك لخلق ذكريات لاتنسى.

تقدم "ذا فيرست كولكشن" في الإمارات العربية المتحدة في دبي تشكيلة واسعة من تجارب الإفطار والسحور المميزة والتي ترضي كل الأذواق في شهر رمضان الكريم، حيث يمكنكم اختيار أشهى وجبات الإفطار في مطعم "ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس"
أو في مطعم "إكيغاي" أو المذاقات الرائعة للأطباق المنوعة ضمن بوفيهات فندقي "ترايب باي ويندام" و"ويندام مارينا"، لتجربة رائعة في أجواء رمضانية مميزة.



مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس
يقدم المطعم أشهى وجبة إفطار مكونة من ثلاثة أطباق مبتكرة من أبطال ماستر شيف، كشرائح لحم جوسبر ستريبلوين المشوية، وسمبوسك الخضار والجبن، والنكهة المميزة لسلطة الحمص مع جبن الفيتا والكثير غيرها، حيث يمكن الاستمتاع بالمذاق الرائع في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق، وذلك طوال شهر رمضان من الغروب إلى الساعة 8 مساءً، بتكلفة 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، في الطابق الأرضي، فندق ميلينيوم بلايس مارينا.
للحجز والاستعلام: 045508111، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مطعم إيكيغاي
يقدم المطعم عرضه المكون من وجبة إفطار بثلاثة أطباق بنكهات يابانية مميزة مستوحاة من المطبخ الآسيوي مع اللمسات العصرية الشهية، مثل ميزو الدجاج المشوي مع كمية غير محدودة من السوشي الطازج، طوال شهر رمضان من الغروب حتى الساعة 8 مساءً،
بتكلفة 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، في الطابق الأول من فندق ميلينيوم بلايس مارينا.
للحجز والاستعلام: 045508114، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


Content Star


ويندام دبي مارينا
يقدم ويندام دبي مارينا في نهاية يوم الصوم بوفيه رمضاني ممتلئ بالأطباق الشهية والمتنوعة في جو حافل بالمرح، طوال شهر رمضان من الغروب حتى الساعة 9:30، بتكلفة 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وذلك في مطعم ألورو، فندق ويندام دبي مارينا.
للحجز والاستعلام: 044078872

قائمة الإفطار الرمضاني في الغرفة
يمكن لمحبي الاسترخاء طلب وجبة شهية والاستمتاع بها في غرفهم المريحة، طوال شهر رمضان من الغروب حتى الساعة 9:30 مساءً، بتكلفة 89 درهماً إماراتياً، في غرف الضيوف، فندق ويندام دبي مارينا.



ترايب باي ويندام
بوفيه إفطار محلي بتشكيلة غنية بالأطباق المنوعة والشهية لتستمتعوا بأجمل اللحظات، طوال شهر رمضان من الغروب حتى الساعة 9:30 مساءً، بتكلفة 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، بفندق ترايب باي ويندام.
كما يقدم "ترايب باي ويندام" عرض السحور المحلي، حيث تجتمع العائلة والأصدقاء في أجواء مريحة للاستمتاع بأشهى وجبات السحور التي تساعدهم على صيام اليوم التالي، طوال شهر رمضان من الساعة 10 ليلاً حتى 12منتصف الليل، بفندق ترايب باي ويندام.
للحجز والاستعلام: 042476630، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مقهى ومخبز رايزن
يقدم مقهى ومخبز رايزن الذي يقع في قلب مرسي دبي وقرية جميرا الدائرية المفتتح حديثاً أطباقاً مميزة يستمتع بها الجميع وسط روائح المعجنات الطازجة والمشروبات المعطرة على مدار اليوم، ويقدم هدايا رمضانية عبارة عن ست كعكات مقابل 50 درهماً إماراتياً، طوال شهر رمضان في الطابق الأرضي لفندق ميلينيوم بلايس مارينا. الطابق الأرضي، ذا فيرست كولكشن في قرية جميرا الدائرية.



فيديو:
تعلم تصوير الفيديو للمبتدئين: الدرس الخامس - توازن الأبيض وضبط اللون في تصوير الفيديو




Back To Top