أفضل عروض رمضان في دبي‎‎

تجتمع العائلة والأصدقاء حول موائد الإفطار والسحور في شهر رمضان الكريم شهر الخير والعطاء في أجواء مليئة بالمحبة والتسامح، وينتشر الخير على كل أفراد المجتمع، خاصة مع العديد من التجارب المميزة التي تقدمها وجهات كثيرة في دبي خلال الإفطار والسحور.

تقدم "زوماتو" لتوصيل الطعام وتصنيف المطاعم، قائمة بأفضل 100 تجربة طعام في رمضان، كوجبات الإفطار الجديدة التي تنصح بتجربتها مثل "ألو بيروت"، "جازيبو"، "سويس بتر"، "المور اكسبرس"، وكذلك المطاعم التقليدية منها "بيت المندي" و"نوراي"، "سكا كافيه"، و"لقمة"، كما أنها تقدم عروض الطلبات لغير الصائمين مثل تشيز كيك فاكتوري في مول الإمارات، وفرزي كافيه في سيتي ووك، أيضاً تيسورو في خليج الاعمال التجاري، وأوني في فندق شانغريلا دبي بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي.


Content Star


وتتيح منصة Frying Pan Adventures جولة مع فنون الطهي، ونصائح خبراء الطعام للحصول على تجارب إفطار مميزة من أنحاء العالم.

ويستمتع زوار "تايم آوت ماركت" بوجبة إفطار مميزة وسط موسيقى التراث الأصيل للفنان الشهير محمد شمدين، مع فرصة التقاط صور مميزة في المجلس الرائع عند المدخل، كما تتيح "إديتورز تيبل" لزوارها خلال رمضان فرصة مميزة للتمتع بوجبات الطعام بوصفاتها الإماراتية الأصيلة والمتناقلة من جيل لآخر والمقدمة من مطعم الفنر.

كما يتيح موقع Lovin Dubai فرصة مميزة للتواصل في رمضان من خلال التبرع بوجبة إفطار واحدة محلياً عند استخدام هاشتاغ #ShareAnIftar فقط عند مشاركة الزوار صور لتجارب الإفطار في المدينة.

وتعتبر خيمة سوق المرفأ المكان الأمثل لتستمع العائلات بإفطار مميز، بإطلالتها الجميلة على الواجهة البحرية، ومنطقة لعب الاطفال مع عروض مسرحية، ومايزيد عن 35 كشكاً لبيع المنتجات العربية، تفتح الخيمة يومياً من الساعة 6 مساء لغاية 2 صباحاً طوال شهر رمضان حتى 8 مايو.




يستمتع زوار فنادق "إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي" بتشكيلة رائعة من وجبات الإفطار في الشهر الكريم في مطاعمها الأربعة المميزة في منطقة دبي فاستيفال سيتي، "مطعم الزيتون"و"سيروكو"و"كرم البحر" ومطعم "أنيس" على التراس الخارجي بإطلالته الرائعة على خور دبي للتمتع بمشاهدة عروض "تخيل"الرائعة مع الليزر المتغير باستمرار، والمناظر المميزة للضوء والماء المحيط بالفستيفال سيتي كل مساء عند غروب الشمس.

كما تقدم مجموعة الفنادق تجربة مميزة لإفطار وسحور المؤسسات في قاعة الرأس والبراجة مع عروض حصرية لأشهى المأكولات العربية والعالمية، إضافة لتجربة الإفطار المنزلي مع مجموعة من الأطباق الشهية لـ 6 أشخاص والتي يقدمها إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي لزواره والمقيمين فيه.

فندق "هيلتون جميرا" و"هيلتون ذا ووك" يشاركان أيضاً فرحة رمضان عبر خيارات إفطار واسعة من أشهى الأطباق العربية، بينما يتيح منتجع "شاطئ العنوان" تمكين المشاركة مع الأصدقاء والعائلة بقائمة طعام خاصة في "لي برازيل"، كما يمكن تناول أشهى المأكولات اللبنانية في مطعم Mezzerie اللبناني بفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا ضمن بوفيه مفتوح يناسب أذواق الجميع

كما يمكن الاستمتاع بتجربة إفطار مميزة على الطريقة البدوية القديمة بدءاً من غروب الشمس لغاية الساعة 2 صباحاً في خيمة "أمسيات" في كورتيارد ميدان، أو التمتع ببتجربة إفطار رائعة متمزة بالضيافة العربية في "المجلس" في أبراج الإمارات جميرا بدءاً من غروب الشمس لغاية الساعة 8:45 مساءاً وكذلك السحور حتى الساعة 3 صباحاً وسط المناظر المذهلة للمدينة.




وسيتمتع الزوار بأشهى المأكولات الرمضانية وسط الموسيقى الهادئة وعروض الجمال تحت السماء المتلألئة بالنجوم في مطعم "الحظيرة" في منتجع باب الشمس وذلك من غروب الشمس ولغاية الساعة الساعة 10 صباحاً. فيما يختبر زوار خيمة "أساطير" بفندق أتلانتس النخلة تجربة إفطار وسحور رائعة مع تشكيلة واسعة من أطباق البوفيه بمأكولاته المغربية واللبنانية والفارسية والإماراتية كل مساء.

للصغار حصتهم الرمضانية الخاصة أيضاً، فقد كشفت آي إم جي عالم المغامرات عن استمرار أنشطتها للصغار، مثل ألف ليلة وليلة، والعروض السحرية، وتلوين الوجوه والبساط السحري، وامكانية التقاط الصور مع الشخصيات الكرتونية المفضلة.

كما تقدم العديد من الوجهات والمطاعم والفنادق عروض طعام حصرية في شهر رمضان المبارك مثل "دبي أوبرا"، إفطار "ذا نيو مون" في لو جورميه غاليري لافاييت، ومطاعم نخيل مول، أيضاً إفطار في إنتركونتيننتال دبي مارينا ودبي فستيفال سيتي.



فيديو:
أفضل إضاءة لاستوديو يوتيوب: مقارنة Godox - Aputure




Back To Top