أشهى المأكولات في أسبوع دبي للمطاعم

انطلقت فعالية "أسبوع دبي للمطاعم" اليوم الجمعة 6 مايو، ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2022 بمشاركة 40 مطعماً من أفضل مطاعم المدينة لتقديم قوائم غداء مميزة ومحضرة من طبقين وبأسعار مناسبة تبدء من 95 درهماً إماراتياً، أو قوائم عشاء مكونة من ثلاثة أطباق بسعر يبدأ من 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

يستمتع ضيوف هذه الفعالية المستمرة لغاية 15 مايو بتناول أشهى المأكولات في أفضل مطاعم المدينة وبأسعار مناسبة للجميع، إضافة لتناول الأطباق الشهية المحضرة من المكونات الطازجة إلى جانب تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية الشهيرة والمقدمة في دبي.


Content Star


وتشارك هذا العام مجموعة من أشهر المطاعم في دبي ضمن فعالية "أسبوع دبي للمطاعم"، وبعضها مدرج ضمن قائمة أفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، كمطعم "لوي" ومطعم "ريف جابانيز كوشياكي"، ومطعم "إندوتشيني"، إلى جانب أفضل المطاعم التي افتتحت في عامي 2021/2022 كمطعم "11 وودفاير"، ومطعم "تاموكا دبي".

كما وبتمتع عشاق المأكولات بأشهى الأطباق المقدمة من المطاعم ذات الإطلالات الخلابة والأسعار العالمية، بأسعار مخفضة وخاصة بفعالية أسبوع دبي للمطاعم، ومن بينها مطعم "99 سوشي بار"، ومطعم هاتونج"، ومطعم "إنتي".

للحجز والاستعلام: الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا...).



فيديو:
معاينة كاميرا السينما العملاقة: Canon C70








Back To Top