تذوق أطيب الكافيار والمحار في مطعم تورنو

يقدم مطعم "تورنو سوبيتو" بفندق دبليو دبي - النخلة لضيوفه خلال شهر مايو قائمة من أشهى أطباق المحار والكافيار الفاخرة، لاكتشاف النكهات البحرية اللذيذة وسط إطلالات خلابة تعيد ذكريات الخمسينات في الريفيرا الإيطالية.

يستمتع ضيوف مطعم "تورنو سوبيتو" بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المميزة من قلب البحر، حيث يبدؤون وجبتهم الإيطالية الفاخرة بطبق ترحيبي من المحار والجمبري الأحمر والتفاح الأخضر وجرانيتا الخيار والكافيار الأسود، ثم الطبق الشهي Merluzzo المكون من سمك القدّ المطهو بالبخار مع البطاطا المهروسة والمحار والكافيار الأسود.


Content Star


ومن ثم يتمتع الضيوف بطبق الفوكاشيا الدافئ مع تارتار لحم العجل وصلصة المحار الغنية والكافيار الأسود،ومن بعده طبق Tagliolino الشهي مع الليمون والزبدة المدخنة والمحار المثلج والكافيار الأسود، ثم التمتع بالطعم الرائع لشرائح لحم واجيو الشهية مع ماء المحار والبريوش الحلو والبروكوليني والمزيد من الكافيار الأسود.

وختام الوجبة الرائعة مع المذاق الشهي والمميز لطبق الحلوى بينا كولادا المحار، والمحضر من جوز الهند والأناناس وخلاصة المحار والريحان العطري.



يتمتع الضيوف بقائمة التذوق OSTRICHE E CAVIALE في مطعم تورنو سوبيتو بفندق دبليو دبي - النخلة، في موعد العشاء طيلة شهر مايو 2022 فقط.

للحجز والاستعلام: 042455800، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا...)





فيديو:
معاينة كاميرا السينما العملاقة: Canon C70




Back To Top