أطباق شهية وحسم مميز في مطعم أكيرا باك بدبي


يستمتع ضيوف مطعم "أكيرا باك" بفندق دبليو دبي - النخلة، والمميز بإطلالاته الخلابة على أفق مدينة دبي، بالفرصة الأخيرة لحسم بقيمة 25% على جميع باقات Social Sunday، وذلك يوم الأحد 15 مايو، لقضاء أجمل الأوقات بنهاية هذا الأسبوع رفقة العائلة والأصدقاء والطعام الشهي والترفيه.

يتمتع ضيوف المطعم بوجبة Social Sunday الشهية والتي تبدأ بثلاثة أطباق من أشهى المقبلات مع خيار الضيوف من الأطباق الساخنة أو الباردة، كسلطة السبانخ الكريمية وميزو الباذنجان وتمبورا اللوبستر أو إيه بي تاكو، ويستطيع الضيوف اختيار طبق واحد من السوشي أو الساشيمي، وطبق رئيسي آخر كسمك القد الأسود بالميزو أو الأضلاع المطهوة على نار هادئة لمدة 48 ساعة، والمقدم مع الخضار الشهية.


Content Star


كما يستمتع الضيوف بالمذاق الشهي لأطباق الحلوى حيث يمكنهم الاختيار بين طبقي التحلية "هاروماكي" أو طبق "سوق التوابل". وسط إطلالات مذهلة على دبي مارينا وأنغام جول آندكو وأجمل الألحان الكلاسيكية والعصرية في تجربة لاتنسى.


تقدم وجبة Social Sunday يوم الأحد 15 مايو، من الساعة 1:00 لغاية الساعة 4:00 ظهراً، في مطعم أكيرا باك، فندق دبليو دبي - النخلة. تبدأ الأسعار من:



- 395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المرطبات.
- 495 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة.
- 695 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المشروبات الفاخرة.
- يتمتع الأطفال تحت عمر 12 عاماً بوجبتهم مجاناً من القائمة المخصصة للأطفال
- ترفيه حي مع جول آندكو.

للحجز والاستعلام: 042455800، او البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
مع العلم المقاعد محدودة ويجب الحجز مسبقاً.



فيديو:
أفضل شبكة واي فاي منزلية من هواوي: راوتر Huawei Mesh 7




Back To Top