أجواء البحر المتوسط الرائعة بمطعم سولكاسا في دبي

بأجواء ساحرة من البحر المتوسط، وبقدرة استضافة تصل حتى 90 ضيفاً، افتتح مطعم سولكاسا Solcasa في سيتي سنتر مردف، ليتيح لضيوفه الاستمتاع بالهدوء والراحة بعيداً عن صخب مركز التسوق.

يستمتع ضيوف مطعم سولكاسا Solcasa بتشكيلة واسعة من الأطباق التشاركية والمحضرة من المنتجات المحلية والموسمية، حيث تضم قائمة الطعام التي تحتفي بالنكهات الغنية للبحر المتوسط، أطباقاً متميزة مثل "تارت الخرشوف والكراث"وطبق "لحم البقر بالبورغيغون" وأيضاً "بابيلا ثمار البحر" و"توسكان ستيك".


Content Star


كما يستطيع محبو التسوق الاستمتاع بالقهوة المميزة والحلويات المذهلة مثل "بودنغ التمر" و"فوندان" بنكهة الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني الرائع، لتجديد طاقتهم ونشاطهم بعد جولات التسوق المميزة.

وسيستمع الضيوف في "سولكاسا" بقائمة الطعام المعدلة والمحدثة على مدار العام، لتحوي مكونات موسمية ومنتجات متميزة من الموردين المحليين، مثل "عسل حتا"، ومنتجات مصنع "ميرزام" للشوكولا، إضافة للمأكولات الصحية ومنتجات الألبان الإيطالية.



يفتح مطعم "سولكاسا" الواقع بجانب المدخل الرئيسي في الطابق الأرضي في "سيتي سنتر مردف"، أبوابه كل يوم من الساعة 8 صباحاً ولغاية 11 مساء من الإثنين إلى الخميس، ولغاية الساعة 12 منتصف الليل أيام الجمعة والسبت والأحد.

ويعدّ مطعم سولكاسا أحدث إضافة لمجموعة "ماجد الفطيم" للأغذية والمشروبات والتي تشهد المزيد من التوسع والانتشار، والمتميزة بمجموعة واسعة من المفاهيم المحلية مثل "بيتزا التاجليو"، "توب بان"، و"كيتشن 35"، "إيبيك بيرد"، "أكل البيت" و"نوتيلا".



فيديو:
إكسسوار موبايل أعجبني: Pitaka MagEZ Slider






Back To Top