أربع وجهات مميزة في دبي لوجبة شهية

تحتضن دبي الكثير من وجهات الطعام التي تتنافس في تقديم أشهى الأطباق ضمن أجواء متميزة، اخترنا لكم منها اليوم 4 مطاعم لا بد لكم من تجربة أطباقها..


المتعة بالنكهات اللبنانية في مطعم لبناني ونص بدبي

يستمتع محبو الأكل اللبناني بالنكهات المميزة في مطعم "لبناني ونص" الواقع في شارع حصة بدبي، والمستمر بالتألق في سماء دبي بأطباقه اللبنانية الأصيلة، حيث يشعر زواره من خلال ديكوراته الداخلية الساحرة كأنما يتواجدون في شوارع لبنان بتذوقهم للكعك الطرابلسي الشهير وتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات اللبنانية.

يشتهر مطعم "لبناني ونص" بسعيه لجلب النكهات اللبنانية الرائعة إلى دبي، وتقديم مجموعة مميزة من المأكولات التقليدية الشهية والتي يستطيع الزوار تذوقها داخل المطعم أو من خلال خدمة التوصيل.


Content Star


يتمتع زوار المطعم بالمذاق الرائع للكعكة الطرابلسية التي أطلقها المطعم مؤخراً، والمعتبرة من المأكولات الطرابلسية الشهيرة في لبنان، والمتميزة بعجينتها المغطاة ببذور السمسم المقرمشة من الخارج والطرية والشهية من الداخل، حيث تتنعش الذكريات الجميلة لزوار المطعم من الجالية اللبنانية.
استطاع مطعم "لبناني ونص" من إثبات جدارته في ظل المنافسة القوية بين مطاعم دبي، بتقديمه كعكة طازجة وشهية مصنوعة بكثير من الحب في مخابز متواجدة في لبنان، إذ يتمكن زوار المطعم اختيار الكعكة من بين تشكيلة واسعة من الحشوات الشهية مثل الديك الرومي، أو الجبن والبيستو، والجبن والزعتر، إلى جانب الحشوات المتميزة كفيلي ستيك ودجاج الفاهيتا والكنافة.
كما يستمتع زوار المطعم بقائمة طعام شهية ومتنوعة، كطبق بابا غنوج الشهي والمتبل والمقانق والفلافل المحضرة على الأصول التركية، إضافة للكبة المقلية ومجموعة كبيرة من أطباق الشواء، والتمتع بألذ ساندويش شاورما لايقاوم، للتمتع بالطعم اللبناني الشهي.

للحجز والاستعلام: 800 WNOSS - أو 80096677




أمسية باربكيو وجاز في مطعم رومبا الكوبي بدبي

أوقاتاً رائعة نستهل بها الأسبوع الجديد للاستمتاع بعرض مميز مساء كل إثنين في مطعم رومبا الكوبي بنادي فيستا ماري بدبي، بأجوائه الحيوية ومأكولاته الكوبية الأصيلة، ليكون الوجهة المفضلة لرواد المطاعم بدبي لبداية أسبوع شيقة وممتعة.

يقدم مطعم رومبا الوجهة الكوبية الجديدة في نادي فيستا ماري، عرض باربكيو الإثنين وليلة الجاز الجديد، مصطحباً الضيوف برحلة طهي عبر أنواع اللحوم المشوية خلال الاستمتاع بالأداء الحي لفرقة الجاز الخاصة مع المغني وعازف الطبول وعازف الساكسفون في المساء.

يتلذذ الضيوف في عرض باربكيو الإثنين وليلة الجاز الجديد، بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، كالطعم اللذيذ لطبق خدود البقر المطهوة ببطء، والبريسكت المدخنة،والطعم المميز لشرائح لحم الستريبلوين، أو الريب آي الأرجنتينية، والكثير من الأطباق الشهية، وذلك بسعر 320 درهماً إماراتياً، حيث يستطيع الضيوف اختيار طبقين من قائمة اللحوم، مع زجاجة من العنب الأحمر أو الأبيض، في تجربة طعام مفعمة بالحيوية المستوحاة من هافانا، لقضاء أمسية رائعة مع العائلة والأصدقاء.

يتمتع الضيوف بعرض باربكيو الإثنين وليلة الجاز الجديد، في مطعم رومبا الكوبي في فيستا ماري نخلة جميرا، كل إثنين من الساعة 7 مساء ولغاية الساعة 12 ليلاً.

للحجز والاستعلام: 045708111، أو الموقع الإلكتروني: ( اضغط هنا....)



عرض مميز لقائمة الصيف من مطعم خيبر بدبي

يحظى رواد مطعم خيبر الواقع في الطابق الخامس الخامس عشر من فندق ديوكس ذا بالم الفاخر، بإطلالته الخلابة على مرسى دبي، والمزين بالقناطر الطينية والمفروشات المزخرفة، بتجربة طعام مميزة لهذا الصيف، إذ يقدم المطعم الشمال هندي الحائز على جوائز عدة تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق ضمن وجبات جديدة لهذا الموسم.

يستمتع رواد مطعم خيبر بمزيج رائع من التوابل الهندية والمأكولات التقليدية المميزة من مناطق الهند المختلفة، حيث يمكنهم التمتع بالطعم اللذيذ للمقبلات مثل سيخ كباب، ودجاج أمريتساري، وماكاي كي تيكي، والنكهات الرائعة للأطباق الرئيسية كالدجاج بالزبدة، ولحم الضأن روعان جوش، وبالاك بانير، والكثير غيرها.

كما يتلذذ رواد المطعم بالمذاق الرائع لتشكيلة حلويات فاخرة مثل ماتكا كلفي اللذيذة، وغولاب جامون، لتمضية أمسية رائعة، مع عرض قائمة نكهات الصيف التي تقدم يومياً من الساعة 5 مساء ولغاية الساعة 11 مساء.

يضم العرض:
- قائمة بنجابي تادكا شاملة المقبلات الجاهزة وطبق كاري تقليدي مختار مع الأرز أو الخبز وحلوى.
- قائمة نكهات الصيف شاملة ثلاثة أطباق مع مقبلات وطبق رئيسي غير محدود وحلوى.
- قائمة الشيف المميزة شاملة المقبلات وطبق رئيسي غير محدود وحلوى.



قائمة فطور شهية من سيركل كافيه

أطلق مطعم ومقهى "سيركل كافيه" قائمة فطور جديدة ومتميزة بتشكيلة واسعة من المأكولات الشهية والتي تتيح لضيوفه الاستمتاع بتجربة طعام مميزة في جميع فروعه.

يتلذذ ضيوف المطعم في مستهل يومهم بالطعم المميز لمزيج البيض المسلوق والطري ولبنة الأفوكادو، وجبنة الحلوم والهليون مع صلصة هولانديز بالكمأة، إلى جانب أنواع التوست المفضلة للجميع والتي يتميز المطعم بتحضيرها، كتوست الكراميل الفرنسي، والتوست المكسيكي بالصلصة الحلوة والمميزة، وتوست الكمأة والبارميزان الفريد.

كما يستمتعون بالأصناف الفاخرة للقهوة من علامة كافيه رايدر، والمحضرة باستخدام أجهزة V60 وكيميكس، لمنحهم النشاط والحيوية في عدة مواقع منها، ردهة سوشيال ديستريكت، ومنطقة الخليج التجاري، وقرية القرم وبافليون جزر جميرا.

وتضم قائمة مشروبات مطعم سيركل كافيه، مجموعة جديدة من السموذي المنعش، ولاتيه ماتشا، ويستطيع الضيوف طيلة شهر مايو، اختيار شراب السموذي المفضل لديهم مجاناً عند طلب أي طبق من قائمة الفطور الجديدة.
تُقدّم وجبة الفطور في مطعم ومقهى "سيركل" يومياً من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 12:00 ظهراً، خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 8:00 صباحاً ولغاية 4:00 عصراً في عطلات نهاية الأسبوع، لضمان تجربة فطور مميزة في أي من الفروع المفضلة للضيوف.



فيديو:
معاينة سريعة لطائرة درون ميني 3 برو DJI Mini 3 Pro




Back To Top