تجربة طعام مميزة بمطعم تاشاس البطين في أبوظبي

أعاد مطعم "تاشاس البطين" فتح أبوابه مجدداً بعد انتهائه من أعمال التجديد بالتزامن مع موسم الصيف، حيث يتميز المطعم بديكوراته الجديدة ذات التدرجات اللونية الطبيعية، وخشب السنديان، والتصاميم النحاسية لإضفاء لمسة من الأناقة على التصاميم الداخلية لفرع البطين.

كما يستمتع الضيوف بأوقاتهم في الصالة الداخلية تحت الديكورات المضيئة، أو التمتع بالهواء الطلق والإطلالات الساحرة على الواجهة البحرية لمرسى أبوظبي.


Content Star


يخوض ضيوف المطعم تجارب طعام مثالية على الفطور والغداء والعشاء، للتمتع بأشهى الأطباق المحضرة عند الطلب من أفضل المكونات الطازجة، إضافة للأطباق المفضلة من قائمة الطعام الكلاسيكية، مثل سلطة تكساس الشهية، وتاشاس بانيني، وفول-أو-فان بالدجاج، والسلمون بصلصة الترياكي.

يستمتع ضيوف فرع البطين بقائمة طعام حصرية مستوحاة من إسبانيا، ذات النكهات القوية مثل البيض على الطريقة الإسبانية، وبطاطس برافاس والروبيان الحار إلى جانب باييا المأكولات البحرية والكثير غيرها، إضافة لتشكيلة متنوعة من الأطباق النباتية الخالية من الجلوتين ومشتقات الألبان، مع مراعاة الجودة والتفاصيل الدقيقة لتقديم تجربة طعام مميزة وسط أجواء دافئة.




فيديو:
كاميرات عتيقة وكلاسيكية: هذه الكاميرا عمرها نصف قرن




Back To Top