أشهى الأطعمة الصيفية بنكهات يابانية في مطعم Clap بدبي

كشف المطعم الياباني "Clap" المعاصر والحائز على الجوائز، والواقع في مركز دبي المالي العالمي، عن قائمة طعام صيفية لذيذة، تحتوي على المكونات الموسمية الطازجة، ليقدم لضيوفه أغنى قائمة طعام حتى الآن من خلال دمج أسلوب المطعم المميز مع أساليب مبتكرة، إلى جانب قائمة اختيارية من تشكيلة واسعة من شراب العنب الفاخر مع الطعام.

يحصل ضيوف المطعم على الأطباق الكلاسيكية الرائعة بلمسة عصرية، من خلال تطوير قائمة الطعام وابتكار أفكار جديدة ومميزة مع دمج الطابع الياباني، واستخدام أجود المكونات والتي يتم استيراد قسم منها من اليابان مباشرة، لضمان تمتع الضيوف بأطباق طازجة مليئة بالنكهات المنعشة.


Content Star


يستمتع الضيوف ببداية قائمة الطعام الجديدة بطبق الهوكايدو سكالوب والفوا جرا مع مزيج من صلصة التوت والفانيلا والأوناجي،والطعم المميز لسلطة البطيخ مع الخيار المخلل على الطريقة اليابانية مع إضافة عصارة النعناع بالجاري، إضافة لباذنجان أيتشيجو ميسو وهما طبقان نباتيان من أصل خمسة أطباق يتلذذ بها الضيوف من خيارات قائمة الطعام النباتية.

يتمتع الضيوف بالطعم الشهي للأطباق الاستثنائية مثل جيندارا بلاك روستيد ساشيمي ونجيري وروستيد تمارا كينج كراب ليج، المعتبر من الأطباق الفاخرة نظراً لنوع اللحم الطازج والشهي المطهو به، والذي يتفرد المطعم بتقديمه. كما يستمتع الضيوف أيضاً بتشكيلة من المأكولات اللذيذة مثل طبق لحم الواجيو تارتار والبيوا كافيار مع الكيبرز والخيار المخلل والنوري شيبس، إلى جانب طببق الأخطبوط ناسو كورو جاما مع الباذنجان والسمسم الأسود، مع إمكانية الضيوف توصية الطاهي لتشكيلة مختارة من النجيري الفاخر.



يقدم المطعم بنهاية القائمة الجديدة طبق ستورمي يوزو بابا الفاخر، وكعكة سانجريا بوك باول أو تارت زينجي كالامانسي جينجر، ولمزيد من تدليل الحلوى يمكن للضيوف طلب إضافة نثرات من أوراق الورد التي يتميز بها مطعم Clap.

يوفر المطعم لضيوفه اختيار أوماكاسي وأوماكاسي الممتاز، والذي يعني "أثق في اختيارك" إذ يترك الضيوف للطاهي حرية اختيار الطعام من القائمة الجديدة والشهية أوماكاسي الممتازة والتي تحوي مكونات موسمية فاخرة مثل الكركند والسلطعون الضخم والكافيار، إضافة لخيارات المطعم العديدة من شراب العنب الفاخر كزجاجات الرونين والساموراي والأمبرور، لخوض تجربة طعام لاتنسى.



يستقبل المطعم ضيوفه يومياً من الساعة 6 مساء، للاستمتاع بالطعام في أحضان مدينة دبي وسط المرح والنغمات الجميلة من منسق الموسيقى الخاص في Clap، مع التمتع برشفات مشروبات الكوكتيل المستوحاة من ليالي طوكيو الرائعة.

للحجز والاستعلام: 0097145693820، أو البريد الإلكتروني: claprestaurant.com



فيديو:
دروس مهارات لايتروم: كيف تحرر عدد كبير من الصور في وقت قصير




Back To Top