عروض متنوعة في هذه المطاعم

من الأطباق اللبنانية المتميزة، وحتى النكهات الإيطالية الأصيلة، تتنوع العروض المدهشة التي تقدمها مطاعم الإمارات في مختلف مواقعها الجميلة.

مطعم لبناني أرمني جديد في ميلينيوم بلايس مردف
افتتح فندق ميلينيوم بلايس مردف (مشروع تلال مردف) مطعمه الجديد "باتشيج" Batchig، المطعم اللبناني الأرمني المتميز بأجوائه الخفيفة وموائده الغنية بالأطباق اللبنانية والأرمنية الأصيلة.

يقع مطعم باتشيج Batchig في الطابق الخامس من ميلنيوم بلايس مردف، ويتمتع بمساحة واسعة غنية بالألوان والتصميمات الخشبية والرخام، ويتيح الفرصة لجميع الأعمار للاستمتاع بلقائتهم سواء كانت لقاءات عائلية أو رومانسية أو حتى لقاءات العمل.

ويوفر المطعم الجديد العديد من الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 2 صباحاً، شاملة أفضل المقبلات والمشاوي والمشروبات اللبنانية التقليدية وغغيرها.

للحجز والاستعلام: 00971501095860، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..




أطايب لبنانية أصيلة في مطعم الحلاب
تتوزع فروع مطعم الحلاب في القرهود ودبي مول ومول الإمارات وباب البحر، ويقدم أطيب المأكولات اللبنانية على الفطور ضمن أجواء مميزة تبدأ من الساعة 8 صباحاً، وتشمل البليلة والفور ومناقيش الجبنة والزعتر ولحم بعجين.

ومسك ختام الفطور في مطعم الحلاب طبق كنافة الجبن اللذيذة المحضرة على الأصول.

ويقدم المطعم خدمة توصيل الطعام أو استلام المأكولات الجاهزة عند الاتصال على الرقم: 0097142823388، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




3 عروض صيفية في مطعم باتشيج
عروض جديدة أطلقها مطعم باتشيج تتيح لزواره الاستمتاع بمختلف النكهات اللبنانية والأرمنية في كل الأوقات، هي عروض الصيف الخاصة و"صن ست" في باتشيج، و"برانش" نهاية الأسبوع.

يقع مطعم باتشيج في الطابق الخامس من فندق ملينيوم بلايس مردف، ويستقبل زواره ضمن "عروض الصيف الخاصة" من الساعة 12.30 إلى الساعة 4، طوال أيام العمل الرسمية، مقابل 95 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

أما عرض "صن ست في مطعم باتشيج"، فيتيح للضيوف الاستمتاع بأسعار مخفضة من الرابعة عصرا حتى الثامنة مساء، لواحد من ثلاثة خيارات من الكومبو، هي: كومبو #1 مع طبق رئيسي واحد و3 مشروبات بسعر 150 درهمًا للشخص الواحد، كومبو #2 مع خيار القهوة أو الشاي والشيشا المعاد مع إعادة تعبئتها مجانًأ بسعر 120 درهمًا للشخص الواحد، أو كومبو #3 مع خيار موكتيل وشيشا بسعر 120 درهمًا للشخص الواحد.

وفي نهاية الأسبوع، يقام برانش كل يوم سبت (1-4.30 عصرا) حيث تقدم قائمة غير محدودة من الأطباق والمشروبات الغازية مقابل 175 درهماً، أو مع المشروبات المحلية مقابل 245 درهماً، فيما يحصل الأطفال (6-12 عاماً) على خصم 50%، والأطفال دون السادسة من العمر مجاناً.

للحجز والاستعلام: 00971501095860، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




مطعم إنترسكت باي لكزس..
يمثل مطعم "إنترسكت باي لكزس" مساحة لتناول الطعام ضمن أجواء فاخرة في قلب مركز دبي المالي العالمي، في الوقت نفسه الذي يمكن للضيوف التفاعل مع علامة "لكزس" من خلال الطعام والتصميم والفن والموضة والموسيقى والتكنولوجيا.

المطعم الجديد الذي أعيد افتتاحه، صمم بدقة متناهية من قبل المصمم الشهير ماساشيمي كاتامايا، ليوفر بيئة مثالية للإلهام والتشارك مع الآخرين. حيث أعدت قائمة يابانية حديثة، ووفرت موسيقى اختيرت بعناية، فيما ستضم صالة العرض قطع الأكسسوارات الفريدة التي تحتفي بعلامة لكزس وبالثقافات العديدة التي تحتضنها الإمارات. بينما تعرض سيارة لكزس NX الجددية كلياً في الطابق السفلي.

المطعم الراقي الذي يكمل مساحات إنترسكت باي لكزس يقدم في قائمته اليابانية الشهية العديد من المقبلات الباردة والساخنة، والسوشي، وأطباق التحلية الجديدة، إلى جانب مجموعة واسعة من المشروبات والموكتيلات.

وفي الوقت نفسه، يُعدّ "إنترسكت باي لكزس" العنوان المثالي للمناسبات الصغيرة والمتوسّطة الحجم بحيث تبلغ مساحته الإجمالية 1,800 قدم مربّع ويمتّد على طابقين. وخلال المحاضرات أو الحفلات، يتّسع الطابق العلوي من المطعم لـ 60 شخصاً، مع مائدة كبيرة يمكن أن تتّسع لـ 24 ضيفاً، في حين يتّسع لما يقارب 110 ضيوف وقوفاً خلال حفلات الكوكتيل أو المناسبات التي لا تتطلّب جلوس الضيوف.




مطعم خيبر يحتفي بعيد استقلال الهند
من موقعه في فندق رويال هيداواي، يحتفل مطعم خيبر الهندي الحاصل على جوائز بيوم الاستقلال الهندي، حيث يقدم تشكيلة من الأطباق الشهية الممزوجة بالتوابل الطازجة والنكهات الأصيلة، يومي 14 و15 أغسطس الجاري، من الساعة 5 حتى 11 مساء.

وزين مطعم خيبر بألوان دافئة تبرز المفروشات المزخرفة، بما يتيح لضيوفه الانتقال من مرسى دبي في الطابق الخامس عشر، إلى العصر المغولي، بطريقة كلاسيكية حديثة فريدة.

مع الموسيقى والديكورات ذات الطابع الخاص، تنطلق الروح الاحتفالية في جميع أنحاء مطعم خيبر، حيث يمكن الاستمتاع بقائمة من ثلاثة أطباق مناسبة لذوق زواره النباتيين وغير النباتيين من المأكولات الهندية الشهية. تبدأ التجربة مع أصناف المقبلات اللذيذة مثل كباب هارابهارا، تيكا هريالي مورغ، وتيكا خوباني بانير، ومن ثم يمكن الاستمتاع بأطباق رئيسية من شمال الهند مثل غوش كا سالان، شابنامي إي بانير، وبرياني نوابي تاركاري، وغيرها من المأكولات المقدمة في أطباقٍ من طراز العائلة الهندية، وختاماً تُقدم الحلويات المنسقة والمعدة خصيصاً لهذه المناسبة ومع مهرجان الأضواء ستختتم الأمسية مع حلوى الفيرني من خيبر.





عروض صيفية في مطعم مور
يقع مطعم "مور" في قلب مركز التجارة العالمي، في وان سنترال دبي، حيث يتيح لزواره باقة مثالية من القهوة ووجبات الفطور والغداء، وحتى الوجبات السريعة أثناء التنقل.

يقدم المطعم خيارات المعجنات والكيك مع باقة لذيذة من القهوة أو الشاي، وتشمل كيك التيراميسو وكيك الجزر أو تريبل شوكولاته. فيما يتضمن عرضه الحصري لوجبة الفطور (8 حتى 1 ظهراً) قائمة إفطار "كل ما يمكنك تناوله" والتي تشمل مجموعة من المأكولات الشهية والمغذية من بيض بينديكت ومأكولات شهية من منطقة الشرق الأوسط وسوردوغ أفوكادو والشكشوكة الذهبية، بالإضافة للكثير، مع القهوة أو شاي مقابل 59 درهماً إماراتياً، وللأطفال أيضاً حصتهم من عرض نهاية الأسبوع، حيث يمكنهم الاستمتاع بقائمة طعام الأطفال مقابل 25 درهماً إماراتياً.

ويتضمن عرض وجبة الغداء باقة من المأكولات المتنوعة في نهاية الأسبوع، تشمل مأكولات إيطالية وآسيوية وعالمية، مع قائمة أسبوعية متنوعة وغنية تسلط الضوء على مختلف المأكولات، يتضمن عرض وقت الغداء خياراً من المقبلات والطبق الرئيسي والشاي المثلج مقابل 59 درهماً إماراتياً. ويشمل أيضاً قائمة طعام الأطفال مقابل 30 درهماً إماراتياً، كما يتوفر موقف سيارات مجاني لمدة ساعتين طوال اليوم يومي السبت والأحد.

كم يتابع مور تقديم عروض الصيف خلال أيام العمل أيضاً، حيث يقدم لزبائنه الذين يتطلعون لتناول وجبة الفطور داخل المطعم عرضاً مميز يشمل على القهوة أو الشاي إلى جانب البيض المحضر على طريقتهم الخاصة مقابل 39 درهماً إماراتياً فقط.




قائمة أطباق مميزة في مطعم موتورينو
أطلق مطعم موتورينو عرضه الصيفي المتميز بالأطباق ذات الجذور الإيطالية والنكهات التي تحمل لمسات من مدينة نيويورك، ضمن قائمة تقدم من الأحد إلى الخميس، وحتى 30 سبتمبر المقبل. وتتضمن عدداً من الأطباق الشهية المفعمة بروح نيويورك ضمن 3 أطباق بسعر يبدأ من 119 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

ضيوف مطعم موتوورينو في فندق جيه ايه أوشن فيو في ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس، يمكنهم الاستمتاع بالمذاق الإيطالي الأصيل مع شوربة الطماطم وجبن البيكورينو والخبز المحمص بالثوم، وكرات اللحم الكلاسيكية من موتورينو، والأخطبوط مع البطاطا والكيبر والكرفس والليمون، وسلطة سيزر لمحبي الأطباق الصحية الخفيفة، وطبق فريتو ميستو البحري من الروبيان والكلماري.

أما الأطباق الرئيسية فتتنوع خياراتها بين الباستا والبيتزا، حيث يقدم موتورينو أطباقًا لذيذة مثل السباجيتي بالفلفل والجبن مع صلصة جبن البيكورينو، ورافيولي بوفالو بجبن الريكوتا والسبانخ مع صلصة الطماطم بنكهة الريحان. ولمحبي المأكولات البحرية يقدم المطعم طبق لينغويني بالروبيان والكوسا مع الطماطم وصلصة بروديتو بالأعشاب الطازجة والنعناع – وهي جميعًا خيارات رائعة سترضي كافة الأذواق.

ولا بد من نكهات البيتزا الشهية التي تشمرا البيتزا الكلاسيكية مثل مارغاريتا ومارينارا وبيتزا كريمة الفطر مع نقانق لحم البقر والتي تحتوي على الكريمة والثوم والزعتر البري والزيتون وجبن بيكورينو، أو بيتزا البطاطا بالليمون التي تحتوي البطاطا والموزاريلا المدخنة والثوم وجبن بوفالو موزاريلا.

وللتحلية المثالية، يقدم موتورينو التيراميسو الكلاسيكي وخيارات المثلجات الرائعة بنكهة مميزة كل يوم، وسلطة الفواكه الموسمية وكعكة الشوكولاتة باللوز المحمص وصلصة الكراميل.

للحجز والاستعلام: 0997148145590، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 





فيديو:
مطعم تحت الماء في المالديف




Back To Top