وجبات غداء وبرانش مميزة في مطاعم دبي

يستمتع القادمون إلى دبي بالمناظر الخلابة وهم يتناولون أشهى المأكولات والمشروبات في أفخم المطاعم المطلة على المدينة. لذلك اخترنا لكم أربعة مطاعم لخوض تجربة طعام جميلة والتمتع بالراحة مع الأحباء وسط المناظر الساحرة لدبي.

غداء عمل في مطعم لوتشياز

أطلق مطعم لوتشياز الواقع في فندق العنوان سكاي فيو، بديكوره الرائع المستوحى من كابري، وإطلالاته المميزة على وسط المدينة وبرج خليفة، وأجوائه المتوسطية الحالمة، غداء عمل جديد غني بثلاثة أطباق إيطالية لذيذة، وذلك من الإثنين حتى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 3:00 بعد الظهر، كي تستمتع العائلة والأصدقاء على مائدة طعام شهية وسط أجواء الفرح الإيطالي.

يستمتع زوار المطعم بداية مع سلطة كابري الإيطالية الكلاسيكية المحضرة من جبنة الموزاريلا والطماطم والحبق مع صلصة البيستو، أو ترتر السلمون المحضر من السلمون الطازج مع الكراث والكبر وصلصة الليمون من كابري، أو بريزاولا لحم الأنجوس الأسود المقدم مع الخضار المشوية المتبلة، أو التلذذ بطبق Fritto Misto Capritano والمكون من الأرانشيني بالزعفران، ولحم العجل، وكروكيت الجبنة المدخنة، والكالاماري، مع صلصة المايونيز والليمون من كابري.



 

يتلذذ زوار المطعم بالطبق الرئيسي بخياراته العديدة، من ثمار البحر كسمك القد الأبيض المحمر مع صلصة الطماطم الكرزية وصلصة الكبر، ولمحبي الباستا يمكنهم التمتع بالمذاق المميز لباستا الرافيولي المحضرة على الطريقة المنزلية مع السبانخ والريكوتا وصلصة الزبدة، بينما يتمتع عشاق اللحم بطبق ستيك ريب آي من لحم بقر أنجوس الأسود مع السلطة، أو اسكالوب الدجاج المقلي مع صلصة الزبدة والليمون والبطاطا المشوية بالفرن. كما يقضي الضيوف أوقاتاً رائعة بالتمتع بجبنة الباناكوتا بالفانيليا مع الدراق وفتات اللوز والبسكويت، أو الجيلاتو بنكهة الفانيليا والفستق والشوكولاتة والليمون.
إلى جانب غداء العمل، يستقبل المطعم الضيوف على الغداء كل يوم من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 4:00 بعد الظهر، لاختيار مايشتهون من القائمة الاختيارية الشهية.

للحجز والاستعلام: 044224321، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


 

استراحة تشانكا باي كويا

تتميز استراحة تشانكا باي كويا الجديدة الواقعة بقلب قرية المطاعم في منتجع فور سيزونز دبي شاطئ جميرا 2، بديكور مميز مستوحى من حضارة الإنكا ليتمتع الضيوف برحلة تفاعلية على أنغام نخبة يومية من فناني الدي جاي الضيوف والمتعاقدين مع المجموعة هناك، والانغماس بفعاليات حية مثيرة وحفلات رائعة مع المشروبات الفاخرة الحصرية ومجموعة من الكوكتيلات المميزة، ليستمتع الضيوف بالمفهوم الجديد تشانكا باي كويا.

 

يستمتع ضيوف استراحة تشانكا باي كويا بأوقات رائعة بدءاً من المساء وحتى وقت متأخر من الليل، حيث الأجواء الراقية والموسيقى الجميلة بين ربوع ناد ليلي فاخر ولاونج راق، وحفلات ريتشوال الشهيرة برعاية موسيقى كويا ميوزيك، لتصبح استراحة تشانكا باي كويا أكثر الوجهات تميزاً في المدينة، وعنواناً مميزاً للقاءات الأصدقاء والأحباء لقضاء أوقاتاً رائعة لاتنسى.

تتباهى استراحة تشانكا بديكورها الرائع المستوحى من الثقافة البيروفية مع مرايا برونزية فينتاج مضاءة، ومفروشات فاخرة، وتصميم داخلي رائع يحيط بالضيوف ليستمتعوا برحلة اكتشاف مثيرة لحظة دخولهم عالم تشانكا، والتي تبدء بالتلذذ بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة البيروفية الشهية، ومن ثم الانغماس بأجواء السهر النابضة بالحيوية، لتوفر وجهة مثالية لعشاق السهر لخوض تجربة حصرية فاخرة لاشبيه لها في دبي.

للحجز والاستعلام: 00971581945873، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


Content Star


 

برانش مميز كل يوم سبت في مطعم Bistro by INK

يستمتع ضيوف مطعم Bistro by INK الموجود بفندق INK في منطقة جداف ووترفرونت، والمتميز بمساحات رائعة لتناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق، بوجبة برانش اسبوعية، مع الموسيقى الحية وبوفيه من أطباق عالمية، ابتداء من يوم السبت 1 أكتوبر 2022 وذلك كل يوم سبت من الساعة 1:00 ولغاية الساعة 4:00 مساء، على ضفاف قناة دبي وارف المائية، لتمضية أوقاتاً رائعة صحبة الأحباء.

 

يقدم المطعم بوفيه من الأطعمة الشهية والمشروبات المجانية المنعشة، ليتمتع بها الضيوف وسط المنظر الخلاب للقناة المائية القريبة، كما تشمل الباقات المتاحة المشروبات الغازية، مع باقة مشروبات إضافية تمتد لساعتين إضافيتين.

يتيح البرانش الفرصة لضيوف المطعم لتجربة السحب على الجوائز للفوز بإقامة لمدة ليلة في فندق INK إلى جانب قسائم متنوعة للأطعمة والمشروبات، إضافة للفقرة الترفيهية للبرانش والتي تتضمن موسيقى الدي جاي ومطرب.

للحجز والاستعلام: 044573700، أو 0585701298


 


 

مطعم جيل بيرد في دبي

كشف مطعم جيل بيرد عن افتتاح أحدث فروعه في ذا ميدوز، تحديداً في محطة ميدوز إينوك، ليتمتع زواره بأشهى وجبة دجاج مقلي بنكهة لاتقاوم، وقائمة طعام رائعة تأسر الحواس ومحضرة من مكونات محلية طازجة، وبأجواء مميزة وكرم ضيافة استثنائي.

تضم قائمة جيل بيرد الوجبات المفضلة للجميع، مثل ساندو ميلت الشهيرة، وريتشي ريتش، وسبايسي ناشفيل، وثندر بيرد بنز، إلى جانب بريميوم فرايد تشيكن تندرز وهوت ناشفيل تندرز، إضافة للأطباق الجانبية الشهية مثل كاليانتيه فرايز المشبعة بالتوابل، وبي ستينج ناغار، وديرتي هالابينيوتوتس.

 

هذا ويعتبر الفرع الجديد لمطعم جيل بيرد في محطة ميدوز إينك، أول منفذ بين الأفرع الستة في الإمارات العربية المتحدة يعمل حتى الساعة 3:00 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع، ليكون الوجهة الرائعة لتناول الطعام في وقت متأخر من الليل.

يستمتع المسافرون بزيارة جيل بيرد، في مطار دبي الدولي حيث يقع المطعم بالقرب من المبنى 3 في قاعة ذا ديلي دي اكس بي، لتناول وجباتهم المفضلة في أي وقت خلال اليوم.

يستقبل المطعم زواره من الساعة 11:00 صباحاً لغاية الساعة 1:00 صباحاً خلال أيام الأسبوع. ومن الساعة 11:00 صباحاً لغاية الساعة 3:00 صباحاً خلال عطلات نهاية الأسبوع.




 

Back To Top