Sidebar Menu

عروض مميزة لوجبة شهية

سواء كنتم تحبون الأطباق الإيطالية الشهية، أو اللحوم المشوية الفاخرة، فالعديد من العروض قد تم تحضيرها من أجلكم.

مطعم بيتشه
تجربة مترفة للتلذذ بالأطباق الإيطالية الشهية الغنية بنكهة الكمأة السوداء حضرها مطعم بيتشه في فندق هيلتون دبي جميرا، تضم مقبلات لذيذة من الوافي نوافو المحضرة من البطاطس المشوية وفوندو البارميزان وقطع مبروشة من الكمأة السوداء يعلوه كريمة بياض البيض وصفار البيض المقرمش.
برانش لذيذ من الساعة 12.30 ظهراً حتى 3.30، ومن الساعة 7 مساء حتى الساعة 11.30، يتضمن أربعة أطباق حضرت خصيصاً مقابل 450 درهماً إماراتياً، أو 80 درهماً لكل طبق على حدة في عرض يستمر حتى 29 سبتمبر.

ناينتين
في العنوان مونتجمري تجدون أشهى أطباق اللحوم المشوية، مثل ساق العجل المشوية والبابيا، إلى جانب حلويات مميزة، لتستمعوا ببرانش مع الإطلالة على ملعب الجولف. 
هذا العرض ينتظركم كل سبت من الساعة 12.30 إلى 3.30 بعد الظهر، وبسعر 265 درهماً إماراتياً مع المرطبات أو 360 درهماً مع العصائر الفاخرة.
التوقيت: 12:30 إلى 3:30 ظهراً

أما أيام الجمعة، وفي التوقيت نفسه، فالأطباق الشهية تدلل حواسكم بنكهات مطابخ دول البحر الأبيض المتوسط، بباقتين أحداهما تتضمن المرطبات بـ 290 درهم، والأخرى تتضمن المشروبات الفاخرة بـ380 درهم.

وطبعاً، لا بد من يوم للسمك، فمن الساعة 7 إلى 11 مساء كل يوم خميس، يقوم الشيف الشهير مارسيلو بتحضير ما تختارونه من الأسماك الطازجة التي تعد لكم مباشرة سواء رغبتم بها مشوية أو مقلية، مع كأس من عصير العنب إضافة إلى كأس العصير المجاني الذي تحظين به عند وصولكم.



اقرأ أيضاً: 7 أيام من بهجة الطعام في دبي وأبوظبي

Back To Top