Sidebar Menu

تذوقوا أشهى النكهات في هذه المطاعم

حتى الطعام قد يصير مملاً إن لم يتضمن التجديد الذي تطلبه ذائقتكم، فاختلاف النكهات هو ما يحقق المتعة في تناوله. وفي الإمارات الكثير من الوجهات التي تحقق لكم ذلك، اخترنا بعضها اليوم.

مأكولات تركية من ’بيج شيفز‘
تجربة ممتعة مع المأكولات التركية الشهية والخيارات الواسعة من الطعام الصحي والخضروات واللحم والسلطات، إضافة إلى أشهى الحلويات التركية التقليدية.

يشمل الفطور جبنة الحلومي، البيض المقلي، خبز السيميت التركي، والكثير من الخيارات، أما الغداء فيتضمن جميع أنواع اللحومات منها "كباب دوروم" وهي خليط من لحم البقر والغنم مع أسياخ كرات اللحم المشوية على الفحم إضافة إلى المقبلات والبطاطا المقلية.

بإمكانكم أيضاً تناول خبز البيدا الشهي لوجبة خفيفة على العشاء بنكهات مختلفة تتضمن أربعة أنواع من الجبنة.
وطبعاً لابد من تجربة الحلويات الشهية مع الفستق والكريمة وطبق سيمولينا هالفا المقدم مع صلصة الشوكولاته أو بسكويت أوريو.

يستقبلكم هذا المطعم بخياراته المتنوعة من الساعة 8:30 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.

مشروب بمبكين سبايس لاتيه من ستاربكس
إذا كنتم من عشاق القهوة فقد عاد مشروبكم الموسمي المفضل بمذاقه المميز ’بمبكن سبايس لاتيه‘ في جميع مقاهي ستاربكس، بمزيج رائع من القرفة والقرنفل وتوابل فطيرة اليقطين، تعلوه طبقة من الكريمة المخفوقة المحلاة، مشروب غني يضفي إليكم لحظات من الدفء تبعث على الاسترخاء في أيام الخريف الباردة.


برغر تشيبوتلي شيدر
لا تفوتوا فرصة تجربة هذا الطعم الرائع من جبنة الشيدر التي يقدمها لكم مطعم شيك شاك ضمن قائمته الجديدة ’تشيبوتلي شيدر‘، التي تتضمن جميع أنواع البرغر بنكهاته المختلفة المضاف إليه جبنة الشيدر اللذيذة.

تضفي جبنة الشيدر مذاقاً استثنائياً ليس فقط على البرغر، فالدجاج المقرمش، وهوت دوغ اللحم والبطاطا المقلية أيضاً ضمن هذه القائمة الشهية ولفترة محدودة.

البرانش الياباني في ’كاتانا‘
استمتعوا بأوقات لا تنسى خلال عطلة نهاية الأسبوع مع عائلتكم وأصدقائكم وسط أروع الإطلالات على برج خليفة وأجمل الأنغام الموسيقية في مطعم ’كاتانا‘ لتختبروا أطباقاً معدة من أشهر طرق الطهي اليابانية.

تشكيلة واسعة من المقبلات من ضمنها "كراباتشيو السلمون" و"تمبورا الجمبري" إضافة إلى إختيار أشهى اللحوم المشوية على الفحم.
هذه القائمة تقدم لكم كل يوم جمعة بين الساعة 12 و 4 ظهراً بسعر 295 درهم للشخص متضمنة العصائر بتشكيلتها الواسعة و 395 درهم متضمنة عصائر فاخرة.



اقرأ أيضاً: عروض مميزة لوجبة شهية

Back To Top