Sidebar Menu

اختاروا ما يسعدكم من أمسيات في يوم الحب

يتسابق الجميع لتقديم سهرة مميزة لكم في يوم الحب، عروض وباقات وخيارات مختلفة نستعرض لكم أجملها.

مطاعم جميرا:
’باي تاي‘
يقدّم لكم ’باي تاي‘ - من موقعه المميّز بين الممرات المائية لمدينة جميرا- تجربة تايلاندية أصلية غنية بالنكهات اللذيذة. ويعدكم في 14 فبراير بتجربة تفيض بالرومانسية الحالمة مع العروض الترفيهية التي تقدمها فنانة الرقص الشعبي التايلاندي، وانثاكان طوال المساء.
ستتضمن جميع العروض تجربة تناول طعامٍ من 5 أطباق تُقدم اعتباراً من الساعة 6 مساءً، بالإضافة إلى باقة من الورود، وتجربة الحفر على الصابون لتحظين بهدية تذكارية مميزة.

مطعم ’سيجريتو‘
يقع مطعم ’ سيجريتو‘ وسط الممرات المائية والمنازل الصيفية في سوق مدينة جميرا، ماسيجعله وجهة مثالية لقضاء يوم الحب في دبي. ويقدم المطعم لكم قائمة طعامٍ من 4 أطباق إيطالية تقليدية أصيلة، ليتيح أمامكم قضاء أمسية حالمة تستمتعون فيها بمشهد النجوم المتلألئة على وقع الأنغام الحية لمغنّ إيطالي.

مطعم ’بيري آند بلاكويلدرز‘
إن كنتم من محبي الأطباق المشوية، فسيكون بيري آند بلاكويلدرز‘ الوجهة المفضلة لكم في دبي، حيث يستقي إلهامه من تقاليد الشواء في أقصى الجنوب الأمريكي. ويحتفي المطعم المرموق بالأمسية الأكثر رومانسية في العام من خلال قائمة طعام من 3 أطباق، ستطيب مشاركتها بين أصدقائكم أو أحبتكم. وانغماساً بالأجواء الحالمة، سيعرض المطعم مجموعة من الأفلام الرومانسية القديمة فيما تستمتعون بتناول وجبتكم على أنغام فرقة ’ليدي جي آند ذا رويال فاغابوندز‘.

’بير شيك‘
سيُشكل مطعم ’بير شيك‘ وجهة رومانسية مميزة لكم لقضاء يوم عيد الحب في دبي، نظراً لتربعه فوق المياه اللازوردية للخليج العربي ضمن فندق ومنتجع ’القصر‘ في مدينة جميرا، إذ يدعوكم إلى قضاء تجربة تناول طعام مفعمة بالدفء تزخر بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات البحرية على وقع إبداعات ثنائي موسيقي كلاسيكي (قيثارة وناي).

’هيل هاوس براسيري‘
يستقبلكم ’هيل هاوس براسيري‘ كمخبز للمعجنات نهاراً وكركن للمشروبات ليلاً، ويستهل احتفالاته بمناسبة يوم الحب اعتباراً من ليلة الخميس مع برانش ’هاوس أوف لوف‘ (بيت الحب) الذي سيُشكل خياراً مثالياً لكم ولشريك العمر، وذلك من الساعة 6 - 11 مساءً.

النافورة
يقدم لكم مطعم النافورة في جميرا أبراج الإمارات، قائمة مميزة من المأكولات اللبنانية الشهية تتألف من 4 أطباق على وقع أعذب الألحان التي تبدعها فرقة عربية لتعزيز الأجواء الرومانسية في المطعم. من الساعة 6 - 11 مساءً.

’تراتوريا توسكانا‘
يحتفي مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ الراقي في سوق مدينة جميرا، بيوم الحب من خلال قائمة مؤلفة من 4 أطباق إيطالية خاصة مستوحاة من بلاد الرومانسية الساحرة.
ستستهلون رحلتكم على متن زورق عبر الممرات المائية في سوق مدينة جميرا ثم تستكملينها في عالم النكهات، وكل ذلك على وقع إبداعات عازف الأكورديون الإيطالي.

’ذا داك هووك‘
إن كنتم من محبي رياضة الجولف والكلاب، فها هو مطعم ’ذا داك هووك‘ المصمم على الطراز الريفي في نادي ’دبي هيلز للجولف‘ يرحب بكم لاحتساء المشروبات بأسعار مخفضة يومياً من الساعة 3 بعد الظهر إلى الساعة 8 مساءً.

’فلو‘
لا يقتصر الاحتفال بيوم الحب على الأزواج، لذا يدعوكم ’فلو‘ للاحتفال بهذه المناسبة برفقة الأصدقاء والأجبة، مع قائمة محدودة ومصممة بعناية من أشهى المأكولات الصحية والغنية بين 10 و16 فبراير.


فندق بارك حياة دبي
انغمسوا في تجربة شاعرية واستثنائية في يوم الحب مع الشريك، وسط أجواء فندق ’بارك حياة دبي‘ المفعمة بالدفء والرومانسية، خاصةً بعد افتتاحه لأحدث إضافاته المتمثلة في البحيرة الساحرة والمتماهية مع الأفق’لاجون‘، والتي تؤدي إلى شاطئ خاص مذهل، وبذلك سيتاح للزوجين فرصة الاستمتاع بما يفضلونه من خيارات الباقة الحصرية التي توفر ثلاث تجارب استثنائية تضمن جميعها الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الخلّابة على أفق مدينة دبي.

الباقة اللازوردية
توفر لكم الشرفات المظللة الخاصة ملاذاً رائعاً للاحتفال بيوم الحب بعيداً عن صخب المدينة وازدحامها، حيث تحلو الأمسية مع إطلالة ساحرة على الرمال الذهبية والمياه الصافية المتلألئة، ما يمنحكم فرصة تدليل حواسكم مع وجبة عشاء فاخرة من ثلاثة أطباق، لتفترش المائدة الرومانسية والمزدانة بالأزهار والشموع المضيئة.

الباقة الياقوتية 
توفر الكبائن الخاصة أمامكم أعلى درجات الخصوصية والرفاهية وتعدكم بقضاء لحظات لا تنسى وسط إطلالة ساحرة على بحيرة الفندق اللامتناهية وأفق مدينة دبي الخلّاب، ويكتمل سحر التجربة مع وجبة شهية تتكون من ثلاثة أطباق فريدة يقدمها نادل خاص بكل كبينة.

الباقة الماسية 
تمتعوا بالرفاهية المطلقة مع تجربة تنضح بالرفاهية في كل تفاصيلها، والتي تبدأ على متن سيارة ليموزين خاصة تقل الشريكين إلى الفندق، لتنعموا بإقامة فاخرة لليلة واحدة وجلسة علاجية خاصة في المنتجع الصحي ’امارة سبا‘، فضلاً عن وجبة عشاء فاخرة، حيث ستضمن الأمسية الحالمة لكم قضاء لحظات لا تنسى مع إبداعات الشيف الخاص وخدمة النادل المميزة، الذين سيقدمون تشكيلة رائعة من أطايب الأطباق، وسط أجواء مميزة وإطلالة بانورامية على مياه بحيرة ’لاجون‘ المتلألئة وأفق المدينة الساحر.
مع العلم أنّكم ستحصلون بمجرد تناول العشاء ضمن أيّ من مطاعم الفندق على باقة أزهار مجانية إضافة إلى علبة من الشوكولاتة كهدية وداعية.


منتجع شاطئ فيرومنت عجمان
فاجئوا المحبوب برحلة رومانسية في عيد الحب هذا العام مع منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة وفيرمونت عجمان، خاصةً بعد أن أطلق المنتجعان باقة ملكية ساحرة لليلتين، يصل فيها المحبوبان  بالهليكوبتر لقضاء ليلة واحدة في الفجيرة تليها، ليلة ثانية في عجمان.

ستبدأ الرحلة من دبي مع المناظر الخلابة من الهليكوبتر على طول الساحل وصولاً إلى منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة للإقامة لليلة واحدة، ليتم الترحيب بكما بالورود والمشروبات الفاخرة في جناح السلطان المفروش ببذخ، مع العلم أنَّ هذا الجناح الفريد من نوعه يطل على المرسى الخاص بالفندق مقابل المياه المتلألئة لخليج عمان المحاط بجبال الحجر.

بعد هذه الرحلة الممتعة ستحتاجان إلى بعض الراحة وتجديد النشاط قبل موعد العشاء، فبينما تستعدين في صالون روز بجلسة خاصة لتصفيف الشعر والمكياج والعناية بالأظافر، بإمكان شريككِ الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس في الشاليه الخاص بكما في لافا - نادي الشاطئ. سينتهي هذا اليوم المدهش بأمسية رومنسية مع عشاء أنيق وأطباق حضرها الشيف خصيصاً لكما في مطعم المأكولات البحرية، ذا كوبر لوبستر.

يبدأ صباح اليوم التالي مع مشهد شروق الشمس والفطور الملكي في الشرفة الخاصة بجناح السلطان، ومن ثمَّ ستنتقلان بالهليكوبتر من الفجيرة إلى فيرمونت عجمان، حيث سيتم الترحيب بكما في جناح خاص ذي إطلالة بانورامية على البحر وديكور رومنسي ساحر.

لا تفوتوا فرصة اكتشاف المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس في استراحة بدر، مع الشاي العربي الفريد المقدم لكما، ويزيد من متعة الأمسية الأجواء والتصاميم ذات الطابع الشرقي.

لا يتوقف الأمر هنا، حيث ستستمتعان  بجلسة تدليك خاصة لمدة 90 دقيقة في ويلو ستريم سبا قبل الانغماس بعشاء رومنسي على شاطئ البحر. أما المفاجأة فستكون في صباح اليوم التالي مع لفتة لاتُنسى حيث ستتم كتابة رسالة حب خاصة لكما على الشواطئ الذهبية لمنتجع فيرمونت عجمان.

ستبقى ذكرى تجربة رحلة عيد الحب إلى إمارتين تحوم حولكما، بما فيها من فخامة ورفاهية تمتزج مع جمال طبيعة الإمارات الشمالية الخلابة.



اقرأ أيضاً: المزيد من فرص الاحتفال برأس السنة 2018-2019 في الإمارات

Back To Top