Sidebar Menu

حين تزورون باريس، تذكروا أفضل 5 مطاعم فيها

وصفت باريس بالكثير من الصفات التي تشيد بجمالها وأناقتها، لكنها أيضاً المدينة السياحية الأولى في أوروبا، والتي تضم الكثير من خيارات المطاعم المتنوعة والمميزة تقدم لكم أطباقاً من مطابخ العالم كله.

ومن بين هذه المطاعم الكثيرة اخترنا لكم 5 مطاعم هي الأفضل، بعضها مصنف بـ"نجمة ميشلان"، وبعضها الآخر يقدم إطلالات لا تنسى على نهر السين.

مطعم دراجون إليزيه Dragons Elysées

ينفرد هذا المطعم التايلاندي بأسلوب خاص، فأرضيته من الزجاج الشفاف الذي يغطي حوضاً مليئاً بالأسماك والسلاحف، بحيث تشعرون أنكم تطفون فعلاً فوق الماء. يقع في الدائرة الثامنة بالقرب من قوس النصر الشهير، ويقدم أشهى الأطباق الصينية والتايلاندية من اللحوم والمأكولات البحرية. ولا تنسوا طلب طبق الجمبري الأمبراطوري الشهي، أو كيك الجمبري المقلي، فكلاهما لذيذان جداً.

للحجز والاستعلام: 33142898510+

موقع مطعم دراجون إليزيه على خراط جوجل.


مطعم زيردا كافيه Zerda Café

يعد هذا المطعم واحداً من أوائل المطاعم الجزائرية في باريس، ويقدم قائمة شهية من أشهر أطباق شمال أفريقيا مثل الكسكس ضمن أجواء حافلة بالتراث الجزائري المميز. استمتعوا بطبق الكسكس مع لحم الضأن أو طاجين الدجاج الشهي.

للحجز والاستعلام: 33142002515+

موقع مطعم زيردا كافيه على خرائط جوجل.


مطعم ماساوا Massawa

ومن الساحل الشرقي لأفريقيا يأتي مطعم "ماسادوا" الأريتيري الذي يقدم أطباقاً شهية من اللحوم، وأطباقاً مميزة للنباتيين. ويشهد هذا المطعم الواقع في الدائرة الرابعة عشر في باريس إقبالاً من السياح كما من الفرنسيين أنفسهم، فخيارات مثل خبز الإنجيرا مع لحم الضأن الحار لا تفوت.

للحجز والاستعلام: 33950845505+

موقع مطعم ماساوا على خرائط جوجل


مطعم لا نوفيل سين La Nouvelle Seine

وبما أنكم في باريس، فلا بد من تجربة المطبخ الفرنسي الذي يقدمه مطعم لا نوفيل سين، فهو شهير بأطباقه البحرية مثل ملك الجمبري المحمص وسمك السلمون الطازج المغطى بشرائح المانجو، في الوقت الذي تتأملون فيه التحف المعمارية والمناظر الباريسية، فهو مطل على الإبداع المعماري لكاتدرائية نوتردام.

للحجز والاستعلام: 33143540808+

موقع مطعم لا نوفيل سين على خرائط جوجل.


مطعم أوتو باشن كافيه Auto Passion Café

أما إن رغبتم بتناول الطعام فيما يتدفق الأدرينالين في دمائكم، فعليكم بطعم أوتو باشن كافيه في الدائرة الرابعة عشرة، فهو يقدم أشهى الأطباق ضمن أجواء خاصة من القطع التذكارية والتفاصيل المستوحاة من عالم السيارت والسرعة، بل يمكنكم أن تجلسوا في أحد مقاعد سيارات السباق للاستمتاع بتناول طبق الكاري الأخضر الشهي مع الجوز، أو العدس وسمك السلمون المدخن.

للحجز والاستعلام: 33145432020+

موقع مطعم أوتو باشن كافيه على خرائط جوجل.


اقرأ أيضاً: 7 نشاطات لابد لكم من الاستمتاع بها في تايلاند

Back To Top