Sidebar Menu

أفضل المطاعم غير الرسمية في دبي

هنالك ما لا يعد ولا يحصى من المطاعم في دبي، لذلك نقدم لكم هذه القائمة عن أفضل المطاعم غير الرسمية التي لا تتطلب ارتداء ملابس رسمية، لمساعدتكم في اختيار أين ستتناولون وجبتكم المقبلة. تضم هذه القائمة مطاعم غير عربية، وسنقدم لكم مقالاً خاصاً عن المطاعم العربية رخيصة التكلفة في دبي قريباً.

ننوه إلى أن تكلفة الوجبات في هذه المطاعم تختلف بشكل كبير من مطعم لآخر، تضم القائمة أفضل المطاعم الرخيصة في دبي إلى جانب المطاعم ذات التكلفة العالية نسبياً، فنرجو التحقق من تكلفة مطعكم الذي تختارونه قبل زيارته.

ستريتِري باي زِن (Streetery by Zen)

يقع هذا المطعم الجديد في الكلستر D في أبراج بحيرات جميرا، ويعمل في كواليسه فريق المطعم التايلندي المشهور في دبي ’زِن‘، ويتم فيه تحضير أطباق تنتمي لمختلف المطاعم الآسيوية لإرضاء جميع الأذواق، ننصحكم بتذوق النكهات الماليزية والسنغافورية (لا تفوتوا تجربة طبق سامبال الروبيان الحار وفطائر البانكيك المقرمشة مع البصل الأخضر) والمشاوي الصينية وبهارات الكاري التايلندية.
يفتح يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 ليلاً.
العنوان: كلستر D - أبراج بحيرات جميرا (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 045873373


كيزميت (Kizmet)

لكل الباحثين عن أطباق غير اعتيادية سوف تسعدكم قائمة مطعم ’كيزميت‘، إذ يقع المطعم بجوار "دبي أوبرا" ويتميز بتصميمات داخلية مريحة وأنيقة وبقائمة مأكولات غير تقليدية تضم أطباقاً أوروبية، ومن بين أشهى الأطباق هو ’ليموني اسكالوب ريزوتو‘.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 9 وحتى 1 صباحاً، ماعدا يومي الخميس والجمعة حيث يفتح من الساعة 9 وحتى 2 صباحاً
العنوان: دبي أوبرا في داون تاون دبي (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 043388717


فيل أمور (Villamoré)

هل تبحثون عن مطعم مأكولات بحرية طازجة ويحظى بإطلالات خلابة على نخلة جميرا؟ إذاً ستجدون في مطعم ’فيل أمور‘ ضالتكم، إذ يقدم المطعم أطباقه في الهواء الطلق ومع أنه ينتمي إلى فئة المطاعم غير الرسمية إلا أنه يحظى بموقع جذاب في فندق ’إميرالد بالاس كمبينسكي دبي‘، ويقدم المطعم أطباق شرق أوسطية شهية تناسب موقعه المطل على الشاطئ، هذا إلى جانب أطباقه من المقبلات الإيطالية.
يفتح المطعم يومياً ابتداءً من وقت الظهر وحتى الساعة 2 صباحاً.
العنوان: فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي، نخلة جميرا (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 042488890


هان شي فو (Han Shi Fu)

يحتوي هذا المطعم على عدة أقسام ويمتاز بتصاميم آسيوية غريبة ويعتبر مزيجاً بين ركن مشروبات ومطعم، كما يستضيف منسق موسيقى بشكل دائم ويتولى إدارته الفريق ذاته الذي يتولى إدارة المطعم التايواني ’دين تاي فونغ‘، ويقدم أطباق صينية تقليدية من مدينة تايبيه وهونج كونج وشنغهاي ويضيف بصمته العصرية الخاصة عليها. يقدم المطعم قائمة طعام كبيرة ومتنوعة تحوي العديد من الأطباق غير التقليدية مثل ’هيلو كيتي باو‘ وغيرها.
يفتح من الساعة 11 وحتى 1 صباحاً
العنوان: فندق ألوفت سيتي سنتر الديرة، منطقة ديرة (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 042281075


إيرث كافيه (Urth Caffé)

تم افتتاح أول فرع لـ’إيرث كافيه‘ في عام 1993 في مدينة مانهاتن بيتش في لوس أنجلوس، أما الآن، فللمطعم فروع في كافة أنحاء العالم، ويقدم فرعه في دبي أنواع كعك ووجبات فطور ممتازة - وخاصةً خبز الأفوكادو.
يفتح الكافيه يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى منتصف الليل.
العنوان: سيتي ووك، شارع الصفا (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 045897413


ماما زونيا (Mama Zonia)

يشتهر هذا المطعم الواقع في بير 7 في دبي مارينا بديكوراته الرائعة من أوراق أشجار الأدغال والألوان المفعمة بالحياة، كما يتميز بإطلالات خلابة على دبي مارينا، ويضاهي طعامُه أجوائَه الفريدة، وخصيصاً طبق ’اسكالوب نيغيري‘.
يفتح المطعم يومياً ابتداءً من وقت الظهر وحتى الساعة 2 صباحاً.
العنوان: بير 7، دبي مارينا (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 042404747


كتش أب (Ketch Up)

في حال كنتم من محبي البرجر فهذا المطعم الجديد في جزيرة ’بلوواترز دبي‘ سيكون وجهتكم المُثلى، إذ يستوحي المطعم مأكولاته من شرائح اللحم والبرجر واللحوم المدخنة إلى جانب خمسة أنواع من الكتشب من قوائم الطعام الأمريكية ويقدمها وسط أجواء أنيقة وهادئة.
العنوان: جزيرة بلوواترز (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 0507507424


موهالا (Mohalla)

تعني كلمة ’موهالا‘ "مجتمعي" في العديد من اللغات والثقافات، وينقل المطعم أصالة مأكولات الشارع الريفي في الهند بكل تنوعها وتوابلها ومذاقاتها وألوانها ويقدمها في مطعم يتسم بأجواء فنية حضارية دافئة، وهنا لا بد من ذكر طبق ’راج كتشوري‘ – وهو عبارة عن وعاء ضخم مليء بمقبلات الـ’شات‘ الحارة والمحشية بالبطاطس وبطاطس ’دال‘ المقرمشة وصلصة ’تشاتني‘ الحارة، وهو أكثر من كافي لإطعام شخصين ويبلغ سعره 35 درهم إماراتي فقط.
يفتح المطعم أبوابه من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 8 صباحاً وحتى 11 مساءً،
العنوان: D3، شارع رأس الخور (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 6006642552


هيل هاوس براسيري (Hillhouse Brasserie)

تضم دبي وجهات كثيرة للباحثين عن مطاعم مطلة على مساحات الغولف الواسعة، غير أن هذا المطعم الأنيق غير الرسمي يعد من أفضل الخيارات المتاحة، حيث تم بناؤه في ’دبي هيلز استيت‘ ليحظى بإطلالات على مساحات واسعة من الحدائق الخضراء، ويتميز بأجواء تناسب العائلات تبعث على الاسترخاء، وتتسم أطباقه بلمسات إبداعية شهية.
يفتح المطعم يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 11:30 ليلاً.
العنوان: نادي دبي هيلز غولف كلوب، شارع الخيل (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 800666353


ستوك هاوس (Stoke House)

يعود فريق المطعم البريطاني الشهير ’ريفورم سوشيال آند جريل‘ بحلة جديدة في مطعم وركن المشروبات غير الرسمي ’ستوك هاوس‘، ويحظى المطعم بإطلالة على ملعب غولف وتتسم أجوائه بالهدوء، ويقدم لزبائنه قائمة وجبات سريعة تتألف من شرائح اللحم ووجبات البرجر والمأكولات البحرية الطازجة إضافةً إلى أنواع السَّلطات، كما يقدم المطعم فطائر شهية تمتاز بطعم رائع وقع اختيارنا عليها كأفضل ما تذوقناه خلال زيارتنا، ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول الطعام على أحد الطاولات على تراس المطعم.
يفتح المطعم يومياً من الساعة 6:30 صباحاً وحتى الساعة 11:45 ليلاً.
العنوان: نادي ترامب الدولي للغولف، داماك هيلز (رابط خرائط جوجل)
هاتف: 042453939


اقرأ أيضاً: الدليل المبسط لزيارة ألمانيا

Back To Top