Sidebar Menu

دلّل حواسك بأشهى أطايب لندن

نشرنا لكم في مقال آخر "أفضل 5 وجهات سياحية قريبة من لندن"، واليوم نضيف لكم خيارات مميزة تدلل براعم ذوقكم، لكن من قلب لندن، مع مطاعم تقدم أشهى المأكولات باستخدام مكونات مميزة من شنى أنحاء العالم.

مطعم جامافار - مايفير

London_Gamavar_Restaurant

مطعم أنيق حائز على نجمة ميشلان، يقع في قلب مايفير، ويقدم لكم تجربة مميزة في عالم الطهو الهندي، مع تشكيلة من الأطباق الخاصة بالمطعم أعدت وفق وصفات سرية، مع ضمان أن جميع أطباق اللحم حضرت بطريقة حلال.



أمايا - نايتسبريدج

London_Amaya_Restaurant

تجربة غير مألوفة يقدمها مطعم أمايا بديكوره الأنيق، إذ تحضر جميع الأصناف للمشاركة، متضمنة المشاوي الهندية بالنكهات الشهية مع خلطات مبتكرة من التوابل المضافة إلى مجموعة متنوعة من اللحوم وثمار البحر والخيارات النباتية، حيث يتم تقديم العديد منها بطريقة حلال. يتيح لكم هذا المطعم الحائز على نجمة ميشلان في نايتسبريدج أن تشاهد بأمّ العين فرن الطين الحامي، والشواية المفتوحة والصينية الحديدية الكبيرة ليفتح شهيتكم على تذوّق أصنافه اللذيذة.


كازان - فيكتوريا

London_Kazan_Restaurant

حس الفخامة العثمانية ينضح في مطعم كازان المخفي بجوار محطة فيكتوريا، مع أجواء مضيافة ومصابيح مميزة على شكل دمعة وديكور يفوق الخيال، تستمتعون فيه بتشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة بما في ذلك أطباق عائلية تركية مفضّلة وأصناف تعود للعصر العثماني.
حاز مطعم كازان على شهادة مأكولات حلال، وهو يقدّم لضيوفه باقة واسعة من الخيارات التي ترضي شتى الأذواق.


كلود بوسي أت بيبيندوم - تشيلسي

London_Claude_Bossi_Restaurant

يقع هذا المطعم في مبنى ميشلان هاوس الأسطوري في تشيلسي، يضم طابقين بنوافذ مبهرة من الزجاج الملون، ويقدم أشهى المأكولات الفرنسية الراقية الحائزة على نجمة ميشلان أعدها اشيف كلود بوسي. لكن انتبهوا أن الحجز المسبق ضروري، كما أنه يجب إشعار المطعم قبل 48 ساعة لضمان توافر خيارات حلال.



بيناريس - مايفير

London_Benares_Restaurant

وجهة أساسية لتناول الطعام الفاخر في لندن مع حصول مطعم بيناريس على نجمة ميشلان منذ 12 عاماً، وهو متخصص بتقديم الأطباق الهندية العصرية بلمسة بريطانية، مع مزيج من نكهات وتوابل مختلفة تضفي مذاقاً شهياً يفوق الوصف. يستكنّ المطعم في قلب مايفير ويقدّم خيارات حلال في ظل أجواء راقية ومريحة بامتياز.


كاي مايفير - مايفير

London_Kai_Mayfair

حاز مطعم كاي مايفير على نجمة ميشلان في العام 2009، وهو يتّبع أساليب الطهي الصينية التقليدية إلا أنّه لا يتقيّد بها وحدها. فتأتي النتيجة على شكل أطباق زاخرة بالنكهات واللمسات المتجدّدة. تتوفّر خيارات دجاج ولحم خروف حلال مع مزيج من النكهات المميّزة وسط أجواء عصرية أنيقة.



غالفين لا شابيل - سبيتالفيلدز

London_Galvin_La_Chapelle_Restaurant

وهو أيضاً حائز على نجمة ميشلان، ويتمتع بسقف مقبب ونوافذ مقوسة وأعمدة رخامية، ويقدم قائمة طعام واسعة تعجّ بالمأكولات الفرنسية الراقية. يقع هذا المطعم في مبنى رائع مصنّف من الفئة الثانية في سبيتالفيلدز، ويشكّل المشروع الثالث للشيفين الأخوين كريس وجيف غالفين. يقدّم المطعم أطباق دجاج حلال في جميع الأوقات، غير أنّه يطلب إشعاراً قبل أسبوع لتأمين لحوم حلال أخرى.


كويا - حديقة غرين

London_Koya_Restaurant

يتموضع مطعم كويا قبالة حديقة غرين وسط الفنادق الراقية في بارك لاين، ويقدّم قائمة مأكولات مستوحاة من البيرو، تتضمن تشكيلة من أشهى ثمار البحر والأطباق النباتية. تتزيّن جدران المطعم بأقنعة القبائل البيروفية ويضمّ المكان أرائك جلدية مريحة تضفي أجواءً دافئة وأنيقة بالإضافة إلى النكهات اللذيذة فيه. تمتزج في كويا النكهات الإسبانية، واليابانية والصينية مع مكونات حصرية لابتكار تجربة طعام فاخرة تنحفر في الذاكرة طويلاً.



اقرأ أيضاً: تعرفوا على أجمل مدينة في اليابان

Back To Top