Sidebar Menu

أفضل 25 مطعم للاحتفال بعيد حب رومانسي في دبي

تحتفل دبي، مدينة الازدهار والعالمية المتميزة في الشرق الأوسط، بعيد الحب كل عام عبر الكثير من العروض التي تقدمها وجهات الطعام فيها، والتي اخترنا لكم أفضل 25 وجهة فيها.

قائمة خاصة في مطعم كوكلي الفرنسي

Cocly

يقع مطعم كوكلي الفرنسي في أبراج بحيرات جميرا، ويقدم إصداراً محدوداً من قائمة عيد الحب يوم الجمعة 14 فبراير مع وجبة من 3 أصناف من النكهات الفرنسية الأصيلة، التي تتضمن المقبلات مثل ترافل بري كروت وكالماريز فريتس. فيما تضم القائمة الرئيسية كوكلي ستيك فريز المكون من شريحة لحم بقر 180 جرام ، تقدم في صلصة كوكلي المميزة مع البطاطا، وريجاتوني أوكس أوبيرجينس إيت بوراتا أو باستا ريجاتوني مع ستوراتيلا دي بوراتا والباذنجان في صلصة الطماطم (البندورة) محلية الصنع مع الريحان الطازج والجبن البارميزان.

أما طبق الحلوى فيمكنكم الاختيار بين دوم فرامبويز (موس زبادي التوت على بسكويت اللوتس المسحوق) وبيين بيردو (أكثر أصناف الحلوى المفضلة في كوكلي مع ملعقة من آيس كريم الفانيلا).

ستكون القائمة المحددة متاحة لليلة واحدة فقط (ابتداءً من الساعة 6 مساءً) وهي مثالية للجميع ، سواء كانت لوجبة رومانسية لشخصين أو وجبة بين الأصدقاء أو أفراد الأسرة.


تجربة رومانسية في لا ميزكاليريا

La_Mezcaleria

يقدم مطعم La Mezcaleria عشاء متميزاً من المطبخ اللاتيني فيما تمتعون أنظاركم بإطلالة على برج خليفة وأفق دبي المذهل، حيث سينقسم إلى جزئين في 14 فبراير، الأول مخصص للأزواج، والجزء الثاني للفتيات العازبات.

وسيتمكن الأزواج من الاحتفال بعيد الحب مع باقة Valentine’s Special التي يُقدّم خلالها عشاء لاتيني يزخر بالنكهات المميزة ومشروبات ميزكال الشهية على ضوء الشموع، فيما ستتمكن الفتيات العازبات من تمضية أمسية رائعة باقة Anti-Valentine’s Special والتلذذ بأشهى المقبّلات والأطباق الرئيسية على وقع أروع الأغاني اللاتينية الشرقية.

كما يتخلل هذا اليوم الاستثنائي مفاجأة مميزة يقدمها المطعم لكل 4 سيدات يحجزنَ طاولة فيقدم لهنّ زجاجة فاخرة مجانية من مشروب العنب!


عروض متعددة في هيل هاوس براسيري

Hillhouse_Brasserie_is_celebrating_love_all_day_long_on_Valentines_Day
يحتفي مطعم هيل هاوس براسيري (نادي دبي هيلز للجولف) بعيد الحب مع العديد من العروض، منها عرض وجبة البرانش التي تتيح لكم قضاء عيد الحب ضمن اجواء عائلية والاستمتاع بتجربة استثنائية من الترفيه الحي مع مجموعة من الألعاب المصممة للأزواج، والورود والشوكلاتة للسيدات وأماكن لعب مخصصة للأطفال مع أنشطة متنوعة، مثل صناعة بطاقات يوم الحب. 
ويتضمن هذا العرض التلذذ بالأطباق المشتركة والمشروبات المرتبطة بيوم الحب، بما في ذلك الأطباق التي يشتهر بها مطعم ’هيل هاوس‘ مثل ريزوتو بالفطر الموسمي، وكعكة سمك الحدوق المدخّن، وسلطة البط المدخّن وغيرها من الأطعمة المفضّلة. كما يمكن للضيوف الاستفادة من محطات الطهو الحية التي تقدم لحم العجل والضأن المشوي واللذيذ.

ومع الاستمتاع بغروب الشمس الساحر، يقدم المطعم عشاء مميزاً يتضمن 3 أطباق شهية هي لفائف السلمون المدخن اللذيذة مع محار 'فين دو كلير‘ إلى جانب مقبّلات تتضمن سيفيشي التونا ذات الزعنفة الصفراء أو ’أوناغي فوا جرا‘ أو جبن الماعز مع تارت الشمندر. وتشمل الأطباق الرئيسية سمك القاروص المخبوز على الطريقة التايلندية، وشريحة لحم مشوي من لحم الضأن الأسترالي أو ريزوتو الفطر البري والكستناء، بينما تضم قائمة الحلويات، حلوى ’تشوكليت بومب‘ الخاصة بيوم الحب، أو التيراميسو أو بروليه الفستق الحلبي.



تجربة مميزة في مطعم تراتورا توسكانا

Ratoria_Toscana

يقع هذا المطعم الإيطالي في ممشى السوق الجديد في سوق مدينة جميرا، ويوفر إطلالة بحرية مميزة، فيما حضر طهاته قائمة منتقاة بعناية للاحتفال بأمسية يوم الحب ضمّت مجموعةً مختارةً من أشهى الأطباق بما في ذلك تونة كارباتشيو، ورافيولي السلمون المحشي بصلصة الزعفران، وسمك القد على طريقة ’أكوا باتزا‘ يُقدّم مع البطلينوس وقائمة حلويّات من فطائر الكريمة الإيطالية التقليدية مع الفراولة.
ويقدم هذا العرض من 7 حتى 14 فبراير.


نكهة بيروفية في مطعم كويا

تشكيلة من الحلويات والمشروبات المتميزة حضرها مطعم كويا (منتجع فورسيزونز جميرا بيتش) لتحتفوا بمناسبة الفالنتين، تتضمن كوكتيل "بيسكو ساور" الخاص بالمطعم مع لمسة أكثر خصوصية بفضل نكهات الفراولة الورد والليتشي المنعشة، التي ستتوّج قائمة الطعام البيروفية الفريدة.

أما الحلويات فتتضمن أطباقاً جميلة التنسيق ترضي ذوك، تمكنكم من الاستمتاع بطبق كبير من إصدار محدود يشتمل على موس ماء الورد، وسوربيه الفراولة والتوت، وغاناش التوت، وبسكويت الفاخوريس، وفواكه متنوعة.

ومن المنتظر أن يستمتع ضيوف "كويا" بغداء مبكر (برنش) فريد من نوعه يوم الجمعة في مطعم "بارتي بينياتا" الجديد، والذي سيكون زاخراً بجوائز الفالنتاين، في حين سيقدم لك المشروب الفوار ضمن باقة خاصة.

ولا يتوفر الكوكتيل وطبق الحلويات إلا يوم الفالنتاين.

للحجز والاستعلام: 9600 316 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

coya_restauran


مطاعم الريتز-كارلتون

تسود أجواء عيد الحب في فندق الريتز-كارلتون (مركز دبي المالي العالمي)، بمطاعمه المتعددة، مع عروض عديدة. فالأزواج الذين ينفقون 500 درهم إماراتي في "لو سيرك" أو "كافيه بيلج" أو "فلير 5" قبل 12 فبراير، وينشرون صورة رومانسية لهم من عشائهم على إنستغرام، يدخلون تلقائياً في سحب يخوّلهم الفوز بالجائزة الكبرى لعيد الحب والتي تشمل طقماً مع قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعاً بالماس من "أليل"، وإقامة لليلة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفندق، مع وجبة من ثلاثة أطباق في مطعم "كافيه بيلج" في 14 فبراير 2020، إضافة إلى جلسة تدليك للزوجين.

وسيفوز أحد المشاركين أيضاً ببرانش يوم الجمعة في "كافيه بيلج" مع فرصة إكمال السهرة بشكل مميّز في "فلير 5" يوم عيد الحب. للمشاركة، على الضيوف الذين ينفقون أكثر من 500 درهم أن يشاركوا صورة لهم مع هاشتاغ #LoveRCDIFC و#AlielJewellers، و#ForeverLasts ومتابعة @flair.no5، أو @cafebelgedubai أو @lecirquedubai، و@alieljewellers على موقع إنستغرام.



وتتضمن الفعاليات عرض كل مباريات بطولة الست أمم للرجبي في كافيه بيلج (1 فبراير حتى 14 مارس)، والاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات الخفيفة الشهية مع كل شراب تشترينه في لو سيرك (من الأحد إلى الخميس)، وشاي العصر الذي يضم باقة من خلطات الشاي الفاخرة والمأكولات الخفيفة الحلوة والمالحة في ردهة اللوبي (من الأحد حتى الجمعة)، وليلة السيدات الخاصة التي تتضمن 4 مشروبات مختارة مجاناً إلى جانب وجبة خفيفة في "فلير 5" (كل يوم أربعاء)، وبوفيه المأكولات العالمية مع لمسات أوروبية وآسيوية وشرق أوسطية وهندية في مطعم "كارا"، والبرانش الكبير الذي يضم 17 محطة مختلفة مثل بار المحار ومحطة الفوا غرا ومحطة الشواء الخارجية (كل يوم جمعة)، وغير ذلك من العروض الكثيرة.

للحجز والاستعلام: 0097143722323، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Sunken_Garden-ritzcarlton


فندق كمبينسكي مول الإمارات

حكايات رومانسية من عالم الخيال يستضيفها فندق كمبينسكي (مول الإمارات) بمناسبة عيد الحب، تتضمن "لعبة الحب" التي تشتمل على عشاء فريد ومتميز تتخلله باقة من الأحاجي، ويقودك في رحلة عاملة بالأحداث المشوقة في عيد الحب، تستهل بكؤوس من المشروب الفوار ومقابلات الكانابيه الشهية في شاليهات آسبن المخصصة لعشاق التزلج، وتناول المقبلات والمشروبات في ساليرو، والاستمتاع بالأطباق الرئيسية تحت ضوء النجوم بجانب حمام السباحة. وكل ذلك يوم الجمعة 14 فبراير 2020.

أما وجبة الشاي لكم ولشركائكم فيقدمها الفندق في مطعم آسبن، وتؤمن لك الاسترخاء في أجواء دافئة وجميلة، وتناول شاي ما بعد الظهيرة مع قائمة خاصة بموسم الحب تشتمل على تشكيلة تتنوع ما بين جبن حليب الماعز المكرمل مع مربى البرتقال، وتارت الجمبري الصغير مع صلصة المانجو، وطماطم الهيرلوم وغيرها من الأطباق الأخرى الرائعة. سيستمتع كل زوج بتناول أطعمة شهية تضم كعك التشيز كيك بالتوت الأحمر، وتارت الفانيليا بالليمون، وكعك الفينانسييه بشوكولاتة باشون أثناء احتساء القهوة والشاي الطازج.

وحتى إن كنتم وحيدين، دون شريك، فإن عرض الفرد الواحد في نوار Noir قد صمم لاحتفالكم مع اصدقائكم، لتقضوا لليلة من الرقص والمرح مع خلطات مبتكرة من المشروبات، بعيداً عن أجواء القلوب الحمراء والشموع الرومانسية.

للحجز والاستعلام: 5999 409 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Valentines_Day_with_Kempinski_Hotel_Mall_of_the_Emirates


منتزه أفينتورا

إذا كنتم تفضلون قضاء أمسية عيد الحب في الهواء الطلق، فقد حضر منتزه أفينتورا لكم هذه الفرصة مع خوض العديد من التحديات المثيرة مع نصفك الآخر.
ففي يوميّ الجمعة 14 فبراير والسبت 15 فبراير المقبلين، سيقيم منتزه أفينتورا تحديا خاصاً بيوم الفلانتين ليتيح للأزواج المشاركة في الأنشطة والألعاب الصعبة التي ستجعل ارتباطهم أقوى من أي وقت مضى وستمنحهم الفرصة لاكتشاف جوانب جديدة من علاقاتهم. 
ويعتمد كل نشاط من أنشطة التحدي على نظام النقاط، وسيفوز الزوجان اللذين يحققان أعلى النقاط بيوم مجاني رائع في المنتجع الصحي.

ويتضمن برنامج يوم الحب مشروباً ترحيبياً ووجبات خفيفة، وتحدي زاوية الأمل، وقفزة الثقة، وتحدي صيد الكلمات، وألعاب للأزواج مع وجبات خفيفة، لتختتم بعشاء فاخر تحت ضوء النجوم. 
للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمنتزه أفينتورا.

Aventura_Couples


سفينة الملكة إليزابيث 2
من مرساها الدائم في ميناء راشد بدبي، حضرت لكم سفينة الملكة إليزابيث 2 العديد من العروض لقضاء أمسية رومانسية في البحر.
فأمسية "صوت الحب" تمكنكم من الاستمتاع بعشاء على أضواء الشموع تحت النجوم المتلألئة، ووسط أجواء أوبرالية إيطالية بامتياز، مع الشريك، يقدم خلاله عشاء من ثلاثة أطباق شهية فيما تستمتعون بمشاهدة العرض الأوبرالي للديو الشهير أنطونيو بيريز إيرانزي وفيونا تانر بالدوين.
ومع هذه الأطباق الثلاثة التي يمكنكم اختيارها من القائمة التي تتضمن أشهى المكوّنات الطازجة مثل السلمون المدخن ورولاد الجمبري، والدجاج المشوي المغذّى على الذرة والمكسو بالأعشاب، هناك باقة المشروبات المفتوحة التي تستمر لـ 3 ساعات.

يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير 2020، من الساعة 8 حتى 11 مساء.

وإن كنتم ترغبون بإقامة متميزة في يوم الحب، فالسفينة تقدم لكم عرضها الخاص بإقامة رومانسية مع الشريك لليلة واحدة مع فطور وجلسة مسّاج للأزواج لمدة 60 دقيقة في سبا "الملكة إليزابيث 2".



ويمكنكم اختيار برانش عيد الحب العائلي، في مطعم ليدو، الذي يتيح لكم مجموعة لا تحصى من الأطباق من مطابخ العالم، نحو 200 طبق محضر طازجاً، وباقة من الحلويات المميزة من وحي عيد الحبّ في بوفيه متنوع يُقام في مؤخرة السفينة التي تكشف عن مناظر خلابة لأفق دبي المهيب والمياه الزمردية الرقراقة. 
كما سيستمتع الكبار بالعرض الفني الحي الذي ستؤديه فرقة ستعزف أجمل الموسيقى الكلاسيكية بينما يتمتّع الأطفال بوقتهم في غرفة اللعب المخصصة لهم في قاعة كوينز روم مع قلاع نطّاطة وألعاب تفاعلية وبوفيه خاص بالأطفال.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير 2020، من الساعة 1 حتى 4 بعد الظهر.

للحجز والاستعلام: 8811 526 4 00971، أو الموقع الإلكتروني.

Q2



مطاعم الحبتور سيتي
تجارب مختلفة يقدمها الحبتور سيتي في فنادقه الثلاثة خاصة بمناسبة عيد الحب، تتضمن خصماً بنسبة 20% للتنقلات من وإلى الوجهة المحددة لليلة واحدة فقط 14 فبراير، باستخدام "كريم"، عبر إدخال رمز ALHABTOORCITY في الفنادق الثلاثة أو في مجمع الحبتور سيتي.

فمطعم كيو بي، حبتور بالاس سيتي، يقدم برانش إن بلانك بحلة وردية، ويتيح لضيوفه فرص الفوز بقطعة لؤلؤ رائعة من مجوهرات "دهماني"، من 12 حتى 4 عصراً.
وفي قاعة سيدرا في الفندق نفسه يمكنكم الاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة مع شاي ما بعد الظهيرة ومأكولات لذيذة مطبوعة بفكرة عيد الحب، إلى جانب جوائز هامة، من 9 إلى 14 فبراير، من 3 إلى 6 عصراً.

أما في مطعم وورلد كت ستيك هاوس في الفندق نفسه، فهناك الإضاءة الخافتة والديكورات الداخلية الأنيقة والأطباق الشهية لقضاء ليلة رومانسية مميزة، مع الاختيار بين اثنين من أطباق "سيرف آند تيرف" أو سمك القد الأسود، من ثم استكمال وجبتكم بحلوى سيمي فريدو الكرز بينما تستمتعين بأجمل الأغنيات الهادئة مع الفرقة الموسيقية المكونة من مغني وعازف البيانو لإضفاء أجواء شاعرية على هذه الليلة، يوم 14 فبراير، من الساعة 7 حتى 11 مساء.

أما ذا ماركت في هيلتون دبي الحبتور سيتي، فيقدم أجواء مميزة مع أطباق شهية فيما يقضي الأطفال وقتاً ممتعاً في النادي الخاص بهم، ويقدم البرانش الشهي الخاص بعيد الحب فرصة للفوز بجوائز جلسات سبا وقسائم مأكولات ومشروبات وتجارب إقامة في الفندق. ويقدم هذا البرانش يوم 14 فبراير، من الساعة 1 حتى 4.30 عصراً.

وفي لاونج فايرفلاي في الفندق نفسه، فيمكنكم الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في كابانا خاصة بجوار المسبح مع طبق من المحار الطازج حتى المساء. من 13 حتى 15 فبراير، ومن الساعة 8 صباحاً حتى 11 مساء.

DVSN_Firefly


مطعم رير
قائمة ثابتة من ثلاثة أطباق يقدمها مطعم رير في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، عقار بولو، من الساعة 7 حتى 11 مساء يوم 14 فبراير، تشمل تشكيلة من المقبلات مثل طبق كبد الإوز المعد في إناء خزفي، سلطة الشتاء. ويمكنك اختيار أحد الأطباق الرئيسية مثل طبق سمك القد مع بوريه الذرة، والإسقلوب مع أوراق السبانخ بالكمأة؛ كونفيت البطّ مع البطاطا المشوية والجزر الصغير المشوي أو طبق ريب آي أنغوس الذي يُقدم مع الفطر السوتيه والبصل المشوي ومرق لحم البقر. 
ولا بد من أطباق الحلوى مثل طبق موس المانجو مع حبيبات الشوكولاتة المالحة وصلصة العسل، أو التوت مع الشوكولاتة.

Destination_Dining_The_Waterfall


مطعم أموس
باقة من الأطباق الشهية يقدمها مطعم أموس (فندق ريكسوس بريميوم دبي) بمناسبة عيد الحب، تتضمن عدداً من المقبلات مثل الزيتون و صلصة تزاتزيكي وسلطة الباذنجان، ثم مجموعة أخرى من المقبلات المختارة مثل السلطة اليونانية مع جبنة فيتا، لتبدأ خيارات الأطباق الرئيسية الشهية مثل طبق الدجاج المشوي على نار هادئة والمُتبَّل بالخردل إلى جانب هريس البطاطس وصلصة الليمون؛ أو طبق سمك القاروص اليوناني مع قطع الخضار المشوية.
كما يمكن للأزواج الذين يحبون تشارك ذات الوجبة اختيار طبق سباغيتي بالروبيان، أو طبق من المأكولات البحرية لشخصين. 
ويقدم الشيف مجموعة مختارة من ألذ الحلويات لختام هذه الأمسية.

Valentines_Day_at_AMMOS


سيزرز بلوواترز دبي
أجواء دافئة وفريدة يؤمنها لكم "سيزرز بلوواترز دبي"، مع العديد من العروض المتميزة للاحتفال بعيد الحب.

عرض LikeACaesar
يقدم هذا العرض في كل من ’سيزرز بالاس بلوواترز دبي‘ و’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘ يتيح لكم الاستفادة من عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع هذا اليوم المميز. 
ففي ’سيزرز بالاس‘ ستتاح لك فرصة الاستمتاع بجلسة علاج للأزواج في سبا ’كوا‘ الذي يقدم جلسة تدليك ’سينس أوف كولكشن‘ للسيدات وجلسة تدليك ’تايلور فور يو‘ للرجال، بالإضافة إلى بوفيه فطور مفتوح في ’هيلز كيتشن‘ للشيف غوردون رامزي وإمكانية الدخول إلى ’كوف بيتش‘، وفرصة الاستمتاع بغروب الشمس والإطلالات الساحرة برفقة الشريك.
يستمر هذا العرض من 31 يناير الجاري حتى 29 فبراير 2020، للحجوزات التي تتم من 19 يناير حتى 29 فبراير.

وفي ’سيزرز ريزورت بلوواترز دبي‘ستبدأ تجربة الزوجين مع مطعم "بارو" الشهير للشيف أكيرا باك، حيث يمكنكما التلذذ بوجبة ’أوماكاسي‘ شهية من أربعة أطباق أثناء الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على الخليج العربي. ويتضمن العرض إقامة لمدة ليلة واحدة وبوفيه فطور مفتوح في مطعم ’باكانال‘.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير، للحجوزات التي تتم من 19 يناير الجاري إلى 14 فبراير.

Valentines_Hells_Kitchen

عرض ’فروم غوردون رامزي ويذ لوف‘
وفي هذا العرض يقدم الشيف غوردون رامزي الحائز على العديد من نجوم ميشلان، تجربة عشاء لا تضاهى من إعداد الطهاة المهرة في مطعم ’هيلز كيتشن‘ (في سيزرز بالاس بلوواترز دبي). وتبدأ هذه التجربة الفريدة مع كأس من الشراب الفوار، يليها قائمة طعام استثنائية من أربعة أطباق يبرز فيها طبق رافيولي سرطان البحر والاسكالوب، وطبق شريحة لحم ’شاتوبرياند‘ لشخصين. ومن ثم طبق الحلوى اللذيذ. 
ويدلل المطعم زواره من السيدات بقطع شوكولاتة فاخرة على شكل قلب ووردة حمراء جميلة.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير، من 6 حتى 10.30 مساء.



عيد الحب تحت ضوء النجوم
كوخ فاخر في أحضان الطبيعة الساحرة المحيطة بحوض السباحة "نبتون" في سيزرز بالاس بلوواترز دبي متاح لك للاستمتاع بتجربة رومانسية تحت ضوء النجوم. ويمكنك اختيار أجواء هادئة بإطلالة على الواجهة البحرية من الشاطئ الخاص والمزين بالشموع والأضواء الخافتة. ويتضمن هذا العرض الفاخر كوكتيلاً ترحيبياً بالزوجين، تليه وجبة استثنائية من أربعة أطباق مع زجاجة من الشراب الفوار ’بروسيكو‘، وذلك على وقع أنغام الموسيقى الحية من إبداع عازف الساكسفون. 
وستحظى السيدات بهدايا من الورود الحمراء والشوكولاتة الشهية احتفاءً بهذه المناسبة المميزة.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير، من 7.30 حتى 8.30 مساء.

شاي ما بعد الظهيرة
كذلك حضر كل من مطعم رومان لاونج (في سيزرز بالاس بلوواترز دبي) ومطعم ذا بيازا (في سيزرز ريزورت بلوواترز دبي) جلسة احتساء شاي مابعد الظهيرة في أجواء رومانسية مع وجبات خفيفة مستوحاة من عيد الحب، تشمل تشكيلة من السندويشات الصغيرة والمعجنات الخفيفة والكعك الطازج مع القشطة، إلى جانب الخيارات المتنوعة من أصناف الشاي المتميزة. 
وستحظى السيدات، اللواتي يحجزن جلسة احتساء شاي ما بعض الظهيرة، بتخفيض بنسبة 20 بالمئة على علاجات السبا التي يتم حجزها خلال 3 أشهر (أو قبل 14 مايو 2020) في سبا ’كوا‘.
يقدم هذا العرض يومياً من الساعة 2 حتى 6 مساء. 

Roman_Lounge_Afternoon_Tea

عشاء متوسطي
في مطعم "كليوز تيبل" في سيزرز ريزورت بلوواترز دبي ينتظركم عشاء متوسطي فاخر مع إطلالة على الخليج العربي، يتضمن استقبالكم بكأس من الشراب الفوار ووردة حمراء، ووليمة فخمة من ثلاثة أطباق شهية مثل ريزوتو الفطر مع الكمأة السوداء؛ وطبق كبد الأوز المطهو بالفخار وفيليه لحم البقر المجفف. وتكتمل التجربة الفريدة مع حلوى البودينج المعدّ خصيصاً ليوم الحب.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبرارر، من 6 إلى 10.30 مساء.



أطباق يابانية عصرية
وجبة عشاء فاخرة على ضوء الشموع مع الأطباق اليابانية العصرية التي أبدعها الشيف أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان حضرها لك مطعم "بارو" ضمن عرض "أيشتي إيماسو". فبعد كأس الشراب الفوار الترحيبي، يمكنكم التلذذ بقائمة ’أوماكاسي‘ المؤلفة من أربعة أطباق شهية تتضمن تيمبورا القريدس الأحمر الكبير وطبق شريحة لحم خاصرة عجل واجيو بالفلفل الأسود. وتكتمل هذه الرحلة المميزة مع طبق من الحلوى الخاصة بعيد الحب، إلى جانب قطع شوكولاتة مجانية ووردة حمراء للسيدات.
يقدم هذا العرض يوم الجمعة 14 فبراير، من الساعة 7.30 حتى 11.30 مساء.

للحجز والاستعلام: 6466 556 04 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، 


طرق مختلفة للاحتفال بيوم الحب في مجموعة جميرا
تجارب استثنائية متنوعة توفرها مجموعة جميرا عبر فنادقها ومنتجعاتها في دبي.

/Khaymat_Al_Bahar_offers_an_authentic_four-course_dinner_for_couples

جميرا النسيم
سيقدم مطعم كايتو، الذي يحتفي بالمزيج الفريد للمطبخين البيروفي والياباني والشهير باسم "نيكي" (Nikkei)، لزواره أمسية استثنائية بإطلالات خلابة على فندق برج العرب - جميرا علاوة على تجربة تناول طعام استثنائية عبر قائمة من الأطباق المميزة سيحضرها الشيف كريستيان غويا إضافة إلى هدية مميزة للمحتفلين بيوم الحب. فيما سيقدم مطعم روك فيش باقتين مميزتين من المأكولات البحرية الشهية تضم الأولى قائمة عشاء للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى كوكتيل منعش، والثانية هي قائمة طعام غداء للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى مشروبات منعشة وعزف حي على الجيتار.

ولتجربة عشاء تحت النجوم يقدم الفندق تجربة تناول طعام عشاء شاطئية ساحرة عبر قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى كوكتيل منعش، ويمكن الاستمتع بباقة "مقصورة الكابانا الشاطئية المميزة" والتي تشمل قائمة للمشاركة مكونة من ستة أطباق إضافة إلى كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور. فيما سيقدم نادي "سمر سولت" الشاطئي الشهير أطباقاً تجمع بين أساليب طهي مختلفة ضمن باقة بوفيه برانش يشمل عدداً غير محدود من المشروبات ومقصورة كابانا خاصة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 5 مساءً. ويمكن للأزواج حجز تذكرة دخول يومي والاستمتاع بحسم على المأكولات والمشروبات بنسبة 25%. كما سيشهد بوفيه البرانش المميز بأطباقه المتنوعة عزف موسيقى DJ حية طوال فترة ما بعد الظهيرة.



جميرا القصر
يقدم جميرا القصر على شاطئه الخاص باقتي طعام متميزتين هما "الخيمة البيضاء" و"الخيمة العربية" الشاعريتين، وتتضمن كل باقة قائمة عشاء بأربعة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وباقة زهور وجلسة تصوير فوتوغرافي وشوكولاتة. إضافة إلى باقة "عشاء تحت النجوم" التي تشمل طاولة خاصة على الشاطئ والتمتع بالخدمة الشخصية والعشاء المميز على ضوء الشموع. فيما يستضيف "سيليست" بمناسبة يوم الحب هذا العام أمسية "ربطة عنق سوداء وأقدام حافية" على الشاطئ وتشمل عصير كوكتيل منعش وثلاثة خيارات من مقبلات كانبيه.

ويمكنكم تجربة شاي الأصيل على متن قوارب العبرة بينما تتجولون عبر الممرات المائية الساحرة في مدينة جميرا وترتشفون عصير الكوكتيل المنعش، إلى جانب باقة من الزهور. أو الاستمتاع بحفل العزاب في مطعم ذا هايد للمأكولات الأمريكية مع قائمة من مأكولاته المتميزة، أو الإنضمام إلى البرانش المتميز الذي أعده جميرا القصر لزواره يوم 14 فبراير، حيث يحظون بفرصة الفوز بجلسة مساج في تاليس سبا مخصصة للزوجين الأكثر أناقة. كما ستفوز السيدة "الأكثر أناقة" بإقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في جميرا القصر. سيتم تقديم بوفيه البرانش ما بين الساعة 12:30 ظهراً والساعة 4 عصراً ويشمل ثلاث باقات.

جميرا ميناء السلام
يعد مطعم هنايا وجهة مثالية للاحتفاء بيوم الحب هذا العام والاستمتاع ببوفيه العشاء ذو اللمسة الشاعرية ما بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 10:30 ليلاً ، فيما يحظى الأطفال من عمر 4 – 11 عاماً بحسم نسبته 50%. أما تجربة شاي الأصيل فتقام في ردهة السمر، وتشمل مخبوزات وحلويات تلبي تطلعات الذواقة في الفترة ما بين 13 و15 فبراير من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً. فيما يقيم مقهى بحري أمسية مميزة مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي، بدخول مجاني، للافراد العازبين الباحثين عن وقت مميز بعيد الحب.

جميرا بيتش هوتيل

بإطلالاته الخلابة من الطابق الخامس والعشرين لجميرا بيتش هوتيل وأطباقه المميزة المستوحاة من فنون الطهي اللاتينية، يقدم مطعم لا باريا قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور، إلى جانب باقة بوفيه البرانش لمحبي المطبخ اللاتيني، والتي تضم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية علاوة على الفرقة الموسيقية اللاتينية والعصائر الفرنسية الفاخرة.

أما الأطباق الإيطالية فيمكنكم الاستمتاع بها في فيلا بيتش على مقربة من شاطئ جميرا بيتش هوتيل، مع قائمة للمشاركة مكونة من خمسة أطباق إضافة إلى عصير كوكتيل منعش وهدية مميزة وباقة زهور،إلى جانب باقة بوفيه البرانش والتي تشمل عصائر فرنسية فاخرة بدءاً من الساعة 7 مساءً مع فرصة الاستمتاع بالرقص على أنغام موسيقى الديسكو التي ستعود بهم إلى أجواء فترة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي. كما سيستمتع الزوار بدخول حصري طوال اليوم إلى شاطئ الفندق الخاص حال حجزهم باقة البرانش.



ولقضاء أمسية شاعرية واستثنائية مع إطلالات ساحرة وقائمة طعام مميزة وعصير كوكتيل منعش تحت النجوم، تنتظركم مقصورة كابانا الشاطئية الخاصة. أما إن رغبتم بقائمة مشاركة تتألف من الأطباق البريطانية المميزة، وبأسعار محدودة، فتوجهوا إلى مطعم دي آند إيه الذي يمتاز بإنارته الطبيعية المشرقة وأجوائه المنعشة.

وفيما يقدم مطعم كيتشن كونكشن قائمة من المأكولات العصرية إضافة إلى عصير كوكتيل منعش ما بين الساعة 1 ظهراً و4 عصراً، مع فرصة الاستمتاع بالرقص على أنغام موسيقى الديسكو التي ستعود بهم إلى أجواء فترة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، يحظى عشاق الطعام الآسيوي بفرصة تجربة باقة بوفيه برانش يوم الحب في بيتش كومبرز، تشمل عصائر منعشة وذلك ما بين الساعة 1 ظهراً والساعة 4 عصراً. وعلاوة على الإطلالة ساحرة على مياه الخليج المتلألئة، سيستمتع الزوار بالموسيقى الحية التي ستعزفها فرقة Duo Band Sam Tring.



جميرا أبراج الإمارات
عشاء في المصعد
سيتيح جميرا أبراج الإمارات للمحتفلين بيوم الحب هذا العام تجربة تناول طعام في المصعد بينما يستمتعون بإطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي الساحر. وسيقدم للعشاق وجبة مميزة من خمسة أطباق بينما يشاهدون أفق المدينة الخلاب. أما أولئك الذي يتطلعون لتجربة استثنائية ومتفردة، فيمكنهم إضافة خيار الإقامة لليلية واحدة في غرفة ديلوكس والتي تشمل خدمات الليموزين وعلاجات المساج للأزواج في تاليس سبا.

ويقدم ألتا باديا، بموقعه المميز في الطابق 50 لـ جميرا أبراج الإمارات، عرضا مميزاً للمحتفلين بيوم الحب لهذا العام بوجبة تشمل أربع أطباق ومشروباً ترحيبياً. فيما يقدم مطعم موندو الواقع في منطقة الردهة بوفيه مخصص للمناسبة إضافة إلى مشروب ترحيبي ابتداء من الساعة 7 مساء. أما مطعم ذا ريب روم فيحتفي بعشاق اللحوم ضمن خصوية تامة طوال شهر فبراير مع وجبة مكونة من أربعة أطباق ومشروب ترحيبي.

جميرا فندق الخور
يقدم مطعم كويوبا فعالية "Love Bites" ويدعو العزاب للاستمتاع بأمسية حافلة بالموسيقى والمشروبات المميزة. فيما ينظم مطعم نوماد أمسية شواء مميزة بجانب المسبح مع باقة بوفيه شواء داخل مقصورة كابانا بجانب المسبح تشمل مشروبات الفندق وزجاجة من العصير الفوار وباقة زهور.


اقرأ أيضاً: دلّل حواسك بأشهى أطايب لندن

Back To Top