Sidebar Menu

أجمل الوجهات للاحتفال بعيد الحب في أبوظبي

تحتضن إمارة أبوظبي، الإمارات، العديد من وجهات الإقامة والطعام التي تقدم لزوارها أطباقاً شهية إلى جانب إطلالات خلابة. وللاستمتاع بأمسية خاصة في عيد الحب، اخترنا لكم هذه الوجهات في الإمارة التي تحتضن عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.


مطعم هاكاسان أبوظبي

Hakkasan_abu_dhabi_emirates-palace

قائمة استثنائية صممت حصرياً ليوم الحب في مطعم هاكاسان أبوظبي بقصر الإمارات، تضم 4 من أشهر المأكولات التي يتميز بها هاكاسان مع لمسة عيد الحب، وتشمل المقبلات فيها فطائر الكركند المطهوّة ببطء تعلوها الأوراق الذهبية، وديم سوم عيد الحب لكلّ ثنائي، وسلطة سرطان البحر المقرمشة مع المانجو. 
أما الأطباق الرئيسية فتشمل القاروص المشوي على الفحم، والكركند المقلي مع صلصة الكمأة، والدجاج المدخن بالياسمين مع السمسم. 
ولا بد من تناول تارت التوت بالياسمين، التي يتم تقديمها مع سوربيه التوت.

للحجز والاستعلام: 7739 690 2 00971




منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

Mermaid-Rixos-Premium-Saadi

تجربتان متميزتان للاحتفال بعيد الحب في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي، تتضمن الأولى عشاء فاخر من 4 أطباق من ثمار البحر على الشاطئ، استوحيت من مطابخ البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب مشروب العنب الفاخر في مطعم ميرمايد، مع عرض حي يقدمه المغني الموهوب في الهواء الطلق. وسيتم استقبالك بمشروب فاخر عند وصولك إلى المطعم، مع هدية مفاجئة، وورود تزين قائمة الطعام. 
تستمر هذه التجربة من 7 إلى 11 مساء في مطعم ميرماد، مقابل 699 درهماً إماراتياً للثنائي.

أما التجربة الثانية فتتضمن أمسية استثنائية على شاطئ البحر، ضمن أجواء رومانسية، إذ تشمل الباقة على ديكور رومانسي، زجاجة مشروب فاخر وطبق كانابيه عند وصولك، إلى جانب قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق تُقدّم مع مشروبٍ فاخرٍ من الفندق. ستمشي أنت وشريك حياتك على سجادة حمراء فوق رمال الشاطئ وسط الأجواء الفاخرة التي يوفّرها لك هذا المنتجع.
تبدأ هذه الأمسية في الساعة 8 مساء، وتكلف 3000 درهماً إماراتياً للثنائي.

للحجز والاستعلام: 222 492 2 00971



فندق ماريوت الفرسان أبوظبي

Marriott-Hotel-Al-Forsan

فرصة متميزة أعلن عنها هذا الفندق الواقع في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث يمكنكم الفوز بإقامة ليلة واحدة في الجناح الرئاسي الذي يعد الأجمل، حين تحجزون طاولة عشاء عيد الحب التي تجمع الأطايب في أحد مطاعمه مثل "ذا جريل" الذي يقدم عشاء رومانسياً مع عزف حي للساكسفون، ومطعم "خيال" بديكوارته الرومانسية الأنيقة وتشكيلته المتنوعة من الأطباق الشهية، و"لوبي لانج" الذي يحتف بطريقة مميزة عبر تقديم شاي ما بعد الظهيرة بطقوس تناسب الاحتفال بعيد الحب مع جلسات مريحة تطل على الحديقة الوارفة.

إضافة إلى ذلك، يقدم سراي سبا في فندق ماريوت الفرسان فرصة مميزة للاستمتاع بالاسترخاء والدلال، مع احتساء كوب ساخن من الشاي وتناول قطعة لذيذة من الحلوى في صالة اللوبي، أو بعض المشروبات الخاصة في صالة كوتور، كما يتيح الدخول المجاني إلى المسبح.

للحجز  والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لفندق ماريوت الفرسان أبوظبي




عشاء تحت النجوم في السعديات روتانا

Terrace

أنشطة خاصة بعيد الحب كشف عنها منتجع وفيلل السعديات روتانا، تستمر طوال شهر فبراير، لتوفر لك أجواء من الرومانسية والفخامة مع إطلالة على المياه الفيروزية ورمال السعديات البيضاء.

وتتضمن العروض تجربة "العشاء الرومانسي الخاص" التي تمكن الأزواج من حجز العشاء على الشاطئ أو تراس ترتل باي أند جريل الشهير، كما يمكن للضيوف المقيمين تمضية أمسية خاصة والعشاء على شرفة الغرفة. ويقدم زين ذا سبا المنتجع الصحي الفاخر جلسات تدليك وعناية خاصة بالمناسبة يصطحب الجلسة مشروب مع الفراولة لكل ضيف.

ويمكن للأزواج في شهر فبراير من هذا العام الاحتفال بأسلوب راقي في مطعم سي ريستورانتي الإيطالي مع تجربة تشمل قائمة من أربعة أطباق، وطاولة رومانسية تعلوها بتلات الورود، كما ستقدم الورود للسيدات.

كذلك يمكن حجز عشاء رومانسي خاص على ممشى الشاطئ أو على سطح تورتل باي أند جريل، إضافة إلى الطلب من فريق المنتجع تصميم باقة من الزهور والحلوى على شكل قلب حسب تفضيات الثنائي، إلى جانب معزوفات الكمان الحية.



ويدعو سما لوبي لونج الضيوف للجلوس والاسترخاء بين التصميمات الداخلية المشرقة والعصرية، وفي رحاب تراسين كبيرين ومناظر رائعة مطلة على البحر العربي، حيث يمكنك تجربة صنفين مميزين من الشاي المحضر بلمسة من الحب في شهر فبراير، بالإضافة إلى الحلويات الخفيفة اللذيذة الطازجة التي يتم تقديمها عند "جلسة شاي الظهيرة الرومانسية" و"جلسة شاي الظهيرة مع الشوكولاتة".

ويقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا طوال الشهر تجربة مميزة للضيوف المقيمين، مع عشاء خاص من أربعة أطباق حسب الطلب على شرفة الغرفة، مع المشروبات المنعشة، والكيك المحضر حسب الطلب، والفراولة المغطاة بالشوكولاتة.

أما في "زين ذا سبا" المنتجع الصحي الفاخر، يمكن للأزواج الاستمتاع بقضاء وقتهم بالاسترخاء مع تجربتين مصممتين من قبل فريق خبراء السبا في مرافق الأزواج الخاصة طوال شهر فبراير. تمتد جلسة "جست فور أص" على 75 دقيقة وتشمل تدليكاً شاملاً وقناعاً بالأملاح المعدنية لليدين والقدمين، في حين أن جلسة "ميك مي ميلت" هي عبارة عن 120 دقيقة من التدليل تشمل الحمام المغربي التقليدي والتدليك الشرقي وقناع تقشير الكولاجين. يصطحب كلتا الجلستين مشروب فوار مع الفراولة لكل ضيف.

للحجز والاستعلام: 0000 697 2 00971



عيد الحب في مطاعم روزوود أبوظبي

rose-wood-hotels

باقات مميزة ومتنوعة حضرها فندق روزوود أبوظبي لتجربة عيد حب تجمع بين الطعام الشهي والأجواء الرومانسية الدافئة.
فعشاء تحت النجوم في تراس سولاريوم يقدم طاولة مخصصة لشخصين مع وجبة عشاء رائع ومشروبات غير محدودة، وسط أجاء موسيقية من عزف ناعم على الساكسفون، مقابل 10.000 درهماً إماراتياً.

يتضمن العشاء بعض المأكولات البحرية المقدمة في الثلج، وأطباقاً بحرية لذيذة مع تشكلية مميزة من الأطباق الشهية المقدمة مع الخبز الطازج. وسيحظى الثنائي على أطباق شهية كسمك الجثم بايك، وسلطة الدجاج المقرمشة الطازجة، وسمك التونة الحلوة، وستيك الواجيو، بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة ومجموعة من الحلويات الشهية. ويفاجئ المطعم زواره هذا العام بتقديم علبة مميزة مليئة بالشوكولاتة كهدية خاصة بعيد الحب.



ويقدم مطعم أكوا في تراس الحديقة تجربة استثنائية باسم XOXO حيث سيحظى أول 15 ثنائي يصل المطعم بين الساعة 8:00 - 10:00 مساءً بخدمة ضيافة مميزة، تتضمن قائمة XOXO على مشروبات خاصة ومجموعة شهية من الحلويات تشمل نافورة الشوكولاتة، وحلوى التوت، ومحطة الشوكولاتة، وسلة الفراولة، وبسكوت على شكل قلب، وكب كيك والمصاصات المصنعة بشكل مميز احتفالاً بعيد الحب وغير ذلك من أطايب الحلوى، مقابل 300 درهماً إماراتياً.

كذلك يستضيف مطعم أكوا عشاء عيد الحب في المطعم الرئيسي من الساعة 7:00 مساءً، وحتى 11:00 مساءً مقابل 300 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة، والمأكولات البحرية ومحطات الحساء والسلطات والجبن والمشاوي الطازجة، علاوة على مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية وركن الحلوى اللذيذ.

ولعشاق الأجواء الرومانسية لعيد الحب يدعوكم مطعم "جلو" لقضاء أسعد الأوقات في شرفته الشهيرة بجوار المسبح بمناظرها الرائعة وإطلالتها الخلابة على مدينة أبوظبي والخليج العربي، مع قائمة من خمسة أطباق لذيذة لمحبي الاحتفال ليلاً في الهواء الطلق. ويبدأ العشاء اعتبارا من الساعة 7:00 مساء مع المحار والكافيار والقريدس والبورتا، يلي ذلك سمك القد المحمر ولحم البقر، بالإضافة للحلوى والمشروبات غير المحدودة مقابل 600 درهماً إماراتياً للزوجين.

rose-wood-hotels

ويمكن لمحبي السباحة مساء الاستمتاع بسماء أبوظبي المضيئة بنجومها من الساعة 7 مساء وحتى منتصف الليل مقابل 150 درهم تشمل تقديم الحلويات.

ويشارك مطعم "لا كافا" في باقة عيد الحب هذا العام، حيث يقدم عشاءً فاخرا في 14 فبراير اعتبارا من الساعة 7:00 مساءً، ويتضمن العشاء أطيب أطباق المأكولات البحرية والمحار، وركن خاص للشوكولاتة، ومجموعة مختارة من الجبن واللحوم الباردة وركن خاص للمقبلات. وسيستمتع الضيوف بعزف الكمان الحي طوال فترة العشاء الذي أطلق عليه "Rose and Red"، بسعر 1000 درهم للزوجين، متضمنة المشروبات الخاصة.

وكان لمطعم سمبوسك اللبناني الشهير مشاركة مميزة بقائمة من الطعام اللذيذ المعد احتفالاً بهذه المناسبة السنوية الهامة والمقدم في تراسه الذي يعد أحد أجمل الوجهات الشتوية في أبوظبي. وتتضمن قائمة هذا العام تشكيلة من المزة الساخنة والباردة، والمشويات المتنوعة بالإضافة لأطباق الحلوى مقابل 560 درهم للزوجين.



ويقدم منتجع سينس سبا المتميز في روزوود أبوظبي باقات رائعة من المساجات العلاجية طوال شهر فبراير احتفالا بعيد الحب، تتضمن الاسترخاء في التراس الهادئ للمنتجع ذي الإطلالة الجميلة.

ويمكن للأزواج حجز جلسة تدليك لمدة 90 دقيقة، وقضاء وقت مميز في التراس الخاص وتناول وجبات خفيفة ومشروبات لذيذة مقابل 1600 درهم إماراتي .

ويقدم المنتجع عرض مميز هذا العام باقة Signature Sense Massage لتقديمها كهدية لمن تحب تدليله في هذه المناسبة التي تشمل 90 دقيقة من التدليك المنعش، يليها الاسترخاء وتناول الشاي الساخن على شرفة المنتجع الصحي بسعر خاص لا يتجاوز 800 درهم إماراتي.

للحجز والاستعلام: 8820 813 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



اقرأ أيضاً: إقامة مميزة في 3 فنادق عالمية في 3 قارات

Back To Top