Sidebar Menu

4 مطاعم راقية في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

رسخ منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات مكانتهت كأول منتجع شاطئي شامل الخدمات في العاصمة أبوظبي، وتمكنت مطاعمه الأربعة من استقطاب الذواقة بأطباقها الشهية وخدماتها المتميزة.

واليوم، كشفت هذه المطاعم الأربعة عن قوائم طعام انتقائية تقدم من خلالها تجربة طعام فاخرة ومتميزة.

مرميد
عالم من المأكولات البحرية في مطعم مرميد الواقع بمحاذاة البحر، إذ يقدم مأكولات طازجة مستوحاة من مطابخ البحر الأبيض المتوسط، وتتضمن قائمته الجديدة طبق الأخطبوط المدخن مع بوريه البطاطا الحلوة، سلطة كايا كوروغو، أورزو بالمأكولات البحرية مع القريدس والكالاماري مع مرق المأكولات البحرية الكريمي، وذلك وسط أجواء رومانسية ترافقها إطلالات أخّاذة على البحر وصوت تلاطم الأمواج.
ساعات العمل: 18:30 - 22:30 مساءً، يُغلق أيّام الثلاثاء



أورينت
يستمد مطعم أورينت إلهامه من حفاوة الضيافة التركية، ويقدم أشهى أطباق المطبخ الأناضولي في صالاته الداخلية والخارجية، مثل كونفيت موزات لحم الضأن مع فريكة البرغل، أو الخوخ المجفف مع المانتي بلحم البقر المفروم وصلصة الطماطم المهروسة، إلى جانب الحلويات الشهية المتميزة.
ساعات العمل: 18:30 - 22:30 مساءً، يُغلق أيّام الأربعاء

Orient_Restaurant


لوليفو
إذا كنتم من عشاق المطبخ الإيطالي، فإن مطعم بوليفو يقدم قائمة جديدة غنية تتضمن أضلاع لحم البقر مع الكُسكس بالشمندر والسبانخ المشوية، ريزوتو بالزعفران مع قطع لحم العجل والخضار المطهية (أوسوبوكو)، وغارغانيلي نابوليتانو، إلى جانب أصناف البيتزا التقليدية المُعدّة على الطريقة المنزلية، ضمن أجواء باعثة على الاسترخاء سواء في تراسه الخارجي أو صالة الطعام الاساسية التي تقدم أيضاً عرض الأوبرا الحيّ.

LOlivo_Restaurant
ساعات العمل: 18:30 - 22:30 مساءً، يُغلق أيّام الأحد



آجا
يتخصص مطعم آجاب بالأطباق الآسيوية والتيبانياكي مستمدة تجربته من المطبخ الياباني التقليدي مع لمسة عصرية، إذ يقدم باقة مختارة من الساكي والسوشي مع عرض موسيقي حيّ. تشتمل القائمة الجديدة الفاخرة على مجموعة من الأطباق المميزة ومنها كونفيت ساق البط مع الفاصولياء المطهية، السبانخ السوتيه وصلصة الصويا اللزجة، وطبق متعدد الطبقات من القريدس بالإضافة إلى تمبورا القريدس المقلي مع صلصة المانجو الحارّة وشرائح اللايم، فيما يمكن اختيار مكان الجلوس في الداخل أو في الهواء ال طلق.
ساعات العمل: 18:30 - 22:30 مساءً، يُغلق أيّام الإثنين

Aja_Restaurant_Outdoor

للحجز والاستعلام: 2222 492 02، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



اقرأ أيضاً: تجارب فاخرة وفريدة في منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء بالإمارات

Back To Top