Sidebar Menu

10 أيام من الاحتفال بالطعام في الغاليريا جزيرة الماريه

اعتباراً من اليوم، 20 فبراير 2020، ولغاية 29 من الشهر الجاري، يحتفل الغاليريا جزيرة الماريه في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، بأطيب المأكولات التي يدعوكم لاكتشاف نكهاتها المتميزة، إلى جانب الجوائز اليومية التي قد تفوزون بإحداها.

تشمل العروض وجبات بسعر 29 درهماً وحلويات مجاناً، إلى جانب وجبات غداء عائلية ووجبات غداء عمل.

وجبة الغداء بسعر 29 درهماً
يقدم مركز الغاليريا وجبات غداء بسعر مقبول قدره 29 درهماً. إنها وجبات مثالية لكل شخص يريد تناول وجبة صحية سريعة أو أثناء التنقل. فمطعم "نولو" (Nolu’s) على سبيل المثال يقدم سلطة مع ليموناضة، أما "هيلثي شوب" (The Healthy Shop) فيقدم سندويشاً مع عصير، في حين أن مطاعم "رويال أوركيد" (Royal Orchid) و"بومباي كانتين" (Bombay Canteen) و"برياني بوت" (Biryani Pot) تقدم مأكولات شرقية، بينما يقدم "برجر فيول" (Burger Fuel) و"أوف ذا هوك" (Off the Hook) و"تشارليز فيلي ستيكس" (Charley’s Philly Steaks) و"بيتزا هت" (Pizza Hut) و"ريزينغ كين" (Raising Cane’s) وجبات كومبو، كلها بسعر 29 درهماً أو أقل.



إلى جانب العروض لدى المطاعم، يقدم مركز الغاليريا أيضاً حصص يوغا في حديقة "سكاي بارك" صباح كل إثنين وأربعاء وسبت، ويتيح للجمهور لعب كرة السلة بعد العمل في نصف ملعب الغاليريا لكرة السلة في الحديقة الرياضية "سبورتس بارك".

وجبة غداء العمل
تلائم وجبات غداء العمل في مطاعم "ذا داينينغ كولكشن" جميع الأذواق ويمكن الاستمتاع بها عند الاجتماع مع أحد العملاء أو لتمضية استراحة الغداء مع أحد الزملاء.
يقدم مطعم "99 سوشي" وجبة "أوماساكي" من تسعة أطباق بسعر يبدأ من 149 درهماً فقط، أما "إل بي" فيقدم نكهات فرنسية بدءاً من 180 درهماً، ويقدم "كويا" أصنافاً بيروفية لذيذة بدءاً من 130 درهماً. إلى جانب ذلك، يقدم "زوما" وجبة غداء العمل "إيبيسو" بسعر 137 درهماً أما مطعم "روبيرتو" الإيطالي فيقدم تشكيلة تبدأ من 90 درهماً.

وتقدم مطاعم "داي باي بونغ" و"لِتو كافيه" و"سوشي آرت" و"نولوز" وألماظ من مومو" و"تكساس رودهاوس" و"لوكا" والكثير غيرها وجبات غداء عمل وعروضاً مميزة يجب عدم تفويتها.

المطاعم العائلية
يوفر مركز الغاليريا للعائلات أطباقاً تلائمهم وعروض شراء واحد والحصول على الثاني مجاناً. فمطعم "آشاز" مثلاً يقدم طبقين رئيسيين وطبقاً جانبياً ومشروبات مقابل 115 درهماً فيتمكن الضيوف من تناول البرياني وطبق الدجاج بالزبدة، ومطعم العريش يقدم نكهات عربية للفطور مع 4 أطباق للمشاركة بسعر 53 درهماً، أما مطعم "تكادو" فيقدم طبقي بوريتو بسعر واحد، كما أن مطعمي "إيت جريك" و"بتلي كيتشن" يقدمان عروض شراء واحد والحصول على الثاني مجاناً يومياً.

تشمل المطاعم العائلية أيضاً كلاً من "بي إف تشانغز" و"تكساس رودهاوس" و"تشيزكيك فاكتوري" و"بليز بيتزا". ولاستكمال الوجبة العائلية بالترفيه، يمكن زيارة "إكستريم زون" أو الحديقة العائلية أو مشاهدة فيلم في فوكس سينما التي تقدم صالات مخصصة للصغار وصالة آي ماكس الوحيدة في أبوظبي.



أطباق التحلية
لا تكتمل الوجبة من دون الحلويات. ولذلك يقدم "بوشون بيكري" طبق تحلية شهياً مع أي وجبة غداء أو عشاء. وتتوفر أطباق التحلية المجانية أيضاً لدى "رويال أوركيد" و"بومباي كانتين" و"لوكا". ويمكن أيضاً تجربة الزبادي المثلج في "يوجرت لاند" والآيس كريم لدى "جيلاتو ديفينو" أو حلوى الموتشي اليابانية لدى "مويشي".

يتوفر دليل العروض والمطاعم لدى مكتب خدمة العملاء في الغاليريا، أو يمكن تنزيله من الموقع الإلكتروني www.thegalleria.ae، وهو يتضمن عروضاً تناسب الجميع سواء كان لدى المطاعم العائلية أم المطاعم الفاخرة المطلة على ممشى الواجهة البحرية أو المقاهي لوجبة سريعة وخفيفة أو غداء عمل.



اقرأ أيضاً: 

coyarestaurantدبي مقصدك لزفاف فاخر أو حفلة توديع عزوبية متميز
The Cheesecake Factory

Back To Top