Sidebar Menu

برانش وأطباق نباتية واسترخاء في وجهات أبوظبي

تتمتع المطاعم في أبوظبي بخيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق، سواء كانت لفائف الساشيمي الطازجة، أو الأطباق النباتية الصحية الشهية، أو الاسترخاء على شاطئ نظيف.

استرخاء بوهيمي في منتزه بارك حياة أبوظبي
"شالا" هي كلمة مستمدة من اللغة السنسكريتية وتعني "المنزل"، وهو اسما للاونج الذي يحمل سمات الثقافة البوهيمية ويقع على الشاطئ في بارك حياة أبوظبي، ويُعدّ مثالياً لأصحاب الروح المتحررة الذين ينشدون عيش حياة بسيطة بعيداً عن القيود.

ويتمتع هذا اللاونج الشاطئي بأجواء خاصة ومناظر ساحرة لشواطئ جزيرة السعديات، إلى جانب ديكور بلمسات عصرية مستوحى من نعومة الريش وعناصر الطبيعة الخلابة، ما يجعله ملاذاً روحانياً يترجم مفهوم الحرية ويأخذ الضيوف من جميع مشارب الحياة، لاسيما أولئك المبدعين، في رحلة إلى عالم آخر ملؤه السكينة.

تصميم لاونج شالا يزاوج بين عناصر الطبيعة الأربعة: النار، المياه، الهواء والأرض، لتجد نفسك بين أحضان فردوس ملؤه البساطة. فهو يقع على سطح مبنى، ويضم استراحة طويلة وموقد نار ومفروشات مميزة مصنوعة من الخشب الطبيعي والتي تكمّلها الأقمشة البيضاء الناصعة، ويستوعب 40 ضيفاً جالساً.

وفيما تستمتعون بالاسترخاء، يمكنكم ارتشاف أشهى الكوكتيلات التي تخاطب الحواس واختيار ما يطيب لكم من أطباق قائمة الطعام الغنية بالنكهات العصرية اللذيذة والمعدّة من مكوّنات عضوية مستقدمة من مزارع محلية. يتولى عدد من الطهاة المخضرمين في شالا تحضير الأطباق الشهية التي تحتضن باقة من المكونات الشرق أوسطية لتختبر تجربة طعام لن تحتاج خلالها إلى استخدام لوازم المائدة إلاّ عند الضرورة.

ويعتبر هذا اللاونج أنّ الأخلاقيات البيئية هي أساس التنمية المتوازنة وعليه، تتمحور جميع نشاطاته حول هذه الفلسفة. فهو يسعى إلى الحد من استعمال الأطعمة المعالَجة والاستعاضة عنها بمكونات عضوية طازجة.

للحجز والاستعلام: 1234 407 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



برانش مميز في مطعم خيال، فندق ماريوت الفرسان أبوظبي
أعاد مطعم "خيال" إطلاق برانشه العائلي المشهور في عطلة نهاية الأسبوع، ليستمتع جميع أفراد العائلة بوقت طول معاً وسط أجوائه المتميزة.

ويشمل البرانش بحلته الجديدة ست محطات تفاعلية للطهي الحي لتحضير أشهى الأطباق العالمية، بدءاً من محطة الطهي الحية لتحضير الباستا الإيطالية بنكهات مميزة، وانتهاءً بمحطة السوشي التي تعد لفائف الساشيمي الطازجة دوماً على مدار الساعة.

ويضم البرانش قسم مخصص للأطفال بديكورات مستوحاة من عالم ديزني الشهير ليقضوا أمتع الأوقات وسط هذه الأجواء المليئة بالبهجة والسرور مع ركن خاص بالحلويات، وآلة مخصصة للفوشار ونافورة الشوكولاته اللذيذة، بالإضافة لغرفة تحتوي الكثير من الألعاب والبالونات، مع تقديم عرض حي للدمى المتحركة لتكون هذه التجربة بمثابة ذكرى لا تنسى للأطفال.

تبلغ كلفة البرانش للكبار 165 درهماً إماراتياً، و82 درهماً إماراتياً للأطفال.
للحجز والاستعلام: 4131 201 02، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


3 مطاعم للاستمتتاع بطبق نباتي شهي في أبوظبي

بدءاً من البرغر والطعام المنزلي والأطباق الصحية، وصولاً إلى العصائر، تنتظركم 3 طرق متميزة لتناول الطعام النباتي في وجهة "ذا فاونتنز" في ياس مول، أبوظبي، ضمن 3 مطاعم تضمها هذه الوجهة الشهيرة.

مطعم بلاك تاب

يقدم هذا المطعم أول "إيمباسيبول برغر"، محضّر من بدائل اللحم المعروفة عالمياً، مع صلصة خاصة وكعكة نباتية. وبإمكان الضيوف إضافة الجبن والمايونيز المميز الذي يقدمه المطعم إلى الخيار النباتي هذا.
ولإنهاء الوجبة بتحلية لذيذة من دون تناول الكثير من السكر، يتسنى للضيوف تجربة التشيز كيك النباتي الجديد المحضر من مخفوق الشوكولاتة بحليب الصويا وكريمة الفانيليا المحضرة من حليب اللوز.

مطعم برغر فيول
سلسلة مطاعم للوجبات السريعة تقدم أطباق البرغر المحضرة باستخدام مكونات لذيذة وطازجة وطبيعية، إلى جانب نوعين من البرغر النباتي للذواقة، ما يتيح لمحبي الوجبات السريعة الصحية التلذذ بخيارات مثالية.



ويتميز "البرغر الخيالي" بكعكة نباتية مع جبنة شيدر نباتية، وسلطة وصلصة الأيولي المميزة من برغر فيول، في حين يضم برغر V8 النباتي مكونات مختلفة هي القرع والجزر والحمص والزنجبيل وجبنة بروفولون النباتية الذائبة ومهروس البازلاء والمسيو وشراب الشمندر الطبيعي.
وكل هذه الوجبات خالية من المكونات المعدلة وراثياً والغلوتين ومشتقات الألبان وتحتوي على نسبة مرتفعة من الحديد والبروتين الطبيعيين.

مقهى بتيل
أطباق صحية يقدمها هذا المقهى، فطبق سوبرفود النباتي المميز يتكون من مزيج صحي من الكينوا والعدس والشمندر وهريس الجوز والسبانخ الصغيرة واللفت والبروكولي تعلوه تشكيلة من البذور المختلطة والمكسرات وصلصة الأفوكادو. كذلك الطبق الأخضر المحضر من مزيج لذيذ من الكينوا والخضار والبازلاء والهليون والأفوكادو والبروكولي والطماطم والفاصوليا الفرنسية ومن تشكيلة من البذور وصلصة المورينغا.
ويوفر الطبقان الطاقة والعناصر الغذائية التي يحتاجها الضيوف للاستمتاع بيوم كامل في الخارج.



اقرأ أيضاً: أشهى أطباق لاكسا في مطعم نودل هاوس

Back To Top