Sidebar Menu

كويا دبي يطلق خدمة كويا تو يو بمواجهة كورونا

خدمة جديدة تنسجم مع التدابير الوقائية من تفشي فيروس كورنا، كوفيد 19، أعلن عنها مطعم كويا دبي، حيث يمكن للضيوف استلام الطعام من المطعم، بعد أن يتصل الزبون به، فيحضره الطهاة المحترفون الذين يرتدون وسائل الوقاية ويضعونه في عبوات خاصة قابلة للتدوير والتحلل الحيوي، ليوصلوا الطلب إلى سياراته عند وصوله لاستلامه.

كما أعلن المطعم عن استقباله الدفعات المالية الإلكترونية فقط، دون قبول النقد، ضماناً أقل قدر ممكن من التواصل المباشر.

ويقدم المطعم أيضاً جرعات مجانية من العصائر والمشروبات البيروفية المحتوية على الفيتامينات والتي تشمل مشروب "تشيكا مورادا" الشهير المصنوع من (الذرة الأرجوانية والأناناس والبرتقال والتوابل)، والزنجبيل بالعسل، وبذور فاكهة الباشن الطازجة، وعصير الليمون، مع كل طلب.



وتضمّ قائمة الطعام الخاصة لخدمة "كويا تو يو" Coya 2 U، مجموعة مختارة من أطباق الحساء والمقبلات والأطباق الرئيسة والجانبية والحلويات. ومن أشهر الأطباق المتاحة للاستلام من المطعم "أروز نيكي" و"كوستياس دي ريس" و"بولو ألا باريلا" و"ماكي رول دي أغواكيت"، وجميعها مُعدّة من المكونات الطازجة.

ونظراً لأن غالبية الناس باتوا يقضون معظم الوقت في المنزل للحفاظ على مسافة الأمان الاجتماعية، فقد أطلق كويا دبي أيضاً حملة على إنستغرام تحت الوسم #COYAenCasa تتضمن نشر سلسلة من المسابقات الممتعة للمتابعين. وتشمل الحملة دروساً في الطهو يقدمها طهاة المطعم وخبراء مزج المشروبات الذين سوف يُطلعون المتابعين على وصفاتهم السرية لإعداد أطباق مميزة مثل الغواكمولي، وتحضير مشروب بيسكو سَور. وتشجع الحملة المتابعين على نشر مقاطع فيديو تصوّر تجاربهم الخاصة مع إعداد هذه الوصفات.

للحجز والاستعلام: 9600 316 04، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني.




اقرأ أيضاً: ميليا ديزرت بالم دبي يطلق باقات خاصة

Back To Top