Sidebar Menu

عروض الإفطار المميزة في الإمارات

مع تخفيف الإجراءات الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، في الإمارات، أعادت العديد من المطاعم فتح أبوابها مع التزامها الشروط الصحية مثل إشغال المطعم بنسبة 30% فقط، وترك مسافة 2 متر بين الطاولات، وتقييد عدد الأشخاص الجالسين على طاولة واحدة بـ 4 أشخاص

مطعم ذا باي
كشف مطعم "ذا باي" المطل على الشاطئ، في ماندارين أورينتال جميرا، دبي، عن قائمة الإفطار الجديدة.

وتقدم قائمة إفطار رمضان على خمس مراحل، تضم مجموعة من الأطباق المفضلة في الشرق الأوسط والأطباق المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المقبلات والشوربات والمازة الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية المميزة بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة بما في ذلك الحلويات الرمضانية التقليدية.

يبلغ سعر هذه القائمة 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
للحجز والاستعلام: 047772233



مطعم ناموس
أعلن مطعم ناموس عن إعادة افتتاح أبوابه اعتباراً من يوم الجمعة 1 مايو 2020، ومن الساعة 12 ظهراً حتى 10 ساء، وفق القواعد الصحية التي حددتها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

كما سيضمن ناموس اتّباع كافة الاحتياطات اللازمة وتوفير أعلى مستويات النظافة والتعقيم من أجل المحافظة على سلامة الموظفين والضيوف بموجب تدابير الصحة والسلامة الصادرة عن الحكومة.

يهدف ناموس إلى منح ضيوفه جودة عالية على كافة المستويات ليختبروا تجربة مميزة داخل المطعم وعلى الشاطئ.


ذا تشيدي البيت
باقة من العروض أطلقها ذا تشيدي البيت، الشارقة، للاحتفاء بأجواء رمضان المميزة. حيث سيقدم وجبة الإفطار من غروب الشمس إلى غاية الساعة 9 مساء في المطعم العربي، ويمكن إيصال الوجبة عبر خدمة توصيل الطعام في الشارقة أو عبر طلبات وأوبر إيتس.

كما وفر المنتجع غرفاً تقليدية فسيحة صممت لتلبية احتياجات العائلة، مع سرير إضافي مجاني للأطفال دون 12 عاماً دون تكلفة إضافية، إلى جانب عرض نصف الإقامة الذي صمم لشخصين بالغين وطفلين دون 12 سنة في غرفتين متصلتين.

للحجز والاستعلام: 5555 502 6 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


كويا دبي
بدأ مطعم جويا دبي باستقبال ضيوفه مجدداً في موقعه الكائن في منتجع "فورسيزونز دبي شاطئ الجميرا"، مع التزامه بإجراءات السلامة الصارمة المتضمنة مسافة بين الطاولات تصل إلى 2 متر، مع طاقة استيعابية لـ 30% كحد أقصى، من الساعة 12.30 ظهراً حتى 10 مساء.

وإضافة إلى ترحيب المطعم بضيوفه لتناول الغداء والعشاء، والقوائم الرمضانية الخاصة في موعد الإفطار، يقدم المطعم خدمة التوصيل والطلب الخارجي مباشرة من المطعم أو عبر تطبيق ديليفيرو، حيث يمكن للضيوف الاطلاع على القوائم الخاصة بالمطعم عبر هواتفهم المحمولة عن طريق مسح رمز QR وذلك لضمان الحد الأعلى لمعايير السلامة.

وستكون الأطباق وأدوات المائدة المقدمة للضيوف صديقة للبيئة وقابلة للاستخدام مرة واحدة، كما سيرتدي جميع الموظفين أقنعة الوجه والقفازات في جميع الأوقات.

للحجز والاستعلام: 043169600، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


فندق دوسِت تاني دبي
حضر هذا الفندق الواقع على طريق الشيخ زايد قائمة طعام جديدة مستوحاة من المطبخين العربي والعالمي لتقدم خلال رمضان، سواء داخل الفندق أو من عبر الطلبات الخارجية إضافة إلى التوصيل للمنازل.

وبمكن طلب أي من أطباق قائمة طعام دوسِت تاني دبي الجديدة عبر الاتصال بالفندق، وهي توفر مروحة واسعة من الأطباق العربية التقليدية مثل المازة الباردة من الحمص، المتبل، ورق العنب وغيرها، بالإضافة إلى تشكيلة من أطباق المازة الساخنة مثل السمبوسك، الفطائر، كبة اللحم وغيرها.



وإضافة إلى قائمتي طعام جهازتين، يمكن للضيوف اختيار مجموعة واسعة من الأطباق العالمية مثل برياني الخضار، برياني الدجاج، الكاري مع الدال، الباستا مع صلصة الطماطم المتبلة وسمك القاروص مع صلصة الزبدة والليمون. يمكن للصائمين الاستمتاع بتجربة إفطار أصيلة في منازلهم من خلال الخدمة الجديدة التي أطلقها فندق دوسِت تاني دبي والمتمثلة بالتوصيل للمنازل، حيث سيكون بإمكانهم طلب أطباقهم المفضلة من شوربة العدس الساخنة وأطباق المازة قبل البدء بالطبق الرئيسي والانتهاء ببعض أصناف الحلويات العربية الشهيرة مثل أم علي أو المهلبية.

ويتفي الفندق بروح رمضان الكريم من خلال مجموعة من الهدايا الرمضانية والتي يمكن طلبها، وتخصيصها ليقوم الفندق بإيصالها إلى منزل أحد أفراد العائلة، الأصدقاء أو الزملاء. يتم تصميم كل هدية لتكون أشبه بالقطعة الفنية وتكون معدّة بعناية ومليئة بأصناف منوعة من الأطايب الرمضانية والتي ستجعل يوم أي شخص أكثر تميزاً.

تشمل المناطق التي يغطيها فندق دوسِت تاني دبي لإيصال الطلبات كلا من: داون تاون دبي، الخليج التجاري، مركز دبي التجاري العالمي، زعبيل الأولى والثانية فضلاً عن مركز دبي المالي العالمي.

للحجز والاستعلام: 4457 317 04، أو عبر الوتساب: 8007 990 45 00971.


فندق جميرا في أبراج الإتحاد
خيارات متعددة يمكن اختيارها لتصل إلى البيت في كافة أرجاء أبوظبي، من مطعم "بيروت" في فندق جميرا في أبراج الاتحاد، عبر ديلفيرو، بما في ذلك وجبات حصرية للإفطار والسحور.

وتتنوع الخيارات المتاحة ما بين الإفطار الكلاسيكي الذي يضم مجموعة من الأطباق المميزة مثل صيادية السمك، والأوزي بلحم الخروف، والتي تقدم مع المازات العربية والسلطات التقليدية والحساء وغير ذلك، وبين السحور المميز الذي يضم خيارات تقليدية تشمل المازات الباردة والساخنة والعجة وغيرها، لتشكل القوائم المثالية التي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة في هذا الشهر المبارك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمن يبحث عن خيارات مختلفة من المأكولات العالمية خلال عطلة الأسبوع، الاستمتاع بالقوائم المتاحة للتوصيل من مطعمي توري نو سو، وناهام. التي تجلب أشهى الأطباق من طوكيو والعالم إلى منزلك مع التوصيل دون ملامسة.

للحجز والاستعلام: 5888 811 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو عبر تطبيق ديليفرو للتوصيل.


منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا
كشف منتجع فورسيزونز دبي عن قائمة طعام "غاستروهوم" Gastrohome التي يشرف على تحضيرها الشيف التنفيذي جيل أرزور، وتتضمن خيارات واسعة من أشهى المنتجات الموسمية الطازجة وأشهر الأطباق العالمية التي يتم إعدادها بطريقة مثالية من خلال تناغم الألوان والنكهات والقوام والرائحة الشهية.

وتشمل قائمة الطعام المستوحاة من مختلف النكهات العالمية مجموعة من الوجبات التي تناسب جميع الأنظمة الغذائية، سواء كانت أطباق نباتية يقدّمها المطعم النباتي "فوليو" Folia، أو طبق السي باس المشوي والتوم يوم كونغ من مطعم "سي فو" Sea Fu.



واحتفالاً بشهر رمضان المبارك، قام مجموعة طهاة فورسيزونز الموهوبين بإعداد قائمة طعام متنوعة آلا كارت التي تتضمن مأكولات عربية مشهورة في المنطقة. وتشمل خيارات الطعام المتوفرة طيلة الشهر الفضيل المازة الساخنة والباردة وأطباق رئيسية تشمل الشيش طاووق ومشاوي مشكلة وكفتة الغنم، فضلاً عن أطباق الحلوى اللذيذة مثل أم علي والحلويات العربية وبودينغ التمر.

ويتوفّر "غاستروهوم" حالياً عبر تطبيق طلبات، أوبر إيتس وزوماتو، كما يمكن التواصل مع الفندق مباشرةً على الرقم 7777 270 04.


مطعم أوبريشن: فلافل
كشف مطعم "أوبريشن: فلافل" عن إعداد "كومبو بوكس" رمضاني لمحبي المطبخ العربي، حيث أعد المطعم وجبتي إفطار متاحتين طوال اليوم للتوصيل إلى عتبات المنازل في جميع أنحاء دبي.

وتتكون الوجبة الأولى من شاورما الدجاج، مع الأرز، والسلطة وحساء من اختيارك، بالإضافة إلى الحمص، وقطعتين من الخبز العربي وصلصة أرابياتا التي يشتهر بها أوبريشن: فلافل. أما وجبة الكومبو الثانية فتتألف من حساء من اختيارك، وكبدة الدجاج الشهية، والحمص، وقلاية بندورة، وقطعتين من الخبز العربي، بجانب أربع قطع من الفلافل الكلاسيكية الشهية.

وتتضمن قائمة المطعم أنواع لا حصر لها كالأصناف الشرق أوسطية، وأطباق الفلافل المميزة ومكملاتها، والمناقيش والراب والمقبلات، وغير ذلك الكثير من الأنواع المثالية لكل أفراد الأسرة خلال شهر رمضان.

ويمكن الاستفادة من خصم 25% على طبك الأول، واسترجاء 15% من قيمة طلباتك المستقبلية كرصيد عند الطلب عن طريق تطبيق أوبريشن.


مطعم شيكس أند فريندز
وجبات إفطار شهية يوفرها مطعم شيكس أند فريندز خلال شهر رمضان، من موقعه في جميرا بيتش رزيدنس، حيث يقوم بالتوصيل إلى جميع أحياء دبي المحيطة.

وتشمل الوجبات الرمضانية اختيار كومبو الدجاج المقلي المقرمش أو كومبو الدجاج المشوي على الفحم. كما يمكن تناول وجبة الدجاج المقلي الرائعة والمكونة من 3 قطع، أو وجبة الدجاج المشوي على الفحم المحببة والمكونة من نصف دجاجة. وتأتي كل وجبة مع طبق جانبي إما البطاطس المقلية أو الأرز، وسلطة الكول سلو، ومشروب غازي منعش، بالإضافة إلى الخبز الفرنسي الشهير المحمص بالنوتيلا للتحلية ولتكتمل روعة الوجبة.

ويمكن طلب الوجبات عبر موقع "شات فوود" مع الاستمتاع بخصم 20% للطلب الأولى، ومن ثم استرداد 10% من المبلغ على الطلبات التالية.



Back To Top