Sidebar Menu

باقة من العروض المغرية في مطعم وركن المشروبات لاه لاه

أعاد فندق زعبيل هاوس من جميرا- الروضة فتح أبواب مطعم وركن المشروبات الشهير "لاه لاه"، والذي يتيح لرواده تذوق أشهى إبداعات المطبخ الآسيوي.

ويلتزم المطعم ببروتكولات خاصة لضمان السلامة، مع اعتماد الآليات التي تكفل عدم وقوع أي تلامس عند نقل الأطباق إلى الطاولة وترك مسافة مترين بين جميع الطاولات، وغيرها من الإجراءات التي تؤكد أنّ النظافة وصحة العملاء هي أهم أولويات المطعم والفندق.



ويقدّم المطعم طيفاً واسعاً من الأصناف التي تلبي جميع الأذواق، مع خيارات متنوعة تشتمل بعضها على اللحوم فيما تلبي غيرها تفضيلات متبّعي الحميات النباتية، وذلك تحت إشراف رئيس الطهاة روزناني ناصر حسن. كما يستقبل التراس الخارجي الفسيح للمطعم الكلاب، ويوفر عروضاً مخصصة لهم، فيما تمت تخصيص مصعد للحيوانات الأليفة من الطابق الأرضي، لتحظى بوجبة شهية مع الماء مجاناً.

وفي يوم الجمعة يعود البرانش على طراز الآر آند بي مجدداً، لتستقبل الضيوف خلال النهار (2-5 عصراً) ومساءً (7-10 ليلاً)، مع عروض مغرية تبدأ من 295 درهماً إماراتياً مع المشروبات الخفيفة، و375 درهماً إماراتياً مع مشروبات المطعم، و450 درهماً إماراتياً مع المشروبات الفوارة.



وتشتمل قائمة المقبلات التشاركية على لفائف كاليفورنيا ودجاج شاومي المطهو على البخار وسلطة لحم البقر التايلندية والإيدامامي المطهو على البخار. بينما تضمّ الأطباق الرئيسية سمك حلو وحامض على الطريقة الماليزية، وأجنحة دجاج لاه لاه، والتوفو المقلي والمقرمش، والدجاج مع الكاجو والفلفل الحار على الطريقة التايلندية، وأضلاع اللحم المشوية، والتي تقدّم جميعها مع البطاطس المقلية المقرمشة والأرز الأبيض. وتأتي الحلويات في ختام هذه التجربة التي سيجد الضيوف بشكلها وطريقة تقديمها لوحةً تستحق المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي، مع أطباق الفواكه الاستوائية مع الثلج والتوت وآيس كريم موتشي.



كذلك تعود أمسيات السيدات مجدداً في لاه لاه، مع قائمة طعام خاصة تضم ثلاثة أطباق من المطبخ الآسيوي مع ثلاثة مشروبات مجانية (عصائر العنب الفاخرة) مقابل 119 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. وتضمّ قائمة الطعام شوربة زلابية الدجاج ولفائف الخضار ونودلز العجل على الطريقة الفيتنامية والخضار مع الكاري الأخضر والأرز المُحلّى بالمانجو.



ولا تنسى الساعات السعيدة المستمرة من الساعة 12 ظهراً حتى 6 من مساء كل يوم، وعرض الديم سم اللذيذة من السبت وحتى الخميس، ليستمتع الذواقة بتناول كميات غير محدودة منها على مدى ساعتين مقابل 79 درهماً إماراتياً فقط. ويمكن للضيوف اختيار الوقت الملائم لهم خلال الفترة الممتدة بين 12-4 ظهراً، ليستمتعوا بأصناف ديم سَم الدجاج والخضار ولحم عجل واجيو.

للحجز والاستعلام: 1111 519 4 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


اخترنا لك: 



Back To Top