Sidebar Menu

نادي مجتمعي جديد في قرية ورسان بدبي

أعلنت "نخيل" للتطوير العقاري عن افتتاح "نادي ورسان" المجتمعي الجديد الذي يقدم مجموعة من العروض الحصرية المميزة على المطاعم ورسوم الاشتراك الخاصة بالعضوية وذلك لجميع سكان إمارة دبي.

ويقع نادي ورسان حافة مجتمع "قرية ورسان"، ويضم مطعماً في الطابق الأرضي، يحتوي على أماكن للجلوس داخلية وخارجية بجانب المسبح، ويقدم مأكولات عالمية، وسبورتس لونج في الطابق العلوي، يقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة، وكلاهما مفتوحين يومياً من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساءً، مع تطبيق جميع التوجيهات الحكومية.



كما يضم النادي أيضاً، مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، وحوض سباحة، كلاهما مفتوحين حالياً مع تطبيق التدابير الاحترازية المتعلقة بالصحة والسلامة. وتشمل مرافق النادي الأخرى والتي سيتم افتتاحها في الوقت المناسب، ملعباً رياضياً، وغرف كاريوكي، وغرف للعلاجات الرياضية، وحوض سباحة للصغار وحديقة مخصصة لألعاب الأطفال.



ويتيح الناي عرضاً حصرياً للاشتراك بالعضوية المخصصة للعائلات بقيمة 4،620 درهماً، على أساس شخصين بالغين وطفلين، والتي ستتيح لهم الوصول إلى جميع المرافق الرياضية بالإضافة إلى خصم بنسبة 20 في المائة على المطاعم، كما تتوفر أيضاً عضوية لحوض السباحة فقط وعضوية للصالة الرياضية فقط، مع خصم بنفس النسبة على المأكولات والمشروبات.

أما الضيوف غير الأعضاء فيستمتعون بخصم بنسبة 20 في المائة طوال شهر يونيو الجاري.

للحجز والاستعلام: 0565205919، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



اخترنا لك: 



Back To Top