Sidebar Menu

كافيه 302.. وجهة جديدة للأطباق النباتية في برجمان أرجان روتانا

كشفت فندق برجمان أرجان روتانا الواقع في قلب منطقة بر دبي، عن افتتاحه مطعم "كافيه 302" الجديد كلياً، والذي يجمع بين المطعم وأجواء المقهى، ويحفل بالألوان الترابية والتصاميم الحديثة وسط أجواء أنيقة، فيوفر مكاناً أنيقاً غير رسمي للإستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة وأجود أنواع القهوة طوال اليوم من الإفطار حتى العشاء.

تشمل قائمة الطعام أطباق مميزة متوفرة طوال اليوم مثل طبق بيض السلمون المدخن والبنديكت، و طبق سوبر فود و الاطباق الجاهزة مثل ساندوتش كابريزي بانيني المحمص والشوربات مثل الطماطم المغربية والبصل والأطباق الرئيسية بما في ذلك برجر الخاص والدجاج المشوي مع الخضار المقرمشة مع صوص الزعتر.



يقدم "كافيه 302" في دبي طعاماً صحياً محلي الصنع مصنوع من أفضل المكونات ويلبي مجموعة من أفضل التفضيلات الغذائية، من خلال أطباق نباتية متميزة مثل بانير كورما، الكينوا الأحمر، البرجر المكون من الفاصوليا البيضاء جاين ثالي والشوكولاتة الخالية من الحليب النباتي والتشيز كيك الكراميل المملح.

ولمحبي الوجبات الجاهزة يوفر "كافيه 302" مجموعة كبيرة من تلك الوجبات الشهية خاصة لمحبي الطعام وعشاق القهوة ممن لا يملكون الوقت للإنتظار.

للحجز والاستعلام: 043524444، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..



بالفيديو:
أحدث كاميرا عديمة المرآة بسعر مناسب من نيكون: Nikon Z5



Back To Top