Sidebar Menu

قريباً.. أعلى مطعم في الإمارات يستقبل رواده

في 1 أكتوبر المقبل، سيفتتح مطعم "1484 من بورو" (1484 by Puro) أبوابه في إمارة رأس الخيمة، ليكون المطعم الأعلى ارتفاعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بارتفاع 1484 متراً عن مستوى سطح البحر.

المطعم الواقع في "مركز جيس للمغامرة"، سيتيح لرواد تجربة تناول طعام مميزة باستخدام مكونات محلية وإطلالات ساحرة على قمم ومنحدرات جبال الحجر، ومع نوافذ زجاجية كبيرة ممتدة من السقف إلى الأرض، بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمشهد كاملاً، أشعة الشمس ومناظر الغروب الساحرة على مدار العام، ومناظر الطبيعة الخلابة.



أما قائمة الأطباق التي سيقدمها المطعم، فتستخدم مكونات طازجة من مصادر محلية، تحضر من قبل أمهر الطباخين بنكهات متنوعة لتنال إعجاب مختلف أذواق الضيوف المتوجهين لزيارة "قمة جيس للمغامرة"، تشمل تشكيلة من الخيارات الصحية والغنية بنكهات مميزة مستوحاة من الخليج العربي المجاور، وذلك ضمن أجواء لطيفة ومعتدلة حيث تنخفض درجات الحرارة على جبل جيس بمعدل 10 درجات عن مستوى سطح البحر.

ويعد المطعم أحدث مشاريع "بورو" (PURO)، وهي علامة مستقلة تقدم تجارب تناول طعام مميزة، ولديها مطعمين في جزيرة المرجان و منتزه منصة المشاهدة في جبل جيس.

وسيتم افتتاح المطعم وفقًا لأعلى معايير السلامة والنظافة الموصى بها من قبل الهيئات والجهات الدولية مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) ومراكز السيطرة على الأمراض (CDC) ، بالإضافة إلى الالتزام بالتوجيهات الفيدرالية. وتشمل الإجراءات الاحترازية الصارمة الالتزام بسعة تشغيلية تسمح باستضافةـ 76 ضيفًا كحد أقصى، وتعقيم كافة المرافق وتطبيق معايير التباعد الاجتماعي.



للحجز والاستعلام: 0097172445018، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)



بالفيديو:
حُطام – فيديو سينمائي بكاميرا سوني Sony ZV-1



Back To Top