Sidebar Menu

سال.. وجهة جديدة للأطباق الشهية في برج العرب جميرا

أطلقت مجموعة "جميرا" وجهة جديدة فاخرة للاستمتاع بأطباق شهية من مطبخ جنوب أوروبا، مطعم سال في فندق برج العرب جميرا، الذي يتيح تذوق أشهى أطباق الأسماك و المأكولات البحرية المحضرة على يد الشيف روبيرتو ريسبولي الحائز على نجمة ميشلان وسط الإطلالات الخلابة في واحدة من أجمل وجهات دبي.

ويتميز المطعم بتصميمه اللافت وأجوائه العصرية على تراس أطول فندق للأجنحة في العالم، موفراً فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية الرائعة، مستوحياً اسمه من كلمة "ملح" باللغتين الإسبانية والبرتغالية في لفتة تقدير للحياة البحرية المميزة.



وبرئاسة الشيف روبيرتو ريسبولي كبير الطهاة في مطعم شيمرز الشاطئي، يقدم مطعم "سال" النكهات المميزة من مطبخ شبه الجزيرة الإيبيرية الذي يضم مطبخي إسبانيا والبرتغال. ومع قائمة مميزة تضم أطباقاً بحرية شهية ومصممة لتقاسم لحظات تناولها مع الأصحاب وأفراد العائلة، ومعززة بالنكهات اللذيذة، يستعد "سال" ليكون وجهة تناول الطعام المفضلة لاسيما مع اقتراب فصل الصيف من نهايته وحلول الطقس المعتدل.

وتتضمن قائمة الأطباق الشهية الروبيان بصلصة الطماطم المشوية أو السلطعون البري، والانتقال لتذوق أشهى الأطباق المحضرة بطابع خاص بما فيها باستا ترينيت والسلطعون الملك، وسمك سيبريم "ايزولانا" ، وسمك سيباس البحري. وفي ختام التجربة يمكن للضيوف الاختيار من مجموعة واسعة من الحلويات الشهية من عربة الحلويات التي تضم مجموعة مختارة ومحضرة على أيدي طهاة الحلويات في برج العرب جميرا.

ويمكن للضيوف ارتداء الملابس المريحة خلال اليوم والتي تذكرنا بالأمسيات الساحلية الكلاسيكية الأوروبية في جزر كابري و وميكونوس ومدينة سانت تروبيز في الريفيرا الفرنسية. كما يمكنهم التمتع بأجواء أنيقة وراقية مع مزيج فريد من المرح والاسترخاء، علاوة على الإطلالات على الشاطئ الخلاب والمسبح الواسع بصحبة أحبائهم.



باقات حوض السباحة والشاطئ:
دخول المسبح والتراس خلال اليوم مع رصيد لاستخدامه في مطعم "سال":
للفرد: 450 درهم تشمل رصيد 300 درهم لتناول الأطعمة والمشروبات.
لفردين معاً: 800 درهم تشمل رصيد 600 درهم لتناول الأطعمة والمشروبات.
يتوفر دخول الأفراد للمسبح والتراس حسب الطلب.

أسعار مطعم "سال":
وجبة من طبقين رئيسيين تبدأ من 110 دراهم

للحجز والاستعلام، 0097144323232، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
معينة شاملة لهاتف أوبو رينو4 برو 5G



Back To Top