Sidebar Menu

أشهى الأطباق الإيطالية في مطعم تورنو سوبيتو في دبي

أعاد المطعم الإيطالي الشهري في دبي، تورنتو سوبيتو في فندق دبليو دبي النخلة، فتح أبوابه لضيوفه من عشاق النكهات الإيطالية المميزة التي يبدعها الشيف ماسيمو بوتورا وأطباقه الشهية في أول مطعم له خارج حدود بلده الأصلي، والذي يتميز بأجوائه الراقية والمريحة.

كما يعود كبير الطهاة الشيف برناردو بلاديني، الذي اختاره الشيف ماسيمو بوتورا شخصيًا، إلى المطبخ بعد أن أمضى ثلاثة شهور متواصلة في إيطاليا لتطوير مهاراته في الطهي إلى جانب ماسيمو.



تتضمن قائمة الأطباق مجموعة من النكهات الإيطالية التقليدية، مثل سلطة تورنو سوبيتو العصرية الشهيرة، والتي تتكون من 14 مكونًا ممن دبي أو منطقة مودينا في إيطاليا، وطبق التاغياتيللي مع الراغو، والذي يتكون مع معكرونة التاغياتيللي مع صلصة الراغو المفضلة لدى ماسيمو وقطع الواغيو.

وهناك أيضاً طبق بولبو، المكون من الأخطبوط الصغير المشوي وكريمة البطاطس المدخنة وصلصلة لحم العجل والبندق والخضروات، وتيراميسوبيتو، وهو تيراميسو خفيف المكون من جبنة الماسكاربوني والاسبريسو وفتات الشوكولا ومسحوق الكاكاو، وتشكل المعكرونة أو الباستا الطازجة المجهزة باليد أحد أهم العناصر على قائمة الطعام، إلى جانب أطباق البيتزا الاختصاصية والمكونات عالية الجودة التي يتم إحضار 80% منها مباشرة من إيطاليا.



ويفتح المطبخ أبوابه للضيوف لوجبة العشاء خلال أيام الأسبوع، ووجبتي الغداء والعشاء خلال عطل الأسبوع، ويقدم المطعم للرواد خيارين للجلوس، إذ يمكنهم اختيار المنطقة الداخلية المميزة بتصميمها المستوحاة من ستينات القرن الماضي، أو الاستمتاع بالأجواء المنعشة على الشرفة الخارجية تحت المظلات ذات الألوان الزاهية والاستمتاع بالإطلالة المائية الرائعة.

للحجز والاستعلام: 0097142455800، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




Back To Top