Sidebar Menu

أمسيات الشتاء تنطلق في روزوود أبوظبي

أعلن مطعم غو (فندق روزوود أبوظبي) عن انطلاق أمسيات الشواء "وود آند فاير" التي تفتح أبوابها يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 11 مساء، في صالة الفندق الخارجية الراقية المطلة على أفق المدينة.

وتتيح هذه الأمسيات للذواقة العديد من الاصناف الشهية التي تم اختيارها وإعدادها بعناية من قبل فريق الطهاة المحترفين بقيادة الشيف جاكا، والمطهوة على طريقة الشواء بالحطب وشوايات الضغط والشوايات الأمريكية، حيث تجمع هذه الأمسية الفريدة بين أساليب الطهي التقليدية والأطباق العصرية في لمسة خاصة متناسبة مع كافة الأذواق.



وتضم قائمة أمسية وود آند فاير مزيجاً من النكهات والمذاقات التي تعد أمام الضيوف مباشرة، منها اللحوم والمأكولات البحرية مثل سمك النهاش الأحمر المطهو على طريقة جيمباران وردف الضأن وأضلاع البقر المشوية، إضافة إلى الكركند الفاخر والمحار ولحم البريسكت البقري المدخن لاثنتي عشرة ساعة.

كذلك تتضمن القائمة تشكيلة من المقبلات الشهية والحلويات.



وفيما صمم وود آند فاير في مساحة مفتوحة تمكن الضيوف من التجول خلالها عبر مناطق إعداد الطعام المختلفة، تقدم الأطباق فيه بحسب الطلب، فيما اتخذت الإدارة كافة الإجراءات الضرورية لضمان استمتاع الضيوف بتجربة متميزة بأمن وسلامة.

للحجز والاستعلام، 0097128135550، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.





Back To Top