Sidebar Menu

مطعمان جديدان في مدينة دبي الرياضية

كشف مجمع ذا بانجولين في مدينة دبي الرياضية عن فتح أبوابه رسمياً في نادي إلس للجولف، ليضم مطعمين يتميزان بأجواء هادئة غير رسمية، وركني مشروبات، وغرفة طعام خاصة، وغرفة خاصة بالأعضاء، بالإضافة إلى تراس في الطابق الأول، والذي سيصبح الوجهة المفضلة لزوار المجمع، لما يقدمه من مساحة مريحة محاطة بالمساحات الخضراء المنسقة بعناية.

وجاء المجمع الممتد على مساحة 60 ألف قدم مربع نتيجة التقاء أفكار سيرجيو لوبيز، الرائد في قطاع تأسيس المطاعم، والشيف الأسترالي تروي باين الذي يعد قوائم طعام خاصة لكل قسم في المجمع، تتميز بأطباق مكونتها الرئيسية مستوحاة من التراث والعاطفة والحنين إلى الماضي. كما يقدّم فريق الطهاة في ذا بانجولين مجموعةً واسعةً من اللحوم المجففة والأجبان المحضّرة في المجمع، والمستوحاة من الولائم العائلية وطرق الطهي التقليدية، بالإضافة إلى تعاونهم مع المزارعين المحليين لتقديم منتجات مستدامة وقائمة طعام نابضةً بالتجديد.



وسيكون المطعم الموجود في الطابق الأرضي أول قسم في المجمع يقدم لزواره وجبات الفطور والغداء والعشاء، حيث سيتيح لهم تجربة أطباق فطور كلاسيكية بلمسات عصرية مثل سمك السلمون المدخن الطازج إلى جانب أصابع التوست المقطع، وجبنة ماسكربوني بالكبر، والبيض المسلوق دون النضج مع صلصة الشبت، والفطائر الصغيرة مع البيض المسلوق، والخضروات المقلاة، وأضلاع لحم البقر المدخنة، ولحم البقر المجفف وموس الأفوكادو مع الجرجير بالفلفل الوردي، وكروكيت بجبنة حلوم، والخبز المشوي مع صلصة طماطم محلية. كما ستتوفر جميع أنواع الحساء والسلطات والسندويشات ضمن قائمة الغداء، بالإضافة إلى الأطعمة المغلفة بأكياس ورقية التي تحلو مشاركتها وتناولها حول حوض السباحة في الطابق الأرضي بالمجمع، والذي سيتم افتتاحه قريباً.

وسيُفتتح مطعم الطابق الأول مع ركن المشروبات والصالة في نوفمبر المقبل، متيحاً لزواره الاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء من خلال مجموعة من الأطباق التقليدية المقدمة بطريقة عصرية، فضلاً عن قائمة الكوكتيلات الفريدة. كما سيتم افتتاح تراس الطابق الأول الذي سيتضمن موقد نار مفتوح لاستقبال زواره منذ وقت الغداء، حيث سيقدم أطباقاً من مأكولات برية وبحرية مطهوة على الجمر مثل الدجاج المقدم على أعواد القرفة، ومعدة العجل المطهوة مرتين، وسمك القاروص المخبوز تحت طبقة من الملح، واالحبار المطهو على الفحم.



ويشمل المجمع، الذي يعد امتداداً لنادي إلس للجولف، مرافقاً ترفيهيةً عصريةً خاصةً بالأعضاء، كصالة رياضية مجهزة بالكامل وحوض سباحة خارجي للكبار والأطفال. وسيركز ذا بانجولين، الذي قام على أساس التراث والحنين والانتماء، على روح المجتمع وتعزيز الارتباط بين الزوار من خلال الطعام الشهي. ويُعد هذا المجمع الوجهة الأمثل للاسترخاء بعيداً عن الصخب، وإعادة التواصل مع الأصدقاء طوال أيام الأسبوع.

للحجز والاستعلام: 971544438288+، أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
سلسلة تعليم تصوير الفيديو للمبتدئين



Back To Top