Sidebar Menu

وجبات شهية في هذه الوجهات في دبي

تحفل دبي بوجهات الطعام التي تقدم لكم اللقمة الشهية والأجواء المناسبة على مدار العام، حيث يمكنكم الاستمتاع بأوقاتكم وتناول ما تفضلونه من مأكولات لذيذة.

أطباق رائعة وقت المغيب في باي تاي
أطلق مطعم باي تاي التايلندي في فندق جميرا القصر بدبي عرض العشاء الجديد سيام صان سيتس، والذي يتحيح لرواده فرصة الاستمتاع بالتراس وسط إطلالات مميزة على الممرات المائية لمدينة جميرا.

ويتضمن العرض 3 أطباق تشتمل على أصناف باي تاي المفضلة والمتميزة، بما فيها ساتي جاي من الدجاج المتبل والمشوي مع صلصة الكركم والفول السوداني، وسوم تام جي من سلطة البابايا الخضراء مع تتبيلة الكاجو والتمر الهندي، وجينج كيو وان جاي المكون من كاري الدجاج الأخضر مع الباذنجان والحبق التايلاندي، وكانا نويا نام مان هوي من لحم البقر المُشوَّح بالمقلاة مع البروكلي التايلاندي والفطر وصلصة المحار، إضافةً إلى بلا نونج ما ناو من فيليه السمك المدخّن مع الثوم والفلفل الحار والكرفس التايلاندي مع صلصة اللايم الحارة، وكاو نيو ما موانج من الأرز الحلو مع المانجو وشراب جوز الهند المركز، وغيرها من الأطباق الأخرى.



هذا العرض المتاح من الأحد إلى الأربعاء، (6-8 مساء)، مقابل 150 درهماً، يمكن الرواد أيضاً من الاستفادة من خصم 30-55 %على تشكيلة واسعة من المشروبات، بما فيها شراب العنب الأحمر والأبيض والوردي والفوار، إلى جانب باقة من المشروبات المحلية الفاخرة ومشروب الشعير وكوكتيلات باي تاي الخاصة بسعر 35 درهم إماراتي فقط.

يفتح باي تاي أبوابه من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 11:30 ليلاً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11:30 ليلاً يومي الجمعة والسبت.

للحجز والاستعلام: 800666353، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



برانش فاميلي فيستا يعود إلى سوفيتل دبي النخلة
كشف فندق سوفيتل دبي النخلة عن عودة برانش فاميلي فيستا الشهير إليه كل يوم سبت، ضمن باقة تتيح لرواده الاستمتاع بيوم مميز لجميع أفراد الأسرة والدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساء (في يوم الشراء)، وإمكانية دخول الصغار وقضاء وقت ممتع في نادي الأطفال.

ويتيح مطعم ذا وورلد ايتري خيارات واسعة من المأكولات العالمية، ضمن مهرجان العائلة ا لمخصص للجميع: النباتيين ومحبي اللحوم. فهو يقدم أشهى أنواع المازة العربية الساخنة والباردة، طبق سمك السلمون الاسكتلندي، دجاج كاساديلا، أنواع البيتزا اللذيذة على الطريقة الإيطالية، أشهى اللحوم الأمريكية، كوكتيلات بولينيزية، نودلز سوبا، ماسالا دجاج بالزبدة.



عروض كثيرة في مطعم كيو
كشف مطعم كيو عن فتح أبوب التراس الخاص به ليكشف عن إطلالات ساحرة لفندق أتلانتس ونافورة ذي بوينت الجديدة، فيما تستمتعين بتذوق أطباق يابانية لا مثيل لها مع العديد من القوائم الخاصة.

الرعب في طوكيو: لقاء مع غيشا الموت في مطعم كيو
في عيد الهالووين، يُعيد مطعم كيو الياباني إحياء أجواء الرعب في طوكيو مع تجربة "لقاء مع غيشا الموت" ضمن أجواء من الديكور المرعب، وأمسية زاخرة باللقيمات الشهية والمشروبات الآسرة. ولا تنسي ملابسك التنكّرية المخيفة، بما أنّ السيد والسيدة اللذَين يطلّان بأفضل أزياء سوف يفوزان بوجبة برانش مجانية يوم السبت مع كمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات لغاية نهاية العام.

التاريخ: الجمعة 30 أكتوبر لحفلة عيد الهالووين
الساعة: 7 مساءً - 12 منتصف الليل (تبدأ سهرة الأفتر بارتي من منتصف الليل لغاية الساعة 3 فجراً)
السعر: 395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل الطعام والمشروبات الغازية، 495 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل مشروبات المطعم، 595 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروب الفوار.

قائمة غروب الشمس
استمتعي بغروب الشمس على ترّاس كيو الجديد، فيما ترتشفين المشروبات اليابانية من الاستراحة أو تدغدغين براعم ذوقك مع أطايب من قائمة متوفرة حصرياً خلال ساعات غروب الشمس.

التاريخ: من الأحد إلى الخميس
الوقت: من 4 بعد الظهر إلى 7 مساءً
السعر: 98 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

فترة الحسومات
إذا كنت ترغبين بتناول غداء متأخر أو عشاء مبكر، فمطعم كيو يقدم لك فترة الحسومات يومياً مع المأكولات البحرية واللحوم الشهية المعدّة بدقة والمنسّقة مع أشهى المشروبات، إلى جانب العروض اليومية على الأطعمة والمشروبات المختارة.

التاريخ: يومياً
الوقت: من 3 بعد الظهر إلى 7 مساءً



أطباق السوشي المتنوعة والمميّزة في كيو
تشمل قائمة الطعام أطباق السوشي المعدّة من المكونات الطازجة والتي تزخر بمزيج من النكهات الاستثنائية، بما في ذلك نيجيري سمك القاروس بالكمأة، وأوراماكي التونة الحارّة، وماكي سمك الإنقليس بالهوسوماكي والأفوكادو.

التاريخ: كل يوم أربعاء
الوقت: من 7 مساءً إلى 10 مساءً
السعر: عدد غير محدود من أطباق السوشي مقابل 115 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

برانش مسائي مميّز في كيو
أشهى المأكولات البحرية الطازجة تقدم خلال وجبة البرانش المسائي في كيو، حيث تستمتعين بوليمة السوشي اللذيذة وشرائح اللحم المشوية على الحجر وسط إطلالات خلابة على الخليج العربي وعلى وقع موسيقى الدي جاي الحية.

التاريخ: كل يوم خميس
الوقت: من 7 مساءً إلى 11 مساءً
السعر: 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مأكولات ومشروبات غازية مفتوحة، 345 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مشروبات المطعم، 395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مشروبات فوارة.

برانش ياباني أصيل
رحلة طهي ساحرة مدتها أربع ساعات تأخذك إلى قلب اليابان. تبدأ رحلتك في أوساكا، حيث يمكنك تذوّق الأطباق التي تشتهر بها هذه المنطقة على غرار ياساي رامن وأكا ميسو وغيوزا لحم الواغيو، ثمّ إلى مدينة فوكوشيما لتتناول الأطباق النباتية الطازجة. وأخيراً بزيارة طوكيو، "مهد الإبداع''، للتلذذ بأطباق السوشي الشهيرة بدءاً من ساشيمي سمك السلمون وصولاً إلى ماكي سمك الإنقليس بالهوسوماكي وسابورو، والتي تشمل كوشياكي المشوي وياكي أونيغيري. أما الختام فهو في المحطة الخامسة والأخيرة في كوماموتو للاستمتاع بتناول أشهى الحلويات.

التاريخ: كل يوم جمعة
الوقت: من 1 بعد الظهر إلى 5 مساءً
السعر: 265 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مأكولات ومشروبات غازية مفتوحة، 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مشروبات المطعم، 365 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مشروبات فوارة.

برانش استثنائي كل سبت
وجبة برانش صيفية وسط أجواء مريحة،حافلة بالسوشي اللذيذة والمأكولات والحلويات اليابانية فضلاً عن المشروبات المميّزة المصنوعة يدوياً، ضمن أجواء من العروض الترفيهية الحيّة وسط إطلالات منقطعة النظير على الخليج العربي.

التاريخ: كل يوم سبت
الوقت: من 2 بعد الظهر إلى 6 مساءً
السعر: 395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مأكولات ومشروبات غازية مفتوحة، 495 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مشروبات المطعم، 595 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مشروبات فوارة. (الحسومات المتوفرة: 50% مع بطاقة بلاتينيوم الإمارات، اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً مع إنترتينر، وحسم 30% مع تطبيق Let’s DXB)




الشيف الفرنسي باسكال تيبر في دبي
سيحل الشيف الفرنسي باسكال تيبر، صاحب المخبز الفرنسي الشهير، والحائز على جوائز، ضيفاً على المطعم الذي أطلقه مؤخراً في فندق بوينتس باي شيراتون الشهير ععلى شارع الشيخ زايد في دبي.

فمن 26 أكتوبر حتى 28 منه، سيحظى الضيوف الذين يتناولون الطعام في مخبز باسكال تيبر الفرنسي بفرصة للقاء الشيف الشهير نفسه ومشاهدته أثناء العمل. أما يوم الثلاثاء 27 أكتوبر (7 إلى 10 مساء)، فيستضيف الشيف باسكال فعالية عشاء خاصة ستسعد جميع عشاق الطعام في المدينة باسم Apero with Pascal، في المطعم الذي يحمل اسمه. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المقبلات الفرنسية التقليدية مع الشيف باسكال، يليها وجبة عشاء من 3 أطباق مع لوح الأجبان اللذيذة الذي يضم أفضل أنواع الجبن الفرنسي.

وتشمل قائمة الطعام في مخبز باسكال تيبر مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل: Bavette à la Parisienne، وAngus Rib Eye Signature Sandwich، وFilet de Saumon grillé aux Lentilles du Puy، وFettucine à La Crème de Bolets، وCroque Madame، وFondant au Chocolat Guanaia.

كما يتميز المطعم بتلك الرائحة الشهية للخبز الطازج من الفرن، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بوصفات الشيف باسكال الشهية ابتداءً من خبز الباجيت اللذيذ وصولاً إلى مجموعة شهية من المخبوزات والمعجنات اللذيذة والأطباق الرئيسية الشهية وأنواع الشاي المميزة والحلوى الشهية وغير ذلك.

يتميز مخبز باسكال تيبر الفرنسي، بموقعه المركزي على شارع الشيخ زايد، على مقربة من الوجهات التجارية المزدهرة، ومن ضمنها مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي، ويفتح أبوابه على مدار 24 ساعة، كما يقدم خدمة التوصيل وخيارات تقديم الطعام للشركات في المنطقة.



ينحدر الشيف باسكال من سلالة طويلة من الخبازين التقليديين وهو المسؤول عن كل قطعة خبز وطبق يتم تقديمه في هذا المطعم التقليدي الفرنسي. حصل الشيف على لقب Meilleur Ouvrier de France المرموق، وهو تأكيد على أنه من أفضل المحترفين في صناعة المخبوزات في فرنسا، فهو يجلب مستوى فائقاً من الحرفية إلى مخبزه الذي يحمل اسمه ويقدم فيه مجموعة مختارة عالية الجودة من أشهى المخبوزات والأطباق اللذيذة.

للحجز والاستعلام: 00971564142213، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..




بالفيديو:
هاتف هواوي Y9a: أرخص هاتف بكاميرا ممتازة في عام 2020



Back To Top