Sidebar Menu

ذا كلوب هاوس.. تجربة عائلية جديدة في رأس الخيمة

تجربة جديدة تتضمن مجموعة واسعة من النشاطات والفعاليات والرياضات المائية وغيرها تقدمها وجهة الترفيه الاجتماعي الشهيرة ذا كلوب هاوس الواقعة على شواطئ الخليج العربي الرملية في قرية الحمرا برأس الخيمة.

يتمتع "ذا كلوب هاوس" بتصميم متميز وأجواء رائعة مفعمة بالإضاءة الطبيعية والنسيم البحري العليل وتناغم آسر مع الطبيعة المحيطة. وجرى إعادة تصميم مطعمه بديكورات رائعة، وإضافة نشاطات يومية وتقديم قوائم طعام شهي أسبوعياً مع أطباق محضرة بمهارة فائقة تراعي أدق التفاصيل.



وخلال الأشهر المقبلة، يمكن لأعضاء "ذا كلوب هاوس" وزواره الاستمتاع بمجموعة من النشاطات والجلسات المصممة خصيصاً حسب الطلب، وتضم:

حفلات الشواء العائلية:
استمتعوا بالطقس الرائع في إمارة رأس الخيمة خلال هذه الفترة من العام، حيث ينظم "ذا كلوب هاوس" اثنتين من حفلات الشواء العائلية المميزة شهرياً. وسيحرص الطاهي على تقديم أطباق المشويات الشهية التي تضم اللحوم الطرية والخضراوات الطازجة المحضرة بمهارة فائقة. وليس ذلك فحسب، حيث تتخلل هذه الحفلات أجواء موسيقية مبهجة، ويحظى الأطفال بنشاطاتهم الخاصة في منطقة القلعة المطاطية، علاوة على عرض أفلامهم المفضلة المناسبة للصغار.

أمسيات التأمل أيام السبت:
هل هنالك شيء يبعث على الاسترخاء والراحة أكثر من التأمل في صفاء تام تحت ضوء القمر اللامع؟ احجزوا مكانكم أيام السبت في أمسيات التأمل واحظوا بفرصة قل نظيرها للاسترخاء على صوت أمواج البحر، والاستمتاع بالنسيم البحري العليل وحافظوا على توازنكم عندما يأخذكم مدربكم الخبير إلى تجربة تأمل فريدة تنقلكم لمستويات جديدة من الاسترخاء.

دروس الملاكمة:
تدربوا بإشراف معلمين مؤهلين وتعلموا طريقة الفوز داخل الحلبة الدائرية بحضور جلسات التدريب على الملاكمة أيام الأحد والأربعاء والجمعة في "ذا كلوب هاوس". وتتاح هذه الجلسات للأطفال والكبار، وتعلمكم أساسيات رياضة الملاكمة بدءاً من الصفر. اكتسبوا مجموعة من مهارات الملاكمة عبر جلسات تعليم مميزة تقام بجانب شاطئ البحر.

اليوغا أيام الثلاثاء:
يمكّنكم صف اليوغا من التواصل بشكل أفضل مع عقلكم وجسمكم وروحكم. ويمنحكم القدرة على إيجاد السلام والتناغم الداخلي، وتحدي مرونتكم وقوتكم وتوازنكم البدني. ويقدم لكم "ذا كلوب هاوس" مجموعة من تمارين اليوغا على يد أمهر المدربين المؤهلين كل يوم ثلاثاء صباحاً ومساءً.



اللياقة البدنية أيام الإثنين والأربعاء:
عززوا لياقتكم البدنية وقوتكم وقدرتكم على التحمل في "بوست كامب" كل يوم أربعاء، حيث يقدم صفوف اللياقة البدنية نخبة من المدربين الشخصيين والرياضيين المتمرسين الحاصلين على اعتماد "ريبس الإمارات". وستحرص جيد مورغان على منحكم أقصى نشاطات رياضية ممكنة وتصميم البرامج المناسبة لوزن الجسم، مع تمارين رياضية متنوعة ومناسبة للنساء والرجال. ويمكن للمشاركين الحصول على تقييم مجاني لجسمهم.

فنون علاجات سبا لصفاء العقل والروح:
باتت علاجات الاسترخاء مستخدمة على نطاق واسع نظراً لفوائدها على العافية عموماً. شاركوا في جلسة كاملة للتخلص من التوتر مرتين شهرياً أيام الجمعة، بجانب البحيرة المفعمة بالهدوء مع معالج معتمد من قبل "ذا كلوب هاوس".

جلسات المخبوزات مع نورا باستري:
هل تبحثون عن نشاط ممتع للأطفال؟ اصطحبوهم إلى "ذا كلوب هاوس" ليحصلوا على فرصة تعلم فنون المخبوزات والتعامل مع مكوناتها وتحضير أشهى المعجنات والحلويات. وينظم متجر المعجنات الشهير في رأس الخيمة "نورا باستري" جلسات تعليم تحضير المخبوزات ليتاح للأطفال إعداد وصفات سهلة للحلويات وتناول ما حضروه بأيديهم بشهية كبيرة.



وأطلق ذا كلوب هاوس خيارات عضوية جديدة بتكلفة معقولة تمنح المشتركين فيها العديد من الفوائد مثل استخدام قوارب الكاياك مجاناً، وقوارب التجذيف وقوفاً، وأسرّة الشاطئ والمناشف، علاوة على الدخول إلى الفعاليات وحسومات حصرية على خيارات الطعام والمشروبات.

كما تتضمن عروض العضوية إمكانية الاستفادة من مساحات العمل المشترك التي تتضمن مساحات عمل مصممة بأسلوب فريد وتعزز إمكانات التواصل، إذ تتيح الاتصال لاسلكياً بالانترنت بتكلفة معقولة، إلى جانب إمكانية تناول الشاي والقهوة مجاناً، والحسومات الحصرية على الأطعمة والمشروبات.

للحجز والاستعلام: 504041858 أو 072463436، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
منقي الهواء دايسون بيور كول يتميز بالعملية والراحة والسهولة في الاستخدام، ويتم تغيير الفلتر مرة واحدة في العام فقط.



Back To Top