Sidebar Menu

أفضل المطاعم لتناول الطعام في الهواء الطلق في سوق مدينة جميرا

مع اعتدال الطقس في الإمارات، صارت وجبات البرانش والمكولات والمشروبات في الهواء الطلق تجربة ممتعة بكل المقاييس، خاصة في السوق العربي الأصيل في دبي، سوق مدينة جميرا، الذي قام بإعادة فتح شرفاته في 11 موقع، متيحاً الفرصة لعشاق تناول الطعام في الهواء الطق لتجربة أصناف شهية ومتنوعة.

وتضم التجارب قائمة مأكولات جديدة بالكامل من "نودل هاوس" و"تافرنا" إلى جانب تجارب البرانش خلال عطل نهاية الأسبوع في عدة مطاعم مرموقة مثل "فولي" والمطعم الإيطالي "تراتويا" والمكسيكي "ماريا بونيتا" في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة على القنوات المائية في مختلف أنحاء مدينة جميرا.



ويمكن للزوار إغناء تجربتهم عبر زيارة مسرح دبي للفنون الرقمية، أحدث الإضافات المتميزة للوجهة الترفيهية الرائدة، والاستفادة من حسم يساوي قيمة تذكرة للكبار البالغة 75 درهماً إماراتياً عند إنفاق أكثر من 150 درهماً إماراتياً في أي من مطاعم السوق المشاركة في الفعالية مثل "ماك جيتيغانز" و"أمريكانو" و"ذا ميت كو" و"تراتوريا" الذي يقدم قائمة أطباقه المستوحاة من الأعمال الفنية.

وجبات البرانش في السوق
أمريكانو
يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة برانش مميزة في ركن المشروبات الأمريكي المبتكر أيام الجمعة من كل أسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً وتتضمن القائمة مجموعة من الأطباق الخاصة بالمطعم مثل "هانج أوفر بينيدكت" وهوت دوغ بالهالابينو والجبنة بطول 1.2 متر و"واجيو سلايدرز".

كما تقدم القائمة أصنافاً صحيةً مثل سلطة الكرنب مع حبوب الكينوا السوداء والبرغر المصنوع من "بيوند ميت" للضيوف من متبعي النظام الغذائي النباتي ڤيجان.

وتتضمن قائمة المشروبات العديد من الخيارات المميزة، فضلاً عن المشروبات الخاصة بالمطعم.

تبلغ تكلفة البرانش 199 درهماً إماراتياً مع المشروبات الخفيفة و249 درهماً إماراتياً لمشروبات المطعم وباقة 299 درهماً إماراتياً للمشاريب الفوارة.

يفتح يومياً من 12 ظهراً حتى 2 صباحاً.

للحجز والاستعلام: 0097145846475 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فولي من نك وسكوت
يعيد المطعم الشهير بموقعه المميز إطلاق عروض وجبة البرانش أيام الجمعة من كل أسبوع بين الساعة 1 ظهراً و4 عصراً. وتتضمن الأطباق المتوفرة جبن الماعز المخفوق مع البطيخ وخبز بمبرنيكل، والبانشيتا مع البيض المقلي المحمص وشراب القيقب، وشرائح لحم الأضلاع مع الملفوف والسمسم والصلصة الخضراء والدجاج المقلي المحمص مع البطاطا المحشية بالكريمة وصلصة البندورة والخل. وتتوفر الباقة مع مشروبات المطعم مقابل 350 درهماً إماراتياً.

يفتح يومياً من 5 مساءً حتى منتصف الليل من السبت إلى الخميس ومن 1 ظهراً حتى منتصف الليل يوم الجمعة.

للحجز والاستعلام: 0097144398535، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



بيلجان بير كافيه
يفتتح المطعم البلجيكي الكلاسيكي شرفته الخارجية أمام ضيوفه للاستمتاع بإطلالة ساحرة على برج العرب المميز. ويقدم المطعم البلجيكي مجموعة واسعة من الأطباق البلجيكية التقليدية أيام الجمعة من كل أسبوع خلال فترة البرانش من 2 عصراً حتى 5 مساءً. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة برانش تقليدية إلى جانب مشروبات المطعم الخاصة مقابل 199 درهماً إماراتياً فقط.

يفتح من الساعة 4 عصراً أيام الأسبوع و12 ظهراً خلال عطلة نهاية الأسبوع

للحجز والاستعلام: 0097144470227.


ماريا بونيتا
يفتتح المطعم المفضل للأطباق المكسيكية في دبي شرفته مجدداً لاستقبال الضيوف كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً لتقدم لهم أشهى الأطباق المميزة، مثل غواكمولي ماريا وسلطة الصبار وبوريتو لحم العجل. وتتوفر باقة البرانش بأسعار تبدأ من 199 درهماً إماراتياً شاملة المشروبات الخفيفة و349 درهماً إماراتياً لمشروبات المطعم الخاصة و449 لباقة المشروبات المميزة.

يفتح من الساعة 12 ظهراً حتى 1 صباحاً

للحجز والاستعلام: 0097145846728 .


مطعم ماك جيتيغانز
يقدم ركن المشروبات الإيرلندي الشهير عرض برانش لا يضاهى أيام الجمعة من كل أسبوع حيث يضم وجبة من ثلاثة أطباق ومشروبات المطعم الخاصة مقابل 249 درهماً إماراتياً من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً. كما يوفر غداء السبت المطوّل للزوار وجبة مكونة من ثلاثة أطباق ومشروبات المطعم الخاصة لقاء 249 درهماً إماراتياً من الساعة 2 عصراً إلى 5 مساءً. ويقدم المطعم للضيوف قائمةً من الأطباق المختارة مثل بان كيك التوت البري والكالاماري المقلي وكاري الدجاج والزبدة وشرائح لحم الأضلاع وسباغيتي بولونيز.
يفتح من الساعة 3 عصراً حتى 1 صباحاً خلال الأسبوع ومن 12 ظهراً حتى 1 صباحاً في عطل نهاية الأسبوع.

للحجز والاستعلام: 0097144470219، أو الموقع الإلكتروني: اضغط هنا..


مطعم تريدر فيكس:
يعد تريدر فيكس المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات وخاصة مع بداية موسم الطقس المعتدل، حيث يتوفر برانش لواو يومي الجمعة والسبت من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً مقدماً للضيوف فرصة تجربة الأطباق البولينيزية التقليدية مثل لحم تشو تشو والروبيان الحار على أنغام الموسيقى الحية مقابل 499 درهماً إماراتياً لشخصين.

يفتح يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 1 صباحاً.

للحجز والاستعلام: 0097143686559.



تراتوريا:
يقع المطعم الإيطالي المرموق على ضفاف قناة سوق مدينة جميرا المائية ويضم مساحة خارجية تتمتع بإطلالة مميزة على برج العرب. يطرح المطعم الإيطالي مفهوماً جديداً بعنوان ليتاليا أتافولا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من الطعام والمشروبات لمدة ثلاث ساعات ابتداءً من وقت طلبهم الأول، في الفترة الممتدة من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً في أيام الجمعة والسبت. وتبدأ أسعار باقة البرانش من 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لقاء قائمة مكونة من أربعة أطباق مع مشروبات خفيفة، و299 درهماً إماراتياً لقاء أربعة أطباق مع مشروبات المطعم الخاصة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من الباستا أيام الأحد، علاوة على كمية غير محدودة أيضاً من البيتزا أيام الأربعاء، لقاء 99 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعروض الساعة السعيدة الإيطالية من الساعة 2 عصراً حتى 8 مساءً يومياً، مع أسعار تبدأ من 29 درهماً إماراتياً فقط للعديد من المشروبات المعروفة والتي يضفي عليها المطعم لمساته الخاصة.

لا يتطلب مطعم تراتوريا توسكانا أي حجوزات. ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 11:30 ليلاً.

للاستعلام: 00971800666353، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



مطعم بيري آند بلاكولدرز:
يقدم المطعم العريق المختص بأطباق الشواء باقة من وجبات البرانش خلال نهاية الأسبوع، احتفاءاً بالموسم الجديد وبداية أشهر الشتاء. ويوفر المطعم لعشاق البرانش وموسيقى الروك أند رول في أيام الجمعة تجربة فريدة مستوحاة من أجواء موسيقى الروك أند الرول تتضمن عروضاً ترفيهية حيّة وعرض الساعة السعيدة بسعر 99 درهماً إماراتياً بالإضافة إلى منافسات الأزياء والغيتار الخيالي وغيرها الكثير. وتبدأ أسعار باقة البرانش من 199 درهماً إماراتياً لقاء عرض سوفت روك للمشروبات الخفيفة و299 درهماً إماراتياً لعرض هارد روك للمشروبات المميزة، من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً. كما يوفر المطعم لضيوفه الوجهة المثالية لقضاء يوم السبت مع وجبة برانش مميزة تمدهم بالطاقة لبدء الأسبوع. وتتضمن باقة برانش لمدة ثلاث ساعات تشكيلة متنوعة من أطباق الفطور التي تتضمن طبق اللحم المقدد وأطباق المطعم المتميزة والمشروبات اللذيذة على أنغام الموسيقى الحية. تبدأ الأسعار من 199 درهماً إماراتياً للمشروبات الخفيفة و299 درهماً إماراتياً لباقة مشروبات المطعم، تُقدم من الساعة 11 ظهراً وحتى 7 مساءً. علاوةً على عروض البرانش، يرحّب المطعم بعشاق التسعينات ضمن فعالية العودة بالذاكرة من الساعة 8 مساءً حتى وقت متأخر من كل يوم خميس، وتوفر الفعالية أجواءً فريدة من أغاني موسيقى الآر آند بي الكلاسيكية فضلاً عن عروض الساعة السعيدة التي تتضمن طيفاً واسعاً من أشهر مشروبات التسعينات لقاء 30 درهماً إماراتياً فقط.

لا يتطلب مطعم بيري آند بلاكولدرز أي حجوزات. يفتتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً لغاية 11:30 مساءً

للاستعلام: 00971800666353 أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


مرافق أخرى مميزة في سوق مدينة جميرا
ذا ميت كو:
يقدم المطعم الأفريقي الشهير والمتخصص بتقديم شرائح اللحم تجربة فريدة على الشرفة الخارجية ذات الإطلالة المميزة. إذ يمكن للزوار الاستمتاع بأطباق شرائح اللحم والبرجر المتخصصة وغيرها من الوجبات الشهية.
يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل.
للاستعلام: 0097143686040، البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..



مطعم تافيرنا:
أعلن المطعم اليوناني الشهير عن افتتاح ركن المشروبات الخارجي سكينوس لإغناء التجارب التي يقدمها لضيوفه ضمن أجواء ساحرة وفريدة.

يفتتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهراً لغاية منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً لغاية 1 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للحجز والاستعلام: 0097145895665، أو البريد الإلكتروني:عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

ذا نودل هاوس:
كشف المطعم الآسيوي المحلي عن افتتاح مساحته الخارجية لتزويد الضيوف بإطلالات خلابة على المدرج الخارجي وفورت آيلاند والقناة المائية في مدينة جميرا. كما أضاف المطعم تشكيلةً متنوعة من الحلويات والموكتيلات وتوليفات المشروبات الشهية. وتتضمن قائمة الحلويات الجديدة طبق كريم نات بروليه بجوز الهند وكيك المانجو بالحليب وبراوني التيمبورا المستوحى من المطبخ الياباني فضلاً عن دونات الشوكولاتة البيضاء وكيك الشوكولاتة بالفلفل وغيرها من الأطباق المميزة. وأضفى طاقم الطبخ لمساته الخاصة على تشكيلة مميزة من أشهر المشروبات المستوحاة من الأماكن التي زارها الطاقم ضمن جولة الأطباق الآسيوية.

لا يتطلب مطعم ذا نودل هاوس أي حجوزات. ويفتح المطعم أبوابه أمام الزوار يومياً من الساعة 12 ظهراً لغاية 11:30 ليلاً.

للاستعلام: 00971800666353، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..




بالفيديو:
أصغر كاميرا فول فريم في العالم: كاميرا سوني Sony A7C الجديدة


Back To Top