Sidebar Menu

رحلة إلى الأمازون في قلب دبي

يحتفل مطعم أمازونيكو دبي بعيده الأول، حاملاً ضيوفه إلى ضفاف نهر الأمازون، ليستمتعوا بديكور أنيق مستوحى من الأدغال، والأطباق المتميزة وكرم الضيافة.

وخلال العام الماضي 2019، قدم أمازونيكو روح الأمازون في أطباقه التي تزخر بالنكهات الجريئة والمتناغمة، شاملة أكثر من 8000 طبق نيجيري خلال العام الماضي (أي ما يساوي ارتفاع برج خليفة) و5300 طبق بينا روستيزادا، وهو طبق الحلوى الأكثر مبيعاً للمطعم وهو عبارة عن أناناس مشوي ببطء مع صوص الكراميل، يقدّم على كعكة ذرة محضرة على الطريقة المنزلية مع سوربيه جوز الهند.



كما تم تصنيف طبق بيفي أنغوستو (سيرلوين لحم بقر واغيو مغذّى على العشب)، وطبق سولوميو دي ريس (تندرلوين فاخر) وطبق بيكانها (ستيك مشوي على الطريقة البرازيلية) أفضل ثلاثة أطباق للعام.

وسيطلق المطعم بودكاست وبرنامجاً موسيقياً مع إضافة العديد من الأطباق الجديدة الحصرية، وغيرها من المفاجآت التي تعبر عن نهجه النابض بالحياة.

يقع مطعم أمازونيكو في قرية البوابة 11 في بافيليون مركز دبي المالي العالمي، ويستقبل ضيوفه من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل، وحتى 2 بعد منتصف الليل من الأربعاء إلى الجمعة.

للحجز والاستعلام: 0097145713999، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
أشهر معالم السياحة في غرناطة، مجد الأندلس



Back To Top