Sidebar Menu

وجهة جديدة للضيافة في دبي

افتتحت وجهة الضيافة الرائدة "إل دي سي" فرعاً جديداً في برج وان جي إل تي في منطقة أبراج بحيرات جميرا، إل دي سي كتشن + كوفي، مع خيارات طعام جديدة وديكورات أنيقة، وقائمة طعام راقية وصحية إلى جانب مجموعته الخاصة من المخبوزات وخيارات الآيس كريم اللذيذة والأطعمة الشهية الطازجة، التي سترضي جميع الأذواق وبأسعار مدروسة بعناية.

يتمتع الفرع الجديد بتصاميم داخلية أنيقة تجمع بين الطابع الكلاسيكي والمعاصر واللمسات الفنية والتصاميم الزخرفية على امتداد طابقين يشغلهما المطعم. كما خصص المطعم الجديد مساحات عمل ذكية تحيط بصالته الداخلية للموظفين الذين يعملون عن بعد. كما يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة والاستمتاع بموسم الطقس المعتدل والاسترخاء على التراس الخارجي.



وتتكامل طاولة الاجتماعات الكبيرة التي تزين مدخل الردهة مع باقي مكونات الصالة الداخلية تماماً مثلما تتكامل محتويات قائمة الطعام المميزة مما يعكس التزام المطعم بشعاره الجديد: "موائد تتسع للجميع".

تضم قائمة الطعام في إل دي سي كتشن+كوفي شكشوكة الباذنجان، وحساء البصل الفرنسي المحضر على طريقة المطعم، وتشكيلة لذيذة من البانكيك، وكونج فو تشكن برجر، وتاجلياتيل راجو، والسلمون المحمر في المقلاة وشرائح اللحم المشوية مع البطاطس.



ويتم تحضير جميع الأصناف الموجودة على قائمة الطعام في المطعم بما في ذلك النقانق المحشوة التي تُقدَّم مع فطور فول مونتي أو مع باكيارد سوسيج رول. وقد استوحى الشيف عمر بسيوني، رئيس قسم الطهي في إل دي سي، والذي عمل سابقاً في مطعم فلامينجو روم التابع لسلسلة مطاعم تاشاس، قائمة الطعام هذه من أشهر وأشهى الوجبات العالمية.

يفتتح إل دي سي كيتشن + كوفي أبوابه في برج وان جي إل تي طيلة أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحاً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع.




بالفيديو:
أشهر معالم وشواطئ جزر المالديف بالمحيط الهندي



Back To Top