Sidebar Menu

أطباق الشيف ماسيمو بوتورا في مطعم تورنو سوبيتو

كشف مطعم تورنو سوبيتو، فندق دبليو دبي-النخلة، عن استضافته سهرتي عشاء حصريتين يقدم خلالهما الشيف ماسيمو بوتورا وليمتي عشاء متمزيتين من الأطباق الإيطالية الأصيلة.

الوليمتان ستقامان يومي 14 و15 ديسمبر الجاري، 2020، ( 7:30 – 11:00 ليلاً)، وتتضمن وجبة متميزة من 8أطباق تشمل تشكيلة رائعة من الأطباق الإيطالية التقليدية مثل "ميلروزو، فيرزا، بانيا كودا" وهو طبق مميز من سمك القدّ المشوي والمحمر مع الملفوف والمقدم مع صلصة بانيا كودا. كما تتضمن القائمة طبق حساء الباستا مع الحمص والجمبري، وطبق لحم البطّ الخريفي – وهو مكون من لحم البط المشوي اللذيذ مع البانيتوني والقرع وعصير الفاكهة المحفوظة بالسكر.



وفي ختام الوليمة ينتظركم طبق التحلية المثالي "الموز الوردي"، مع موس الموز والتوت البري والشوكولاتة البيضاء الغنية وطبقة وردية من الفتات المحلى.

وخلال وليمتي العشاء، تتاح للضيوف فرصة عيش أجواء الريفييرا الإيطالية التي يتسم بها مطعم تورنو سوبيتو، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على أفق مدينة دبي فيما يتلذذون بالأطباق الشهية التي يعدّها أحد أشهر الطهاة في العالم بعناية واهتمام.



ويشتهر الشيف ماسيمو وتورا بأسلوب مميز يدمج خلاله تقاليد الطهي الإيطالي العريقة باللمسات العصرية والتصاميم المبتكرة، لتكون هذه القائمة الفريدة من الأطباق مثالاً آخر على إبداعاته الفريدة.

للحجز والاستعلام: 0097142455800، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات



Back To Top