Sidebar Menu

عروض حصرية في مطاعم مرسى ياس مارينا

قوائم طعام خاصة ووجبات برانش شهية كشفت عنها مطاعم مرسى ياس مارينا أبوظبي مناسبة سباق نهاية الأسبوع، ليستمتع الضيوف باعتدال حرارة الطقس وبدء الموسم الشتوي، مع الإطمئنان إلى التزام جميع المطام بإجراءات الصحة والسلامة والتباعد الاجتماعي.

آيرس جزيرة ياس
خيارات متعددة من وجبات البرانش الشهية، ومشروبات محضرة بعناية، ضمن أجواء الديكورات الأنيقة في الداخل، أو بين نفحات النسيم على التراس الخارجي، في مطعم آيريس في مرسى ياس مارينا.

كاسا دي كوبا
وجبات برانش مميزة في مطعم كاسا دي كوبا اللاتيني، مع إطلالات على المرسى، ومشروبات ضمن أجواء لاتينية أليفة. وبعد وجبة البرانش بإمكان أولئك الذين يفضلون الاسترخاء خلال ساعات المساء تدليل أنفسهم بقائمة الأطباق المحضرة بحسب الطلب والخاصة بالوجهة.



تشيبرياني جزيرة ياس
أطباق إيطالية أصيلة ونكهات عالمية في معطم تشيبرياني جزيرة ياس، مع الإطلالات الساحرة على فندق دبليو أبوظبي ظبي وحلبة مرسى والمياه المتلألئة المحيطة بالجزيرة. ويمكن للضيوف اختيار أطباقهم من القائمة المميزة لأطباق الغداء والعشاء المحضرة بحسب الطلب، والتي تضم مجموعة من الأطباق العائلية التقليدية والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية التي تعكس فلسفة تشيبرياني.

ديابليتو فود أند ميوزيك
تشكيلة واسعة من مأكولات المطبخ الإسباني على تراس السطح، تتضمن مقبلات التاباس الإسبانية، وأصناف البيتزا المحضرة يدوياًا، وأطباق الباييلا الشهية. ويشمل المطعم تراساًا خارجياًا مظللااً، وسطحاًا رحباًا يتميز بإطلالات بانورامية على المرسى. يقدم ديابليتو للضيوف خيار الاستفادة من باقات البرنش التي تتضمن ثلاث ساعات من المشروبات المنعشة غير المحدودة، أو قائمة "فييستا" الخاصة بسباق عطلة نهاية الأسبوع مقابل السعر نفسه. كذلك، تتوفر خيارات الأطباق المحضرة بحسب الطلب.

مستر مياجيز
فضل المأكولات الآسيوية بالضيوف لتناول وجبة البرانش المميزة التي تتألف من خمسة أطباق في مطعم مستر مياجيز في مرسى ياس مارينا، إلى جانب مشروبات منعشة غير محدودة لمدة ثلاث ساعات.

ذا سين
يستقبل مطعم ذا سين الحائز على الجوائز والذي افتتحه الشيف الشهير سايمون ريمر الضيوف لتناول أفضل المأكولات البريطانية ذات النكهات المبتكرة. وسيتسنى للضيوف الاستفادة من باقات متنوعة بما في ذلك "برنش عائلة بينو" و"برنش ذا سين المميز"، وتتضمن كلتا الباقتين مأكولات بريطانية شهيرة ومشروبات غير محدودة تقدم ضمن أجواء نابضة بالحياة.

ستارز أند بارز
يبث هذا المطعم الفعاليات الرياضية عبر 70 شاشة عرض، ويقدم المأكولات الأميركية والعروض الحية التي تضمن للضيوف قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة مع خيارات البرنش النهارية والمسائية.



أكواريوم
يتيح مطعم المأكولات البحرية المفضل في أبوظبي خيارات أطباق بحرية مميزة، ويتمتع بإطلالة مباشرة على مرسى ياس مارينا، ويتميز بأجوائه المفعمة بالحيوية وأطباقه البحرية الطازجة، ويقدم باقات برانش مأكولات ومشروبات منعشة غير محدودة، في حين تتألف وجبة الغروب من مقبلات الكنابيه والمشروبات المنعشة غير المحدودة. ويمكن للضيوف تناول العشاء مع خيارات المشروبات الفوارة الترحيبية وقائمة الأطباق المحضرة بحسب الطلب.

أما التراس الخارجي الواسع والمشروبات المحضرة بعناية والخدمة الودودة، كلها عناصر تجعل من أكواريوم مكاناًا مثالياًا للاستمتاع بسباق نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




بالفيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي



Back To Top