Sidebar Menu

أفضل المطاعم للاحتفال بأعياد رأس السنة في دبي

تحتفل وجهات دبي المختلفة بموسم أعياد نهاية العام، مع التزامها بقواعد وإجراءات السلامة. وفي هذا المقال اخترنا لكم أفضل العروض التي تقدمها مطاعم دبي خلال هذا الموسم.

باقات مميزة من Walnut Grove
كشف مطعم Walnut Grove عن طرحه باقات متميزة صممت خصيصاً للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، حيث تتتوفر باقة عيد الميلاد في فرعي سيتي ووك ودبي مول، فيما تتوفر باقة رأس السنة في دبي مول.

باقة الكريسماس
تتميز قائمة طعام باقة الكريسماس بمزيج من الأطباق الصحية والشهية حيث يمكنكم الاستمتاع بمجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات ومشروبات الموكتيل مقابل 189 درهماً إماراتياً فقط للفرد. تشمل الباقة شوربة خبز الزبدة، وجبن Brie المخبوز مع الكرانبري والبيكان، وستيك القرنبيط المشوي، وبرجر لحم الضأن بالنعناع، وشرائح الكاليماري المحشوة، وتشيز كيك اليقطين، وموكتيل كاندي كاين، ولاتيه اليقطين.



باقة رأس السنة الجديدة
وجبة مكونة من ثلاثة أطباق تشمل مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات غير الكحولية مقابل 2,000 درهماً إماراتياً. ويمكن الاختيار من بين مجموعة مختارة من الكانابيه أو طبق بلح البحر أو كابتشينو الشمندر واليقطين. أما الطبق الرئيسي، فتشمل الاختيارات ريب آي من لحم الأنغوس، أو ثيرميدور الكركند، أو ريزوتو الهليون، ثم نختتم الباقة بطبق الحلويات. يعد فرع دبي مول هو المكان الأمثل للمشاركة في احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة حيث ستتمكنون من الاستمتاع بإطلالات رائعة لبرج خليفة ونافورة دبي من شرفة المطعم الخارجية الواسعة.

يقع المطعم الحائز على جوائز Walnut Grove في سيتي ووك (المرحلة 2)، منطقة الصفا، ويقع الفرع الآخر في دبي مول.

للحجز والاستعلام: 043354888 (دبي مول)، 043444441 (سيتي ووك).


عروض الأعياد في ماستر شيف ذا تي في إكسبرينس
تشكيلة مبهرة من تجارب الطعام التي ستجعله المكان المثالي للاحتفال بالأعياد، من حفلات الشركات إلى التجمعات الحميمة مع الأحبة والأقارب، كشف عنها مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبرينس، في فندق ملينيوم بليس مارينا في مرسى دبي.

حفلات الشركات بمناسبة الميلاد
بفضل أجوائه الأنيقة التي تعكس أجواء الأعياد، يشكّل مطعم ماستر شيف ذا تي ڤي إكسبيرينس الوجهة المثالية لاستضافة حفلات الشركات بالميلاد والسنة الجديدة.
التاريخ: اعتباراً من 5 ديسمبر إلى 28 ديسمبر
الوقت: 7:00 – 11:00 ليلاً
السعر: 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد تشمل قائمة من 3 أطباق والمشروبات لمدة ساعتين.

قائمة ليلة الميلاد واليوم التالي
عشاء مبهج وخيارات متنوعة مع الأسرة والأصدقاء ضمن عرض يتوفر ليلة الميلاد واليوم التالي لعيد الميلاد (بوكسينج داي)، وهو الخيار الأمثل للباحثين عن الولائم الشهية وأجواء العيد المبهجة.
التاريخ: 24 ديسمبر و 26 ديسمبر
الوقت: 7:00 – 11:00 ليلاً
السعر: 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد تشمل قائمة من 3 أطباق والمشروبات لمدة ساعتين.

يوم الميلاد مع ماستر شيف
احتفلوا بيوم الميلاد بوجبة برانش خاصة تقدم خيارات عير محدودة من المقبلات وأطباق المشاركة، مع خياركم لطبق رئيسي شهي وتشكيلة واسعة من الحلويات لتحظوا بأجواء العيد وأطباقه المفضلة بالإضافة إلى محطة خاصة لتقطيع وتقديم الديك الرومي الشهي.
التاريخ: 25 ديسمبر
الوقت: 13:00 – 16:00 و 19:00 – 22:00
السعر: 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المرطبات | 389 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة | 489 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المشروبات الفاخرة. مبلغ إضافي لوجبة العشاء: 150 درهماً للشخص الواحد تشمل الطعام فقط أو 300 درهماً للشخص الواحد تشمل الطعام والمشروبات

للحجز والاستعلام: 045508111



بلاك تاب في دبي مول
تجربة متميزة كشف عنها بلاك تاب في دبي مول لعشية رأس السنة، حيث يوفر موقع المتميز في الطابق الأرضي من المركز التجاري إطلالة ساحرة على نافورة دبي، وفرصة مشاهدة عروض الألعاب النارية المرتقبة في برج خليفة.

ويحتضن المطعم النيويوركي قسمين لتحضير مشروبات الميلك شيك، كما يتميز بتصاميمه الداخلية المميزة بما فيها مقصورة منسق الأغاني وجدار شرائط الكاسيت، ما يجعله خياراً مثالياً للراغبين بالتقاط صور تذكارية ومشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعية

وتضم قائمة الطعام المحددة التي يمكن التلذذ بخياراتها في الهواء الطلق تشكيلة غير محدودة من أجنحة الدجاج والمقبلات، بما فيها الجواكامولي ورقائق البطاطس والروبيان مع صلصة أتوميك والموزاريلا المقلية، إلى جانب طبق رئيسي من بين أربعة خيارات شهية ومشروب ميلك شيك ذا نيويوركر أو بروكلين بلاك آوت لكل شخص ونوعين من الموكتيل وتشكيلة غير محدودة من المشروبات الخفيفة.

تبد الأسعار من 900 درهماً (الصالة المغلقة)، و1400 درهماً (الممشى). من الساعة 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل.
للحجز والاستعلام: 043305103



مطعم باسكال تيبر بيكري
احتفالاً بموسم الأعياد، حضر مطعم باسكال تيبر بيكري في فندق فور بوينتس باي شيراتون (شارع الشيخ زايد)، عدداً من العروض المميزة التي تمكن ضيوفه من الاستمتاع في ليلة عيد الميلاد أو يوم الميلاد حافلة بالبهجة وأجواء العيد.

ويرحب مطعم باسكال تيبر الفرنسي بالأصدقاء والأسرة (بما في ذلك الأطفال)، إذ يقدم عرض عشاء ليلة الميلاد، وبرانش يوم الميلاد، وسط أجواء عابقة برائحة الخبز الطازج والأطايب الشهية.

عشاء ليلة الميلاد
وجبة مميزة من 3 أطباق تتضمن الأطباق التقليدية المفضلة لعيد الميلاد، فيما سيزور سانتا كلوز المطعم محملاً بالهدايا التي ترسم البهجة على وجوه الأطفال.
التاريخ: 24 ديسمبر 2020
الوقت: 7 مساء – 11 ليلاً

برانش يوم الميلاد
يبدأ احتفال يوم الميلاد بالمشروبات الترحيبية عند الوصول فيما تستمتعون مجموعة من الأطايب الكلاسيكية الفرنسية في يوم الميلاد ومنها محطة لإعداد السلطات ومنطقة لتقطيع الديك الرومي وتقديمه، وبالطبع، تشكيلة لذيذة من الحلويات. كما سيحضر سانتا كلوز لتقديم الهدايا للصغار.
التاريخ: 25 ديسمبر 2020
الوقت: 12:30 – 4 بعد الظهر

أما إن كنتم ترغبون بالاستمتاع بعشاء الديك الرومي في المنزل، فيمكنكم طلب الديك الرومي المشوي بوزن 5-6 كغ، يقدم مع الإضافات، مع حشوة الكستناء، والبطاطس الطازجة المحمصة، وكرنب بروكسل، والجزر، والجزر الأبيض، ومرق الحوصلة، وصلصة التوت البري. وذلك حتى 26 ديسمبر (يجب الحجز قبل 3 أيام من موعد التسليم).

ويمكنكم إضافة طلب كعكة عيد اليميلاد بوزن 1 أو 2 كلغ.

للحجز والاستعلام: 00971564142213، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



ماندارين أورينتال جميرا
أجمل الأوقات في أعياد رأس السنة حضرها منتجع ماندارين أورينتال جميرا، دبي، بمطاعمه المتعددة ذا باي، نتسو، تاشكا، نور لاونج.
فقد ابتكر الشيف روس شونهان في نتسو قائمة مشاركة يابانية تتكون من أربعة أطباق مع أطباق شواء على طراز "واراياكي" وأطباق السوشي والساشيمي التي تكتمل بالتصميمات الداخلية المثيرة للمطعم والأجواء النابضة بالحياة. كما يمكن للعائلات والأصدقاء الاحتفال بوجبة فطور وغداء في عيد الميلاد أو عشاء ليلة عيد الميلاد في مطعم تاشكا. مع الموسيقى البرتغالية، يمكن للرواد تجربة قائمة طعام تقليدية تشمل السمك، والديك الرومي المشوي، والحلويات الشهية والمشروبات المميزة.

وفيما سيقدم مطعم ذا باي للضيوف بوفي فخم من المأكولات العالمية في يوم عيد الميلاد كما سيسعد بابا نويل الأطفال من خلال ظهوره بشكل خاص في المطعم لتقديم الهدايا لهم وبهجة الأعياد. سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالعطلات مع شاي بعد الظهر الاحتفالي في نور لاونج، والذي سيكون متاحاً في ليلة الكريسماس ويوم الكريسماس مع مجموعة لذيذة من الكعكات والسندويشات.

ليلة رأس السنة
تجارب تذوق استثنائية مع الترفيه الحي في ليلة رأس السنة في تاشكا مع أفق دبي المتلألئ والاحتفالات السحرية في الهواء ليلة رأس السنة الجديدة مع ال "دي جاي" والاحتفال بقائمة من خمسة أطباق من النكهات البرتغالية الفريدة. كما يمكن للأزواج الاحتفال في مطعم والاستمتاع بقائمة مشاركة فاخرة من خمسة أطباق مصحوبة بالموسيقى بينما يشعل مشاوي واراياكي أمسياتهم في أجواء الكابوكي.

للحجز والاستعلام: البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


ليڤل 43 سكاي لاونج بفندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد
تجربة لا تفوت مع أجمل الإطلالات في المدينة تنتظركم في سهرة رأس السنة في صالة ليڤل 43 سكاي لاونج بفندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية المذهلة في برج خليفة، وتجربة قائمة حصرية من الأطباق الراقية ترافقها المشروبات الفاخرة على أنغام الموسيقى الحية لمنسق الأغاني وعازف الساكسفون.

تستمر السهرة من الساعة 8 مساء يوم 31 ديسمبر، حتى 2.30 صباح يوم 1 يناير، مقابل 800 درهماً للشخص الواحد تتضمن قائمة من 3 أطباق ومشروبات خاصة غير محدودة.

للحجز والاستعلام: 00971564142213، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




بالفيديو:
تعرفوا على مسرح دبي للفنون الرقمية



Back To Top