Sidebar Menu

أفضل باقات مطاعم الإمارات في هذا الأسبوع

العديد من المطاعم في الإمارات حضرت لكم أطباقاً شهية لتستمتعوا بها خلال هذا الأسبوع، نستعرض لكم بعضها.

مطعم غلو في روزوود أبوظبي
قائمة خاصة تحتفل بموسم الأعياد في مطعم "غلو" في فندق روزوود أبوظبي، هي قائمة "وود آند فاير" والتي تستمر من وقت الظهيرة حتى الساعة 11 مساء، وتضم أربعة أطباء شهية بأسعار استثنائية.

يمكن للضيوف الاختيار بين بارفيه كبدة الدجاج مع تتبيلة البصل، أو كروكيت المانشيجو مع كريمة الكمأة السوداء والبروكليني والبوم فوندان للمقبلات، يليها حساء شهي من القرع المحمّص. وتضم القائمة طبقين رئيسيين معدين بإتقان من قِبل أفضل الطهاة المختصين بالشواء؛ هما فيليه سمك السيباس المدخّن مع مهروس الكرفس والفاصوليا البيضاء، والديك الرومي الأمريكي المدخّن مع جميع الإضافات؛ مثل حشوة الكستناء بالمشمش والخضروات المشوية وكرنب بروكسل والبطاطا وصلصة التوت البري.

وتكتمل الاحتفالات مع الحلويات الشهية بمذاقاتها الغنيّة، حيث يمكن الاختيار بين تشيز كيك توفي التفاح، أو فطيرة جوز البقان مع الباترسكوتش وآيس كريم جوز الهند.

ويمكن الاستمتاع بهذه القائمة ضمن أجواء احتفالية بسعر يبلغ 255 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

وتتوفر هذه القائمة للطلبات الخارجية للضيوف حتى 28 ديسمبر، وتشمل الديك الرومي الأمريكي بوزن 5-6 كيلوغرام محضّر وفق أفضل المعايير من قِبل الشيف جاكا أكباري وفريقه، ويتوفّر هذا الطبق مع حشوة المشمش والكستناء والتفاح، مع طبقين جانبيين وصلصة بسعر 575 درهماً إماراتياً.

للحجز والاستعلام: 0097128135520، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



قائمة احتفالية في بنجاب جريل أبوظبي
أطلق المطعم الهندي "بنجاب جريل" (فينيشن فيليج أبوظبي)، قائمة احتفالية تتألف من 4 أطباق مستوحاة من التراث الهندي الغني بالتوابل الأصلية والنكهات الإقليمية.

هذه القائمة الخاصة المتوفرة حتى 31 ديسمبر المقبل، تتيح لرواد المطعم الاستمتاع بالأطباق الهندية التقليدية المنسقة بأسلوب معاصر مثل "أمبارساري كولشا" المغطى بالسلمون المدخن والجبن أو السبانخ والفطر متبوعاً بخيارات الحساء مثل حساء البطاطا والكراث مع دجاج الفشار أو شوربة الطماطم و الريحان. تشمل المقبلات الشاورما والفطر الذي يقدم في رومالي روتي.

وتأتي الأطباق الرئيسية مع مجموعة في مجموعة متنوعة من الخيارات للجميع مثل القرنبيط المشوي أو صدر الدجاج المغذي بالذرة الذي يقدم مع البطاطا. كما تضم القائمة مجموعة مختارة من الحلويات مثل تارت الشوكولاتة مع كريمة الزعفران أو فطيرة التفاح مع كريمة القرفة.

للحجز والاستعلام: 00971506683054

باقة عروض جديدة في مطعم النافورة
كشف النافورة، مطعم المأكولات اللبنانية في فندق جميرا أبراج الإمارات عن باقة عروض جديدة تتيح لضيوفه الاستمتاع بتجارب استثنائية عند تناولهم أطباق المطعم الشهيرة كوجبات المشاوي والمقبلات الشرق أوسطية على وقع أنغام مجموعة من عروض الترفيه الحية، سواء في غرفة الطعام المزدانة بالجدران الخشبية أو في الهواء الطلق على التراس الفسيح. وتشمل العروض باقة عائلية مميزة من أشهى أطباق البرانش في عطلة نهاية الأسبوع، وعرض أمسية السيدات مع خلطات شيشة فريدة، إلى جانب قائمة طعام خاصة بوجبات غداء العمل، وحسوم على أجور إيصال الطلبات الخارجية.

برانش عطلة نهاية الأسبوع:
يقام برانش عطلة نهاية الأسبوع أيام الجمعة والسبت، من الساعة 1 حتى 4 عصراً، ويتضمن مائدة مفتوحة تشتمل على تشكيلة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة، بما في ذلك التبولة والحمص واللبنة والبابا غنوج وفطائر السمبوسك المحشية باللحم وجبن الحلوم المشوي ومعجنات فيلو النباتية، وانتهاء بالأطباق الرئيسية التي تشمل مجموعة منتقاة من الشاورما والمأكولات البحرية اللذيذة واللحوم الطازجة والمشوية على الفحم. وتزيد الموسيقى الحية من متعة عرض البرانش الجديد، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مثالية.

غداء العمل:
يخص المطعم ضيوفه من الموظفين أو رواد الأعمال وعملائهم بوجبة غداء سريعة وشهية، يمكنهم فيها الاستمتاع بتناول طبقين من قائمة مختارة من مقبلات المطعم الباردة وأطباقه الرئيسية، كل يوم من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 حتى 3.30 عصراً.



عرض الساعة السعيدة:
يقدم المطعم لضيوفه تخفيضات مميزة على أسعار المشروبات والمقبلات لثلاث ساعات بين الساعة 4:00 عصراً و7:00 مساء، من الأحد إلى الخميس، ويتيح لزواره الاستمتاع بألذ الموكتيلات والكوكتيلات الطازجة والمنعشة، إضافة إلى مقبلات قائمة الساعة السعيدة.
من الأحد إلى الخميس، بين الساعة 4 و7 مساء.

عروض الترفيه الحية:
تقدم المغنية الموهوبة بيرلا فرحات عروضاً غنائية حية ضمن أجواء راقية على وقع أنغام الموسيقى العربية الشرقية لتزيد من سحر أجواء المطعم، وستمتد عروضها بين الساعة 7.30 مساء و11.00 ليلاً من الأحد إلى الخميس، إضافة إلى عرضين أيام الجمعة؛ يمتد الأول بين 12.00 ظهراً و4.00 عصراً؛ في حين يبدأ الثاني في الساعة 7.30 مساء وينتهي في 11.00 ليلاً.

عرض المأكولات اللبنانية الأصيلة في المنزل:
يقدم المطعم لروّاده فرصة الاستمتاع بأطباقه اللبنانية الأصيلة والمميزة من المقبلات والمشاوي وغيرها في منازلهم عبر منصة ديليفرو مع حسم بنسبة 25% على مجمل الفاتورة.

للحجز والاستعلام: 00971800666353، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أطباق جديدة في برانش مطعم بيش في شيراتون مول الإمارات
أطلق مطعم بيش التركي في فندق شيراتون مول الإمارات، قائمة جديدة من أطباق البرنش مستمدة من أطايب المطبخ التركي العريق، مستوحاة من كتب الطبخ القديمة التي تعود إلى 150 عاماً.

القائمة الجديدة تشمل باقة مميزة من أشهى الأطباق، بما في ذلك المقبّلات الباردة والسّاخنة والأطباق التركية المشوية على الفحم وأصناف الحلويات، وتٌقدّم جميعها بأسلوب تشاركي لقضاء أطيب الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء. كما يحتفي المطعم بضيوفه من خلال تقديم شراب راكي التقليدي عند وصولهم.

ويقدم هذا البرنش كل يوم جمعة، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

للحجز والاستعلام: 0097143772353، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عروض نوفمبر تستمر في ديسمبر في مطعم هوتيل كارتاخينا
يستمر مطعم هوتيل كارتيخنا في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، بتقديم عروضه المميزة التي استمتع بها الضيوف خلال شهر نوفمبر، ليقدمها خلال شهر ديسمبر المقبل.

أمسيات Caged للسيدات
كل ثلاثاء 5.30 حتى 12 منتصف الليل
أمسية أسبوعية مخصصة لدلال السيدات اللواتي يرغبن بإطلاق العنان لأرواحهن، مع حفلة تستمد إلهامها من قفص العصافير المطلي بالذهب والذي يزيّن اللاونج، حيث يجتمع الفنّ مع الموضة والموسيقى تحت سقف واحد لتستمتع الضيفات بأمسية لا تُنسى. في هذه الأمسية، ستحصل السيدات على كوكتيلات مجانية وحسم بنسبة 30% على الأطباق الرئيسية. وسينغمسن في تجربة زاخرة بالنكهات الأميركية اللاتينية الآسرة التي تأخذهنّ في رحلة طويلة من كوبا، فبورتوريكو فكولومبيا، تتخللها نفحة من جزر الكاريبي ونسمات من آسيا.

وينسّق الدي جاي كيو أروع النغمات اللاتينية لتخطف الراقصات الجميلات الضوء بعرضهنّ المذهل الذي يستحضر إلى الأذهان أجواء الكرنفال على المسرح، فيما تمتّع الضيفات أنظارهنّ بإطلالات آسرة من الطابق الـ 72!



برانش MrsBuendiaHosts
كل جمعة 1 حتى 4 بعد الظهر
تجربة برانش فاخرة في فترة بعد ظهيرة كل يوم جمعة في مطعم هوتيل كارتاخينا، مع إطلالات بانورامية على المدينة وبرج خليفة المتلألئ. ويحتفل المطعم بعالم خيالي شبيه بغابة استوائية، إذ تتزواج أقفاص العصافير مع النباتات الاستوائية والفوانيس المتدلية والحليات التي تركتها شخصيات مرموقة حلت ضيوفاً على الفندق.

فما إن تخرجوا من "بلاك بانثر" (النمر الأسود)، وهو المصعد الخاص لمطعم هوتيل كارتاخينا، حتى تجدوا أنفسكم في عالم من العجائب مع قائمة برانش فاخرة لتدغدغوا حواسكم بنكهات لا تقاوم. تلذذوا بوليمة خارجة عن المألوف وزاخرة بالخيارات بدء من الروبيان والمشروبات الفوّارة التشيلية وصولاً إلى الحلويات الشهية التي تُقدَّم في أقفاص رائعة. وكالعادة سيشعل الدي جاي كيو المحبوب الأجواء فيما تتمايل راقصات السيّدة بوينديا على الأنغام المبهجة طوال السهرة.

احتفالات الأعياد
جرعة من الطاقة اللاتينية تتفجر في مطعم هوتيل كارتاخينا بمناسبة أعياد نهاية العام، إذ يوفر وجهة مثالية للمناسبات الحصرية سواء كانت حفلة عيد ميلاد شخص عزيز أو وليمة بمناسبة عيد الميلاد مُحضّرة بلمسة مميزة، إلى جانب الحلويات الشهية التي تُقدَّم في أقفاص عصافير فاخرة. يقدّم مطعم هوتيل كارتاخينا أشهى النكهات اللاتينية آخذاً ضيوفه في رحلة من العمر من كوبا إلى جزر الكاريبي على متن ثلاث أطباق تدغدغ الحواس، ممّا يجعل منه عنواناً لا يعلى عليه لجمعات الأصدقاء والعائلات.

للحجز والاستعلام: 0097145601799

مطعم إيتن إربن كيتشن
وجبة إفطار كومبو شهية كشف عنها مطعم إيتن إربن كيتشن في دبي مارينا مول، تضم تشكيلة من الوجبات المميزة مقابل 49 درهماً فقط، تشمل قوة خاصة أيضاً، إذ يمكن اختيار قهوة "بروليسينو"، "سيريال كلر"، القهوة الحلوة "كافي كون ميلي"، قهوة اللوتس الكندية، أو "بانانا بريك" قهوة اللاتيه الإسبانية التقليدية، أو "ديرتي شاي لاتيه"، أو حتى مشروب قهوة باردة.

يمكن الاختيار من بين أفضل وجبات الفطور مبيعاً بما فيها هريس الأفوكادو مع البيض المسلوق، فطائر اللبن الهشة الكلاسيكية، شطائر الجبن الذائب اللزج، عجة السبانخ وبياض البيض الصحية اللذيذة، التي يتم تقديمها مع كوب من عصير البرتقال الطازج.

وجبة الإفطار تستمر من الساعة 8 حتى 12 ظهراً، على الشرفة الخاريجة لمطعم إيتن طوال أيام الأسبوع.




بالفيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي



Back To Top