Sidebar Menu

أشهى الأطباق اليابانية في موناكو

كشف مطعم Cozza عن تجديد هويته بشكل كامل ليحمل اسم IZAKAYA COZZA، ويقدم أشهى الأطباق اليابانية التقليدية من الرامن واللفائف، مع لمسة إيطالية مبتكرة.

المطعم الجديد يتميز بأجواء دافئة تجمع بين العصرية والأصالة، فالديكورات تتألق بتدرجات الأزرق وتصاميم الرخام الأبيض والبلاط المزين، كما أن الإكسسوارات النحاسية والأضواء الدافئة تضفي مزيداً من الحميمية.

ويتيح المطبخ المفتوح للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الطهاة وهم يبدعون في تحضير أطباقهم المتمرزة مثل أطباق المشوّحة أو أصناف شوربة الرامن مع البيض والبصل الأخضر والبصل المقلي، إلى جانب أطباق الجيوزا والمقبلات اليابانية المحضّرة بلمسات محلية، مثل طبق تارتار التونة الشهير على طبقة من الأرز المقرمش وسلطعون الملك وسلطة الأفوكادو، بالإضافة إلى تشكيلة من أطباق التمبورا المتوسطية ​لشخصين، ومجموعة من اللفائف مثل ماجاري ماجورو مع التونة والمينتاكيو وبلينج بلينج مع فيليه لحم البقر والكمأة الطازجة.



ويمكن للضيوف الاستمتاع بطبق وعاء الأرز المقرمش المطبوخ على الفحم، بالإضافة إلى أطباق الروباتا المطهوّة على الفحم وأسياخ السمك واللحم المتبّلة.

ويقدم المطعم ثلاث خيارات للغداء مقابل 25 يورو لكل منها، بما في ذلك حساء الرامن والجيوزا ووعاء الأرز المقرمش مع فول الإدامامي، بالإضافة إلى خيارين من اللفائف (16 قطعة) مع حساء الميزو، وسيتم تقديم كل باقة مع كأس من مشروب العنب. كما تتوفر قائمة طعام محدودة حسب الطلب على الغداء لإتاحة المزيد من الخيارات أمام ضيوف المطعم.




فيديو:
أفخم موقع للتخييم في الإمارات: لونج بيتش كامب جراوند في رأس الخيمة



Back To Top