Sidebar Menu

مجموعة من العروض الخاصة من والدورف أستوريا رأس الخيمة

مع بداية العام الجديد، أطلق فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة مجموعة من التجارب والعروض التي تشمل جميع مطاعمه وصالاته الأنيقة، لتتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بالأطباق الشهية والتمتع بالموسيقى الجميلة.

نيو أورلينز برانش
يقدم برانش "هالو نيو أورلينز" في شرفة مطعم لكسنغتون غريل كل يوم جمعة حتى 15 أبريل القادم، من الساعة 1 حتى الساعة 4 عصراً، ويتضمن تشكيلة من النكهات العالمية وخيارات الأطعمة المستوحاة من الجنوب الأمريكي.

تبدأ الأسعار للوجبة مع المرطبات من 318 درهماً إماراتياً بينما يقدم عرض "بوربون ستريت" مع المشروبات الفاخرة بسعر 422 درهماً فقط. كما يمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة الخاصة بهم بينما يوفر الترفيه الحي وموسيقى الجاز تجربة لا تنسى للجميع.



فانك أند سول
وفي الشرفة نفسها، شرفة مطعم لكسنغتون غريل الجميلة، يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء لا تنسى من الأطباق اللذيذة والعروض الحية كل يوم ثلاثاء، من الساعة 6.30 حتى 9 مساء، مع عرض اشتر زجاجة واحدة من شراب العنب الخاص واحصل على الثانية بخصم قدره 20%، وبسعر يبدأ من 125 درهماً إماراتياً.

ليالي مرجان
ولعشاق الأطباق العربية المميزة يقدم مطعم مرجان قائمة تتضمن بعض أفخم الأطباق من مطبخ الشرق الأوسط، تستند إلى التقاليد العربية الأصيلة، وتبدأ وجبة المشاركة المكونة من ثلاثة أطباق بتشكيلة من المقبلات الحارة والباردة، تتبعها تشكيلة من أربعة أطباق رئيسية قبل اختتام الوجبة بالحلويات اللذيذة. وتقدم هذه الوليمة كل سبت اعتباراً من 23 يناير الجاري، من الساعة 6.30 حتى 10 مساء، مقابل 275 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملاً المرطبات.

مشروبان بسعر واحد لدى الفيروز
ولدى الفيروز بجوار بركة السباحة الجميلة في والدروف أستوريا رأس الخيمة، يمكنكم الاستمتاع بتجربة مشروبات مميزة مخصصة للكبار فقط وقت الغروب، مع أنغام منسق الأغاني، وعرض حصري لمشروبين بسعر مشروب واحد، إلى جانب إمكانية تناول الوجبات الخفيفة مع خصم 20% على جميع أطباق القائمة، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 6 حتى 9.30 مساء.

للحجز والاستعلام: 072035533 أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي



Back To Top