طبق البط الملتهب فيي مطعم هوتونج

يتخصص مطم وركن المشروبات هوتونج، مركز دبي المالي العالمي، بأطباق المطبخ الصيني الشمالي المعاصر، والتي تقدم ضمن أجوائه وديكوراته التي تعكس مزيجاً فريداً من الثقافتين: الصينية المستوحاة من طريق الحرير الصيني القديم والعربية بأصالتها الفريدة، بما فيها شجرة الأمنيات الشهيرة الخاصة بالمطعم.

وأضاف المطعم طبقاً جديدة هو طبق البط الملتهب، والذي يتم إعداده وفق الوصفة التقليدية التي تم إعدادها للإمبراطور الصيني منذ أكثر من مئة عام، بمنتهى العناية خلال 24 ساعة، ثم يقوم الشيف بطهوها على اللهب في منصة الطهو الحية بجانب طاولة الضيوف للارتقاء بهذه التجربة المذهلة إلى مستويات غير مسبوقة، إذ أن طهي لحم البط على اللهب يمنحه نكهة غنية تحافظ على رطوبته وطراوته من الداخل، في حين تمنحه قرمشة لذيذة ورائحة زكية لا تقاوم، لنكهات ترضي جميع الأذواق.



ويُقدم لحم البط المدخن بعد ذلك على شكل شرائح ملفوفة في فطائر البانكيك الطازجة مع القليل من صلصة البرقوق وشرائح رقيقة من الخيار والبصل الأخضر.

وينصح الشيف الذواقة بتناول الطبق إلى جانب عصير العنب الأحمر، أو موكتيل هوتونج المميز، كومفورتبلي فايري، مع عصير اللايم والفلفل الحار والعسل للحصول على نكهة متوازنة لا تقاوم.

ويمكن لزوار مطعم هوتونج الاستمتاع بتجربة الطبق الجديد على العشاء مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، بأجواء رائعة مصحوبة بإيقاعات ديناميكية من منسق الأغاني إيفان مينوتي.

للحجز والاستعلام: 0097142200868، أو اضغط هنا..






فيديو:
كيف تختار كاميرا المراقبة المنزلية الأفضل؟



Back To Top