Sidebar Menu

ليبرازيل.. مطعم فريد في منتجع الشاطئ

استوحي مطعم ليبرازيل في منتجع الشاطئ من اللمسة المنزلية للمطبخ اللبناني والمذاق المذهل للمأكولات البرازيلية، حيث يقدم هذه الأطباق الشهية في ردهة داخلية وخارجية مع إطلالات خلابة على جزيرة بلوواترز ونخلة جميرا.

أشرف على القائمة الشيف التنفيذي روديغر لورتس، حيث تبدأ الوجبة بمجموعة من الكافيار الفاخر، وأسياخ اللحوم، والبطاطس الحلوة المطهوة على نار هادئة والتي تُقدّم مع الوجبات الخفيفة الباردة والدافئة. وتشمل المقبلات كوكتيل الروبيان البرازيلي المطهو على نار هادئة في خل الكزبرة المتبّل بالفلفل؛ كبة العدس والمذاق الكلاسيكي لسلطة التبولة المميزة المغطاة بقطع من البقدونس والطماطم والجرجير لإضفاء نكهةٍ إضافية.



أما العناصر الرئيسية فتكمن في الأطباق العائلية وطبق ليبرازيل المميز - المأكولات البحرية المشوية وسيخ اللحم. يحتوي هذا الطبق على مجموعة من شرائح لحم الضأن المفروم وسمك الهامور المشوي، ويكون مصقولاً بشكل مثالي بكريمة الأناناس مع إضفاء لمسة من البطاطس البرازيلية المقلية بالفلفل الحار.

تضم القائمة أيضاً مجموعة من الأطباق النباتية مثل الكوسة المحشية، والفيجوادا، والإسبيتوس دي باتاتا إي سيبولا.تجمع كل وصفة من وصفات الطعام بين تقاليد الطهي المتباينة لتقدّم طبقاً واحداً محضّراً من أفضل النكهات اللبنانية والبرازيلية فتشكّل وجبة صحية وكاملة ومبتكرة.واستمراراً لطابع المطعم، من المؤكد أنّ الأطباق التي تم إعدادها تمثل قراراً جديداً، ولكنها لا تبعُد بأي حالٍ من الأحوال عن العناصر والنكهات الحقيقية للأطباق

لا تكتمل الوجبة من دون تناول بعض الحلويات لختام المساء.ويشمل هذا تشكيلة رائعة مثل أكاي تشيز كيك،وكافيه كون ليتشي، وبقلاوة بالآيس كريم مغطاة بالرقائق الذهبية الرائعة عيار 23 قراطاً.

يتميز التصميم الداخلي لمطعم ليبرازيل بردهةٍ رائعة ذات أجواء نابضة بالحياة، وتكتمل روعتها بالعناصر والأعمال الفنية المستوحاة من الطبيعة الاستوائية. وتتربّع طاولة المطعم الفاخرة في الوسط، في حين يمكن للنزلاء الاستمتاع بأنواع الكوكتيلات المختلفة المشبّعة بنكهات مستوحاة من أميركا اللاتينية أو التلذّذ بمجموعة من أنواع الشاي الرائعة التي تُجسّد ألواناً زهرية خفيفة.

للحجز والاستعلام: 0097148798866، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
حُطام – فيديو سينمائي بكاميرا سوني Sony ZV-1



Back To Top