أمسيات مارس في مطعم هاكاسان أبوظبي

أعلن مطعم هاكاسان أبوظبي، قصر الإمارات، عن عروضه الجديدة الخاصة بشهر مارس، والتي تتضمن أمسية مشروبات سبريتز ومقبلات ديم سوم.


تتيح هذه التجربة المستمرة حتى شهر رمضان، الاستمتاع بـ 7 مشروبات سبريتز منعشة وخمسة أصناف من مقبلات ديم سوم من الاثنين إلى السبت من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 ليلاً.

وتشمل قائمة مشروبات السبريتز المحضّرة بعناية مجموعة مختارة من النكهات المبتكرة مثل سبريتز شاي الأولونغ ونجيل الهند العطري، وسبريتز برتقال فورتونيلا والنعناع، وسبريتز الشينوتو، وسبريتز الورد والفراولة، وسبريتز البرغموت والآغاف، وسبريتز جذور الجنطياني وزهر الخمان، وسبريتز روزي عصير التفاح.



وبإمكان الضيوف التلذّذ بمجموعة من مقبلات ديم سوم الشهيرة من هاكاسان، بما فيها معجنات هار جاو بالرقائق الذهبية، وكروكيت التارو بثمار البحر، ودامبلنغ الفطر على طريقة شنغهاي، وفطيرة لحم واغيو مع فطر الكمأة، وحبار الفلفل الأسود.

ويعدّ التراس الخارجي الفسيح في هاكاسان وجهة تستحقّ زيارتكم، بخاصّة أنّها مثالية لتعديل المزاج قبل العشاء والاستمتاع بالسهرات المتأخرة على حد سواء. هذا وتدعو الكبائن الخشبية المحاطة بالستائر البيضاء المنسدلة والصالة الراقية وركن المشروبات الحيوي الأصدقاء والأحباء لقضاء جلسة مميزة تنسيهم الهموم. فكونوا إذاً على موعد مع الأجواء الفاخرة واللحظات التي لا تُنسى ونسيم الربيع البارد الذي يجعلكم تعيشون أجمل التجارب.

للحجز والاستعلام: 0097126907739، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
موسوعة الفيديو – الحلقة السادسة: كيف ترى الكاميرا الألوان؟ ما هي ظاهرة Rolling Shutter



Back To Top