Sidebar Menu

النكهات الإيطالية في مطعم تورنو سوبيتو

قائمة جديدة من النكهات الإيطالية الأصيلة يقدمها مطعم تورنو سوبيتو، فندق دبليو دبي- النخلة، ليستمتع بها ضيوفه خلال شهر مارس الجاري.

تعد قائمة I Brodi: Estrazioni & Infusioni وليمة لا تقاوم من ستة أطباق تتضمن أنواع المرق الإيطالي الشهي بلمسات خاصة ومميزة. يمكن تناولها في الصالة الداخلية أو المقصورات الشاطئية الملونة والمطلة على مناظر تحاكي جمال الريفييرا.

تبدأ الوليمة بطبق ترحيبي من مطبخ المطعم، وهو حساء كريميّ القوام مع الباستينا وجبن بارميجيانو ريجيانو، يتبعها طبق "جرانشيو إن سيفيتشي" وهو سلطة السلطعون الطازجة مع الملفوف الأحمر بتتبيلة منعشة من الزبادي مع تشكيلة المأكولات البحرية من البحر الأبيض المتوسط.



وللطبق الرئيسي، يحظى الضيوف بطبق ذي طابع آسيوي هو طبق رامن مع الفطر والذي يحتوي على باستا تاجليوليني مع فطر البورتشيني والبيض المخلل والباك تشوي ونكهات خاصة من فطر المشروم. كما تتضمن الوجبة طبق بوليتو المصنوع من لحم خد ولسان عجل الواجيو والمتبل بالفلفل والصلصة الخضراء والعصارة اللذيذة للحم العجل مع طبق من الرافيولي بسمك القاروص مع مرق الليمون السميك والبوتارجا.

ولا بد من الاستمتاع بكعكة الشوكولاتة الفاخرة التي يعدّها مطعم تورنو سوبيتو من الشوكولاتة الداكنة لتكون الختام الأروع للوليمة الإيطالية المميزة.

للحجز والاستعلام: 042455800، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
نيكون تعود للمنافسة بقوة في عالم الكاميرات عديمة المرآة: سينسور جديد من تصميم وإنتاج نيكون



Back To Top