Sidebar Menu

سولونا.. مطعم جديد للأطباق اليونانية في قلب دبي

يعد مطعم وصالة "سولونا" أحدث إضافة إلى مشهد الأطعمة والمشروبات في دبي، حيث يتربع في فندق تريب باي ويندام دبي، ويحتفي بمختلف ثقافات البحر الأبيض المتوسط شاملاً ساحل اليونان والمياه الصافية في شرق المتوسط.

يتمتع مطعم سولونا بتصاميم عصرية من قطع السيراميك الأزرق البحري والأبيض، ومصابيح محاطة بالبامبو والأرجوحة الداخلية في مشهد يحاكي جمال شواطئ سانتوريني الهادئة وروعة الريفييرا التركية.

اشتق اسم المطعم من كلمتي "سول" ومعناها الشمس، و"لونا" ومعناها القمر، ليعبر الاسم عن كون المطعم وجهة مثالية ليلاً ونهاراً للراغبين بالاسترخاء في ساعات النهاء المبكرة أو الباحثين عن أجواء حيوية في المساء.



تضم قائمة الطعام في مطعم سولونا تشكيلة مختارة من المقبلات اللذيذة، ومنها تشكيلة المزة وتزاتزيكي وبابا غنوج بالطريقة اليونانية وسكورداليا إلى جانب مجموعة رائعة من الأطباق الرئيسية الشهية مثل شفتاليا بلحم الغنم وشرائح اللحم على الطريقة اليونانية ومشويات سوفلاكي والعديد من أطباق المشويات المتنوعة وشاورما الدجاج الألذ في دبي.

أما أطباق التحلية فتشمل طبق لوكوماديس المصنوع من اللبن اليوناني الدافئ مع مثلجات الفستق، أو الكنافة العربية التقليدية وتارت الشوكولاتة الداكنة مع المثلجات بنكهة الإسبريسو وبذور الفانيليا بالإضافة إلى بودينغ التمر المدجول وبسكويت العسل اليوناني ميلوماكارونا.

يستقبل مطعم سولونا ضيوفه من الساعة 12 حتى 1 صباحاً (من السبت إلى الأربعاء) وحتى 2 صباحاً أيام الخميس والجمعة، كما يقدم سهرة السيدات كل يوم إثنين من الساعة 7 إلى الساعة 11 ليلاً، وفترة خصومات يومية من الساعة 5 حتى 8 مساء.

للحجز والاستعلام: 0097142476644، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
أفضل هاتف للتصوير: أوبو رينو5 برو 5G – OPPO RENO5 PRO 5G



Back To Top